موقع مرتبط بالحرس الثوري الإيراني يهدد دول أوروبية بالدرونات والصواريخ لاستضافة مجاهدي خلق

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,815 295 2
الدولة
Egypt


دعا موقع فارس الإخباري الإيراني التابع للحرس الثوري ، الأربعاء ، إلى استهداف جماعة معارضة في أوروبا بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة.


:giggle:


14010505000790_Test_PhotoN.jpg

  • في مقال له خلفية تاريخية طويلة حول أعمال الإرهاب العنيفة التي قامت بها منظمة مجاهدي خلق ، المعروفة باسم ميك في الثمانينيات ، أصر الناطق بلسان الحرس الثوري الإيراني على أن إيران لديها الحق في الدفاع عن النفس وأنه سيكون لها ما يبررها إذا " توظف القوة الصلبة ضد الإرهابيين. يمكن استخدام قدرات الطائرات الإيرانية بدون طيار الهجومية والصواريخ الباليستية لضرب مركز [مك] في ألبانيا دون أي عائق قانوني.


  • واضاف الموقع أن السلطات في طهران يجب أن توجه التحذير اللازم للحكومة الألبانية ، التي تستضيف بضعة آلاف من أعضاء منظمة مجاهدي خلق ، ومتابعتها بعمل عسكري. لكن وكالة فارس ذكرت أيضًا "الحكومات المضيفة" ، حيث قد يكون لحركة مجاهدي خلق ، والتي يمكن أن تشمل فرنسا ودول أخرى في أوروبا.

  • وجاء في المقال: "إذا رفضت الحكومات المضيفة طرد المنافقين وتسليمهم (وهو مصطلح تستخدمه طهران للإشارة إلى منظمة مجاهدي خلق) ، فيجب تهديدها باتخاذ إجراءات متبادلة ... بناءً على عقيدة الجمهورية الإسلامية لمحاربة التهديدات الأمنية من مصدرها". . ومضت إلى الاستشهاد بمبدأ "مسؤولية حماية" الأمة والمادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة ، "التي تسمح بالعمل العسكري للحفاظ على السلم والأمن الدوليين".


المصدر :




WBR


 
اوروبا صارت ملطشه حتى ايران تهددها
يحتاجون قاده بحجم شارل دي غول على الاقل رفم كل سيئاته
 
عودة
أعلى