في قلب إيران.. الموساد يستجوب مسؤولاً بالحرس الثوري

على ذكر الاذلال و العار
تعرف الشخصين الي بصور ؟🙊 لك جائزة لو عرفتهم
مشاهدة المرفق 500818مشاهدة المرفق 500819
ودي اعرف ايش مصلحتك من الدفاع عن المجوس والاستماتة بذلك .. وتضع علم الأردن

رغم الاغلب انك رافضي ...

أول كنت تكذب الخبر .. وتشكك فيه

الان ايش عذرك .. برضوا تحاول تدافع عن المعممين المخرفين المشركين

رغم الاغلب انك رافضي ...

لان امه إيرانية
+
ابوه من بدون الكويت

فالخلطة كالآتي: ابو خالد يحب خواله اكثر من اعمامه الي جالسين يصرفون عليه و لولا اعمامه لما وجد باقة نت يدخل يرد ولد الزعفران

صديقي ما جاوبت على سؤالي ، هل انت مقتنع بان اسرائيل و ايران متفقين على خداعنا بهذه الافلام ؟

مقتنع ان هنالك مصالح مشتركة تجمع الثالوث التركي الايراني الاسرائيلي .. فعليا ما حدث من تشتيت واضعاف المنطقة هو اكبر خدمة لاسرائيل هم يعرفوا انها مصالح مشتركة واي طرف من الطرفين التركي والايراني يتجاوز دوره المرسوم له ومصالحه المكتسبة يتم ايقافه عند حده

لكن لا يعقل ان اسرائيل اكثر من 30 عام ما زالت تفكر كيف تريد التعامل مع الايرانيين

ايران من خلال ميليشاتيها في سوريا لم يطلقوا طلقة على اسرائيل في حين انها عدوانية تجاه العرب ..

رغم الاغلب انك رافضي ...

انا مادافع عن احد انا ضد اسرائيل
اذا تعتبر لاني ضد اسرائيل اكون ايراني فمرحبا بايران

انا مادافع عن احد انا ضد اسرائيل
اذا تعتبر لاني ضد اسرائيل اكون ايراني فمرحبا بايران
الصدق ان المجوس اكذب خلق الله باليمن يقتلون اليمنيين بسبب اسرائيل

بالعراق يقتلوا أهل السنة بسبب اسرائيل

بسوريا يقتلوا السوريين بسبب اسرائيل

يخرجوا على الحاكم بالبحرين بسبب اسرائيل

يهاجموا بلاد الحرمين بسبب اسرائيل

الله ياخذ المجوس المشركين المخرفين الكذابين ويأخذ اسرائيل معهم

واتباع المجوس بغزة فرقوا المسلمين والفلسطنيين بسبب اسرائيل

المجوس يمشون سياستهم الخبيثة بثلاث أمور وكلها دجل وكذب وضحك على المغفلين

حب ال البيت

فلسطين

اسرائيل

هم العن واخس من اسرائيل
الله ياخذ المجوس ومليشيتها ويأخذ مها اسرائيل

الصدق ان المجوس اكذب خلق الله باليمن يقتلون اليمنيين بسبب اسرائيل

بالعراق يقتلوا أهل السنة بسبب اسرائيل

بسوريا يقتلوا السوريين بسبب اسرائيل

يخرجوا على الحاكم بالبحرين بسبب اسرائيل

يهاجموا بلاد الحرمين بسبب اسرائيل

الله ياخذ المجوس المشركين المخرفين الكذابين ويأخذ اسرائيل معهم

واتباع المجوس بغزة فرقوا المسلمين والفلسطنيين بسبب اسرائيل

المجوس يمشون سياستهم الخبيثة بثلاث أمور وكلها دجل وكذب وضحك على المغفلين

حب ال البيت

فلسطين

اسرائيل

هم العن واخس من اسرائيل
الله ياخذ المجوس ومليشيتها ويأخذ مها اسرائيل
ايران دولة وحيدة تساعد الفلسطينيين باسلحة
ولا دولة تتجراء تعطيهم ختي بندقية الصيد

ايران دولة وحيدة تساعد الفلسطينيين باسلحة
ولا دولة تتجراء تعطيهم ختي بندقية الصيد
لابارك الله بالمجوس واذنابها

الدول الإسلامية والعربية كلها حاربت اليهود بمعارك حقيقية ومن كان يدعمها من الغرب وامريكا لأجل فلسطين وليست مسرحيات المعممين والمشركين الاثنى عشرية

ولم يدخل المجوس بمعركة حقيقية ضد اي يهودي او نصراني كلها مناوشات اطفال

شر المجوس على الدول الإسلامية و العربية اكثر من اليهود والواقع خير مثال الا على من أعمى الله بصره وبصيرته وصار ذنب للمعممين ويدافع عن مشركين العصر

الي يقول بين ايران و اسرائيل مسرحية او ساذج جدا او ساذج جدا جدا جدا مافي خيار الثالث
الساذج الذي يخسر آخرته بسبب اتباع المجوس والله هذا اكبر خسران واكبر سذاجة ان يتبع رجل عاقل خرافات المجوس وشركياتهم فيخسر دنياه والمصيبة يخسر آخرته معها ...

الساذج الذي يخسر آخرته بسبب اتباع المجوس والله هذا اكبر خسران واكبر سذاجة ان يتبع رجل عاقل خرافات المجوس وشركياتهم فيخسر دنياه والمصيبة يخسر آخرته معها ...
انا لا لي شغل بخرافات المجوس و لا اليهود و لا غيرهم انا مع الحق المغتصب من الفلسطينين
و دولة الوحيدة بالعالم تساعدهم بسلاح يدافعوا عن نفسهم هم الايرانييون و الباقي او مع اسرائيل او ما يتجراء يساعد الفلسطين
روح ساعدهم انا اوقف معاك
و لا تطلب معاي اوقف ضد الي يساعدون الفلسطينين و اكون معا اليهود او معا الي يعتبروهم الارهابيين
تعتبرون الفلسطينين الي يدافعوان عن الاقصي ارهابيين و تكلم عن خسارة الدنيا والاخرة
امركم عجيب

انا لا لي شغل بخرافات المجوس و لا اليهود و لا غيرهم انا مع الحق المغتصب من الفلسطينين
و دولة الوحيدة بالعالم تساعدهم بسلاح يدافعوا عن نفسهم هم الايرانييون و الباقي او مع اسرائيل او ما يتجراء يساعد الفلسطين
روح ساعدهم انا اوقف معاك
و لا تطلب معاي اوقف ضد الي يساعدون الفلسطينين و اكون معا اليهود او معا الي يعتبروهم الارهابيين
تعتبرون الفلسطينين الي يدافعوان عن الاقصي ارهابيين و تكلم عن خسارة الدنيا والاخرة
امركم عجيب
كلنا مع الحق ولكن انتم والمجوس تاخذون القضية الفلسطينية جسر فقط .. ماذا فعل حسن الزمار للقضية الفلسطينة .. غير انه شبع من دم السوريين

ماذا فعل المجوس غير تدمير العراق بمساعدة مجوس العراق على الدبابات الامريكية وكبيرهم المخرف السيستاني أفتى بعدم وحرمة مقاتلة الامريكان

وماذا فعل اليمنيين لأجل القضية الفلسطينة غير قتل بالمسلمين من اليمنيين

تتكلم عن الجرذ المجوسي الخبيث الذي لايحل بمنطقة الا ينشر فيها مرض السرطان من الكره والقتل واللعن والسب .. وتقول يناصرون المظلوم .. وهم شبعوا من دماء المسلمين

مثل الرجل الذي يقول انا ادافع عن زانية ومالي صلاح بأنها زانية . نقول بل انت قواد للزانية

وحتى حماس صارت منبوذة بسبب المجوس الم أقل ان المجوس مثل الاجرب الذي لايتقرب منه احد الا أصابه جربه ...

كلنا مع الحق ولكن انتم والمجوس تاخذون القضية الفلسطينية جسر فقط .. ماذا فعل حسن الزمار للقضية الفلسطينة .. غير انه شبع من دم السوريين

ماذا فعل المجوس غير تدمير العراق بمساعدة مجوس العراق على الدبابات الامريكية وكبيرهم المخرف السيستاني أفتى بعدم وحرمة مقاتلة الامريكان

وماذا فعل اليمنيين لأجل القضية الفلسطينة غير قتل بالمسلمين من اليمنيين

تتكلم عن الجرذ المجوسي الخبيث الذي لايحل بمنطقة الا ينشر فيها مرض السرطان من الكره والقتل واللعن والسب .. وتقول يناصرون المظلوم .. وهم شبعوا من دماء المسلمين

مثل الرجل الذي يقول انا ادافع عن زانية ومالي صلاح بأنها زانية . نقول بل انت قواد للزانية

وحتى حماس صارت منبوذة بسبب المجوس الم أقل ان المجوس مثل الاجرب الذي لايتقرب منه احد الا أصابه جربه ...
تراك تضيع وقتك بهالنقاش

وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا ۙ ٱللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ

روح ساعدهم انا اوقف معاك
امركم عجيب
" رغم كرهي لإيران إلا أن" " رغم أن الخمائني شيعي فأنا ..." " رغم فلان هذا إلخ"

فكر و كأنك في مستشفى المجانين.

عودة
أعلى