هيئة الإعلام المرئي السعودية تهدد اليوتيوب

لن يكون هناك حظر لا ليوتيوب ولا لتويتر ولا اي منصات تواصل اجتماعي. السعودية لا تستخدم هذا الاجراء لكن بالامكان اتخاذ اجراءات تشريعية ضد اليوتيوب.

انا مشترك في youtube premium ومريح دماغي من الاعلانات

وبصراحة منصة يوتيوب مفيدة
فكره حظرها هتضر ناس كتير

اتفق معك ، اشترك ب ٣٠ ريال الشهر وريح راسك اليوتيوب منصة جميلة بعيد عن خبال التيك توك .

واضح الفتره اللي راحت اعلان البنت اللي تبي شسمه طلع للجميع

عقبال بنات البزنس في سناب
المشكلة إذا قلت F word او N word او قلت شي عنصري او سيئ لحقون حقوس قزح يحذرونك ويحضرونك اذا تكررت ....

المشكلة إذا قلت F word او N word او قلت شي عنصري او سيئ لحقون حقوس قزح يحذرونك ويحضرونك اذا تكررت ....

على طاري قوس قزح قبل كم يوم محتفلين بعض من جماهير نيوكاسل القزحيين بيومهم القزحي

سؤال أخر في حال حظر التويتر و اليوتيوب في المملكة هل سوف يشمل الحسابات الرسمية الحكومية كوزارة الدفاع و و وكالة SPA مثلا ؟

انا مشترك في youtube premium ومريح دماغي من الاعلانات

وبصراحة منصة يوتيوب مفيدة
فكره حظرها هتضر ناس كتير

مين جاب طاري الحظر ؟ ممكن غرامات مالية او ملاحقات قانونية ..

واضح رغبة اليوتيوب بإجبار السعوديين على اشتراك البريميوم

على طاري قوس قزح قبل كم يوم محتفلين بعض من جماهير نيوكاسل القزحيين بيومهم القزحي
شفته 😂 المفروض انك تهتم فيهم ( لايعني تشجيعهم ) حتى تجعلهم مثل الجماهير الي تتصدى لأي انتقادات للسعودية...

جوجل اغلقت تطبيقة زي YouTube vanced كان مانع كل هذا القرف. و حاليا هناك بدائل و تطبيق شبية جدا له.

عفيه
والله شي مقرف
وانت تتفرج يطلع لك اعلان انا عاوزة تريحني😂
استغفر الله

الحمدلله لا سناب ولا توك توك ولا حتى اتفرج يوتيوب الا إذا شي مرسل خصيصا ..

اغلب الوقت إذا فاضي المنتدى او بالامور العسكرية ..

و إذا مافيه شي يجذب اتفرج على هوشات الأعضاء خصوصا مواضيع مصر و السعودية 😂

اليوتيوب وجوجل كانوا من سنوات قافلين الاعلانات الاباحيه ماذا تغيير على اى حال احتكار جوجل للسوق شىء كارثى

جوجل اغلقت تطبيقة زي YouTube vanced كان مانع كل هذا القرف. و حاليا هناك بدائل و تطبيق شبية جدا له.
هناك بدائل لليوتيوب
منها:
Dailymotion
Odysee
Rumble

هذه المواقع أي وجهة نظر سياسية لليسار الشاذ

عودة
أعلى