متابعة مستمرة : الصين وتايوان وامريكا وزيارة بيلوسي بين التأجيل والتهديد والتأكيد

أبل تطلب من الموردين في تايوان الالتزام بتسمية المنتجات على أنها مصنوعة في الصين​

خطوه حكيمه من الصين بعدم الاندفاع الصين اختارت هي من تحدد الوقت والزمان لم تسمح بان يتم جرها لحرب
ف النهايه تايوان ستعود للصين
الصين تهدا لكي يكتمل ما تخطط له من الاكتفاء من التكنولوجيا ومواكبه الاسلحه الغربيه والانفلات من العقوبات وستفعل ف النهايه

لكن لو مهددتش من الاول كان احسن لصورتها

أبل تطلب من الموردين في تايوان الالتزام بتسمية المنتجات على أنها مصنوعة في الصين​

انا لو من تايوان بعد الخطوة دي :

Grin and bear it :giggle:

يبدو انه تم بيع تايون بصفقة من تحت الطاوله
الايام القادمه ستظهر الحقيقه

أبل تطلب من الموردين في تايوان الالتزام بتسمية المنتجات على أنها مصنوعة في الصين

قلنا لكم مسبقاً : تم بيع تايون بصفقه

الصين تنهي التدريبات العسكرية حول تايوان ، وتتعهد بدوريات منتظمة​

اعتقد افضل من حلل تداعيات الرد الصيني على هذه الزياره

اعتقد افضل من حلل تداعيات الرد الصيني على هذه الزياره

لغاية نصف الفيديو مشخصن الامور ومدخل الصين في الهند فزهقت وقفلت بس شكراً

اعتذر اني زهقتك ❤🌹

لا خالص مقصدكش والله انا اقصدة هو بالعكس انا باشكرك على التفاعل على الاقل وباكررة مرة ثانية انت لو لاحظت رابط الهند في اغلب الفيديو مع ان الحوار بين تايوان والصين ودة طبعاً علشان الخلاف الصيني الهندي الشهير

لا خالص مقصدكش والله انا اقصدة هو بالعكس انا باشكرك على التفاعل على الاقل وباكررة مرة ثانية انت لو لاحظت رابط الهند في اغلب الفيديو مع ان الحوار بين تايوان والصين ودة طبعاً علشان الخلاف الصيني الهندي الشهير

لانك استعلجت و لم تكمل المقطع تصورت انه قام بحشر الهند بالموضوع

هو لم يقم بذلك بل ذكر حادثه تاريخيه حصلت في ديسمبر من عام 2001 بها وقع هجوم مسلح على البرلمان الهندي اثناء انعقاد جلسه فيه ، الهجوم فشل و تم تصفية المنفذين مع مصرع تسعه من رجال الامن الهنود بعد معركه استمرت لمدة ثلاثين دقيقه بساحات البرلمان الخارجيه ، الشاهد ان التحقيقات بالحادثه كانت جميعها تشير الى جماعتي لشكر طيبه و جيش محمد المدعومه من الاستخبارات الباكستانيه بما اعتبرته الهند بمثابة اعلان حرب و قامت بحشد قواتها على الحدود و اعلان الاستنفار العام و سلمت باكستان قائمة مطالب منها تسليم مطلوبين مصادرة اموال جهات و ايقاف انشطه جماعات ترى نيودلهي انها ارهابيه و تمارس نشاطا ضدها من الاراضي الباكستانيه و بحالة الرفض فستعلن الهند الحرب رسميا على باكستان.

و الرد الباكستاني حينها كان اجراء تجارب اطلاق عدة صواريخ بمسميات قاده مسلمون قادوا الفتح الاسلامي للهند .. بحاله مشابهه للحاله الصينيه

لكن المحصله كانت بان بعدها باسبوعين برويز مشرف القى خطاب اعلن فيه تنفيذه لجميع المطالب الهنديه بل و تعهد بعدم انطلاق اي هجمات من الاراضي التي تخضع للسياده الباكستانيه موجهه للداخل الهندي ( ضمنها كشمير )

نقطة الالتقاء لذكر هذا الموضوع اكملها حين ذكر بان لهذا السبب المتحدثه باسم الخارجيه الهنديه عندما تم سؤالها عن تمارين الصواريخ الصينيه كان ردها : i am not impressed

لكنه عاد و اضاف بان الاجابه قد تختلف اذا كان السؤال لليابان ، تايوان و ان الصين ارسلت رساله واضحه انها غاضبه جدا ، و هنا اقتبس مقولة لمايكل كورليوني من فيلم العراب : when you get me angry awful things happen

و انا عن نفسي لم اسمع هذه المقوله لكن مشيتها ههه

فقط للتوضيح عن سبب ذكره للهند ❤🌹

لانك استعلجت و لم تكمل المقطع تصورت انه قام بحشر الهند بالموضوع

هو لم يقم بذلك بل ذكر حادثه تاريخيه حصلت في ديسمبر من عام 2001 بها وقع هجوم مسلح على البرلمان الهندي اثناء انعقاد جلسه فيه ، الهجوم فشل و تم تصفية المنفذين مع مصرع تسعه من رجال الامن الهنود بعد معركه استمرت لمدة ثلاثين دقيقه بساحات البرلمان الخارجيه ، الشاهد ان التحقيقات بالحادثه كانت جميعها تشير الى جماعتي لشكر طيبه و جيش محمد المدعومه من الاستخبارات الباكستانيه بما اعتبرته الهند بمثابة اعلان حرب و قامت بحشد قواتها على الحدود و اعلان الاستنفار العام و سلمت باكستان قائمة مطالب منها تسليم مطلوبين مصادرة اموال جهات و ايقاف انشطه جماعات ترى نيودلهي انها ارهابيه و تمارس نشاطا ضدها من الاراضي الباكستانيه و بحالة الرفض فستعلن الهند الحرب رسميا على باكستان.

و الرد الباكستاني حينها كان اجراء تجارب اطلاق عدة صواريخ بمسميات قاده مسلمون قادوا الفتح الاسلامي للهند .. بحاله مشابهه للحاله الصينيه

لكن المحصله كانت بان بعدها باسبوعين برويز مشرف القى خطاب اعلن فيه تنفيذه لجميع المطالب الهنديه بل و تعهد بعدم انطلاق اي هجمات من الاراضي التي تخضع للسياده الباكستانيه موجهه للداخل الهندي ( ضمنها كشمير )

نقطة الالتقاء لذكر هذا الموضوع اكملها حين ذكر بان لهذا السبب المتحدثه باسم الخارجيه الهنديه عندما تم سؤالها عن تمارين الصواريخ الصينيه كان ردها : i am not impressed

لكنه عاد و اضاف بان الاجابه قد تختلف اذا كان السؤال لليابان ، تايوان و ان الصين ارسلت رساله واضحه انها غاضبه جدا ، و هنا اقتبس مقولة لمايكل كورليوني من فيلم العراب : when you get me angry awful things happen

و انا عن نفسي لم اسمع هذه المقوله لكن مشيتها ههه

فقط للتوضيح عن سبب ذكره للهند ❤🌹

تمام عزيزي انا باحترم وجهة النظر الخاصة بكلامك وخلينا نسمي الاشياء بمسمياتها دة مش تحليل دي مقارنة ومختلفة المواقف خالص ...دي عملية حصلت تم اثبات فيها تورط دولة متنازعة مع دولة اخرى وكلاهما نوويتين وهناك قتلي
المشكلة هنا اللي بيقارنها بتتكلم على جزيرة مفروض تابعة لدولة نووية وحدثت ازمة بينهم بسبب زيارة سياسية
لما ييجي هوة يربط الاتنين ببعض ففيها شئ من عدم المنطقية هو بيستدل او بيشير لموقف مختلف خالص ومع دولتين مختلفين خالص وعايز يحشرة في تحليل بين دولة وجزيرة في موقف تاني خالص >. فبصراحة اللي شوفتة في الخلفية هو اثار المشكلة الهندية الصينية خارج من نافذة اليوتيوب بتاعة المحلل الهندي مش اكثر :)

وطبعاً كل الاحترام والتقدير ليك بعيد عن وجهة نظر المحلل 🌹

"ضد البحرية الصينية، سنفوز إذا قاتلنا معا، في تحالف."

بيان قوي من قائد البحرية 🇫🇷 خلال جلسة استماع في البرلمان الفرنسي في 27 يوليو.

ولعت كوريا

أعلنت السلطات الصينية "إعادة التوحيد" الوشيكة للبلاد مع تايوان. إنهم مستعدون لاستخدام القوة إذا لم يكن من الممكن تحقيق الهدف سلميا، كما تكتب شينخوا.

عودة
أعلى