تدمير الفرقاطة الامريكية Rodney M. Davis بصواريخ مضادة للسفن

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
التفاعل
22,829 295 2

طبعاً لو جاي شمتان فمعلش
ولو جاي زعلان ومتفاجئ فا ولا يكون في بالك

الموضوع تدريبات ومناورات :D

تم تدمير الفرقاطة خلال مناورات RIMPAC 2022 بصواريخ مضادة للسفن

وطبعاً الفرقاطة خارج الخدمة من فترة وتم استخدامها في التدريبات

أصلا شفت العنوان قلت في بال احتمال اثناء الحرب ع II او احدى هجمات القاعدة
لا أكثر و لا أقل
مين الاهطل الي حيواجه امريكا في وضعها الحالي ومستواها الاني
وحنا بنشوف ما الدي فعلته بضعت قطع حربية كلاسيكية قدمت كتبرعات لجهة معينة في ثاني أقوى جيش بالعالم

السؤال الي عندي ، هل الفرقاطة الي تم تدميرها بتحتوي على تدابير مضادة لجعل الاختبار حقيقي؟

ولا بتكون واقفة ساكنة ومش بتشغل اي وسائل اعتراض وتشويش ؟

اخر صاروخ الاكزوست بلوك ٢ ..

السؤال الي عندي ، هل الفرقاطة الي تم تدميرها بتحتوي على تدابير مضادة لجعل الاختبار حقيقي؟

فاضية تماما .. بدن خالي من اجهزة محركات الكترونيات كيابل وقود او خلافه ..

فاضية تماما .. بدن خالي من اجهزة محركات الكترونيات كيابل وقود او خلافه ..
طيب ايه وجه الاستفادة ده انا لو رمبت بمب العيد هيصيبها ، ليه ميتمش وصع أجهزة تدابير مضادة زي اجهزة التشويش للاعتراض الالكتروني او فلانكس او السي ريم للتدمير واختبار قدرة الصاروخ على مقاومة التشويش او المناورة

طيب ايه وجه الاستفادة ده انا لو رمبت بمب العيد هيصيبها ، ليه ميتمش وصع أجهزة تدابير مضادة زي اجهزة التشويش للاعتراض الالكتروني او فلانكس او السي ريم للتدمير واختبار قدرة الصاروخ على مقاومة التشويش او المناورة
الفرقاطة راح يغرقوها على كل حال بدل ما تغرق بمتفجرات من الداخل يسووف فعاليه للافراد و يتسلون و يطلقون عليها صواريخ... تغيير جو يعني

هذا مو تجارب للاسلحة و قوتها بقدر ما هو تدريب للقوات الحديثة نسبيا .. ولا فعليا طوربيد واحد يقسمها لاثنين بدل الخسائر

طيب اذا قامو بوضع اجهزتهم اللي يعرفون خصائصها وقدراتها ايش وجه الاستفاده بالموضوع غير خسارتهم لها ؟

طيب اذا قامو بوضع اجهزتهم اللي يعرفون خصائصها وقدراتها ايش وجه الاستفاده بالموضوع غير خسارتهم لها ؟

اغراق السفن امر محبب في العقدين الأخيرين

من باب جعلها ايقونه لتكاثر الشعب المرجانيه

والكائنات البحريه

فهو امر بيئي من جهه ومن جهه اخرى

تصبح مزار لهواة الغوص .

طيب كيف تم اختبار قدرة الصاروخ في البداية على مقاومة التشويش واعتماده كسلاح ؟ اكيد التجربة تمت بشكل ما او باخر حقيقي

طيب كيف تم اختبار قدرة الصاروخ في البداية على مقاومة التشويش واعتماده كسلاح ؟ اكيد التجربة تمت بشكل ما او باخر حقيقي

مقاومه التشويش تستطيع اجرائها في المختبرات

لكن قوة التفجير ومسار التحليق والاطباق على الهدف واختيار مكان الضربه في الهدف مختلفه

مقاومه التشويش تستطيع اجرائها في المختبرات

لكن قوة التفجير ومسار التحليق والاطباق على الهدف واختيار مكان الضربه في الهدف مختلفه
شكرا على المعلومة

روسا + الصين و معاهم كمان الديكتاتور المنفوخ دون نووي
أكاد اجزم انه في ضرف 6 أشهر على الاكثر سيتم تغيير منظومتهم السياسية
اما عبر استسلام كلي او احتلال كامل

لا فى الاختبارات دى لا تفعل أجهزة التشويش ولا الدفاع المضاد

روسا + الصين و معاهم كمان الديكتاتور المنفوخ دون نووي
أكاد اجزم انه في ضرف 6 أشهر على الاكثر سيتم تغيير منظومتهم السياسية
اما عبر استسلام كلي او احتلال كامل
الصين بالذات لا

عودة
أعلى