35 مقاتلة F-35 لصالح المانيا بـ 8.4 مليار دولار

على اعتبار انهم هيحطولك سرب منهم في قاعدة جناكليس :ROFLMAO:
افرح لاي شقيق لحصولة علي شئ جيد و هذا لايعني اني عيني علي هذا الشئ.

المانيا بتدعمنا بالسلاح و المصانع.
 

محمد مخاريف فقط يهبد بهجصه.

1- أكواد المصدر لا علاقة لها باي مفهوم دفاعي او تشغيلي و انما مفهوم صناعي، عندما امنحك اكواد مصدر نظام معين، اي اي امنحك امكانية تصنيعه و تعديله.

2- أكواد المصدر تتعلق فقط بالعملية التصنيعية و لا علاقة لها باي نظرية من نظريات المؤامرة التي يروج لها بعض.

3- ماليزيا لا تمتلك أصلا مقاتلات إف 16. و هي أصلا مشغلة مقاتلات إف 18 في سلاح جوها.
 
هل تم الغاء النية الالمانية لشراء اف 18 سوبر هورنيت الذي تم الحديث عنه قبل فترة (طويلة)؟
 
وقعت شركة لوكهيد مارتن ونورثروب غرومان خطاب نوايا مع شركة Rheinmetall AG كمصدر استراتيجي واعد لتزويد جسم الطائرة المركزي F-35. ستنشئ هذه الشراكة المحتملة خط تجميع متكامل لجسم الطائرة مركزي F-35 ثانٍ (IAL) في ألمانيا ، مما يوسع الدور الهام الذي تلعبه الصناعة الأوروبية في برنامج F-35.

"لوكهيد مارتن كانت شريكًا ملتزمًا لألمانيا منذ أكثر من 50 عامًا. قال مايك شوميكر ، نائب رئيس برامج عملاء F-35 في شركة لوكهيد مارتن: "سيستمر برنامج F-35 في تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع شركاء الصناعة الرئيسيين لسنوات قادمة". "سيكون إنتاج جسم الطائرة من طراز F-35 في ألمانيا أمرًا حيويًا لتلبية الطلب العالمي المتزايد على طائرات F-35 ، والتي تلعب دورًا حيويًا في أمن القرن الحادي والعشرين."

تعد شركة Northrop Grumman شريكًا رئيسيًا في برنامج Lockheed Martin F-35. بالإضافة إلى تصنيع جسم الطائرة المركزي و الجناح ، فإن الشركة مسؤولة أيضًا عن تطوير وإنتاج وصيانة أنظمة الاستشعار وإلكترونيات الطيران وبرامج الطائرات والتدريب.

قال جلين ماسوكاوا ، نائب الرئيس ومدير برنامج F-35 بشركة Northrop جرومان. يوضح التعامل مع Rheinmetall التزامنا بالتعاون مع شركاء دوليين لتصنيع طائرات متطورة.
يواصل برنامج F-35 البناء على هذه الشراكات من خلال الاستفادة من الشركات ذات القدرات التقنية المناسبة. ساهمت الصناعة الألمانية في برنامج F-35 منذ إنشائه في عام 2001. وتواصل شركة لوكهيد مارتن استكشاف فرص مشاركة صناعية إضافية بشكل فعال من شأنها تمكين الشراكات عبر الصناعة الألمانية وخلق فرص عمل في تصنيع الطائرات المقاتلة من الجيل الخامس ، والاستدامة ، والتدريب ، والبحث ، و تطوير.
يؤكد التعاون مع شركة لوكهيد مارتن ونورثروب جرومان في برنامج F-35 على أهمية Rheinmetall لسياسة الأمن القومي وسيجلب القدرات الأساسية إلى ألمانيا. يمكن أن تساهم Rheinmetall بخبرتها كمجموعة تكنولوجية متكاملة في إنتاج المكونات المعقدة وكشركة معتمدة للطيران في التعاون.

"الشراكة طويلة الأمد بين Lockheed Martin و Rheinmetall ، بالإضافة إلى العلاقات الوثيقة جدًا التي كانت قائمة لعقود من الزمن بين Bundeswehr (القوات المسلحة الألمانية) وشركتنا ، تؤدي إلى نقل حقيقي للخبرة الفنية إلى ألمانيا باعتبارها شركة صناعية قال أرمين بابيرجر ، الرئيس التنفيذي لشركة Rheinmetall AG. "علاوة على ذلك ، يساهم هذا الإعداد بشكل كبير في تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى من خلال جلب شركاء وطنيين يشاركون بطريقة مجربة ومختبرة."

حتى الآن ، تعمل الطائرة F-35 من 37 قاعدة وسفينة في جميع أنحاء العالم ، مع تسع دول تشغل طائرات F-35 على أراضيها. هناك أكثر من 890 طائرة من طراز F-35 في الخدمة اليوم ، مع أكثر من 1890 طيارًا و 13570 مشرفًا تم تدريبهم على الطائرة.

 
امريكا تبيعهم السلاح ليحاربون من اجل فرض الهيمنه الامريكية في العالم
مثل المنشار طالع واكل نازل واكل
 
عودة
أعلى