مسؤول إيراني: لدينا القدرة على صناعة قنبلة نووية

شوف مشيت لك كذبات كثيره بس ماراح اسمح لك تستمر بالتدليس

هات الذم لسلاح السعودي يا كذاب يا مدلس

سالفه حلوه ذي التفخيم لسلاح الايراني وكان كلامي هنا سيصنع فرق ونصر اعلامي للايرانين
اذا كنت تجهل الترسانة الايرانيه من الصواريخ هذا الجهل يعود عليك ولا علاقه لنا به

تكذيب قدرات ايران الصاروخية لن يغير من الواقع شي ، لو قلت ان صواريخهم متخلفه تقنيا ولا تملك قدرات مناوره هنا ساعتها ممكن اناقشك واقول جاهل يبي يستفيد اما تجي تنكر كل شي لانه لايران هذا جهل وغباء

اما بخصوص الارتفاع واضح جهلك بالمدارات الفضائيه انواعها وارتفاعاتها

خذ هذي وتثقف شوي

مشاهدة المرفق 499499

عموما عشان انهي الكلام يوجد اقمار صناعيه ايرانيه وصلت المدار وموجوده في خرائط تتبع الاقمار الصناعيه يمكنك البحث عنها بنفسك

انت جاي متأخر ومطفي النور تحسب نفسك فاهم

اذا بتتفلسف زياده ماراح تشوف الا الجلد
لست مهتم بالترسانة الإيرانية لكن نقيس على طول الصاروخ ووزنه
لكن انت رجال تحب تعجن وتخرف الرد كان بالقدرة على حمل قنبلة نووية تفلسفت وقلت تجارب ايران الصاروخية للأقمار وديت عليك رد شافي قمت تحوس وتحط خرابيطك
عندك اثبات ان فيه قمر صناعي اطلق وزنه نص طن او اقل و وصل مداره ولا هي فقط نشر للدعايات الإيرانية كعادتك

لا انا اقصد انها تريد اكثر من خط دفاع لكن لم اقول انها ستهاجم دولة عربية
انا بارد على كلامك بخصوص عدم استخدام القوة حفاظاً على التنمية فقولتلك اة متفق معاك لان اللي مفروض اللي يفزع اكثر والقوة موجهة لية بالاساس هو اسرائيل
احسنت

لست مهتم بالترسانة الإيرانية لكن نقيس على طول الصاروخ ووزنه
لكن انت رجال تحب تعجن وتخرف الرد كان بالقدرة على حمل قنبلة نووية تفلسفت وقلت تجارب ايران الصاروخية للأقمار وديت عليك رد شافي قمت تحوس وتحط خرابيطك
عندك اثبات ان فيه قمر صناعي اطلق وزنه نص طن او اقل و وصل مداره ولا هي فقط نشر للدعايات الإيرانية كعادتك

لست مهتم هذا شأنك اما هنا نهتم حتى لمسدسات الجماعات الصوماليه

اللي يلت ويعجن ويتفلسف هنا انت

كلامك بخصوص عدم قدرات صواريخهم على حمل قنبله نوويه وضحناه لك ان تجارب ايران باطلاق الاقمار الصناعيه ليست فقط للاقمار وانما لزيادة المديات الباليستيه فهم يستخدمون صواريخ بثلاث مرحل الان

بعد ان بينا لك ان صواريخهم طويله المدى جيت بهبدتك الثانيه بخصوص ارتفاعات الصواريخ وان الايراني لا يصل لمديات الاقمار الصناعيه
فوضعت لك صوره تشرح لك جميع مدارات الاقمار الصناعيه من المنخفضه الى المرتفعه وسرعه دورانها

تستمر بهبدك وجهلك وتضع مقياس ان الصاروخ لا يمكنه حمل راس نووي لانه لايحمل ٥٠٠ كيلو هههههه
من قالك ان القنابل النوويه لازم يكون وزنها ٥٠٠ كيلو !!!!!!! 🤣🤣🤣🤣🤣

طيب هل تعلم احد صواريخ الاقمار الصناعيه الايرانيه قادر على حمل قمر صناعي وزنه ٨٠٠ كيلو ؟

كره ايران الجميع يتفق عليه ماعدا طبلجيتها الشيعه
اما انك تسوي مثل النعامه وتستخف وتجهل بقدرات عدوك هذا يجعل منك ساذج ولا يعتد بك في اي معلومه او نقاش

لست مهتم هذا شأنك اما هنا نهتم حتى لمسدسات الجماعات الصوماليه

اللي يلت ويعجن ويتفلسف هنا انت

كلامك بخصوص عدم قدرات صواريخهم على حمل قنبله نوويه وضحناه لك ان تجارب ايران باطلاق الاقمار الصناعيه ليست فقط للاقمار وانما لزيادة المديات الباليستيه فهم يستخدمون صواريخ بثلاث مرحل الان

بعد ان بينا لك ان صواريخهم طويله المدى جيت بهبدتك الثانيه بخصوص ارتفاعات الصواريخ وان الايراني لا يصل لمديات الاقمار الصناعيه
فوضعت لك صوره تشرح لك جميع مدارات الاقمار الصناعيه من المنخفضه الى المرتفعه وسرعه دورانها

تستمر بهبدك وجهلك وتضع مقياس ان الصاروخ لا يمكنه حمل راس نووي لانه لايحمل ٥٠٠ كيلو هههههه
من قالك ان القنابل النوويه لازم يكون وزنها ٥٠٠ كيلو !!!!!!! 🤣🤣🤣🤣🤣

طيب هل تعلم احد صواريخ الاقمار الصناعيه الايرانيه قادر على حمل قمر صناعي وزنه ٨٠٠ كيلو ؟

كره ايران الجميع يتفق عليه ماعدا طبلجيتها الشيعه
اما انك تسوي مثل النعامه وتستخف وتجهل بقدرات عدوك هذا يجعل منك ساذج ولا يعتد بك في اي معلومه او نقاش

انت فيك بلا براسك. اصلا ما بينت لي. شيء. حطيت صورها في. كيلو. وميل.وتنسبها للشي الي تحبه الشيء الثاني
النقاش واضح. ومقنن. لك انت هوايتك التشعب. حتى توصل. اصل. السستاني من وين
لا اعلم. انه يشيل حمولة. 800 كيلو لاني لم ارى. ولم اشاهد سمعت منك ومن غيرك. محب لايران فقط
مع هذا عطني الصاروخ. وفيديوا الاطلاق. وعليه القمر

هل فعلا اصبحوا قادرين ام هى جرعة الهجص المعتادة :walw[1]:

انت فيك بلا براسك. اصلا ما بينت لي. شيء. حطيت صورها في. كيلو. وميل.وتنسبها للشي الي تحبه الشيء الثاني
لا اعلم. انه يشيل حمولة. 800 كيلو لاني لم ارى. ولم اشاهد سمعت منك ومن غيرك. محب لايران فقط

تعجبني وانت تعابط وتسوي نفسك ماتفهم لانك تخلي من نفسك اضحوكه لا وبعد تقول انا اتشعب وانت اللي كل شوي تلفها على مدى وحموله وارتفاع

نعيد ونكرر لين تعترف وتسكت عن الفلسفة

قلت ايران ماتملك قدرات لاطلاق قنابل نوويه ، قلنا لك صواريخهم اللي تطلق الاقمار الصناعيه ليست للاقمار الصناعيه فقط "مع ان بقيه الصواريخ تملك هذي القدره اصلا بس ناخذك على قد فهمك"

انكرت قدره صواريخهم لاطلاق الاقمار الصناعيه الوصول للفضاء واستشهدت بمدى ٢٥٠ كيلو كا ارتفاع فوضعنا لك صوره تبين لك تعدد المدارات للاقمار الصناعيه من منخفضه الارتفاع الى الارتفاعات العليا مع سرعات الدوران

اذا لم تفهم مافي الصوره فياريت تشرح لي من وين جايب الثقه و وساعه الوجه اللي قاعد تتكلم بها

ذكرت ان الصواريخ الايرانيه لا تستطيع حمل راس بوزن نصف طن كحجه تثبت عدم قدره الصاروخ على حمل قنبله نوويه ، قلنا لك من قالك ان القنبله النوويه وزنها نص طن اصلا ؟

سبق وقلت لك اذا تجهل المعلومات عن الصواريخ الايرانيه لا تفتي وتتفلسف لان جهلك وعدم اطلاعك مشكلتك مو مشكلتنا

يقولي لم ارى هههههههه اخ يالحجه القويه

لما تقول اني محب لايران وانا من اكثر الناس اللي تلعن فيهم ومؤيديهم فا انت تستمر بالتدليس والكذب مع علمك المسبق بغير ذلك فعيب اللي قاعد تسويه تسليكي لك بمواضيع اخرى مايعني اني راح اسكت على تدليسك وجهلك

عموما هذا القمر الايراني نور ٢ في المدار اللي اطلق بصاروخ ايراني
تقدر تتبعه بنفسك في مواقع التتبع

هيا الفقها

W87 وزنه حدود ١٨٠ .. الاهم هو مقدرة التقنيات الموجودة بالروؤس اكثر من الصواريخ نفسها و إيران لديها ما ينقل بكل بساطه الجميع ينتظر الإعلان فقط ..

بل من المفترض اصلا ان نكون متاكدين من مقدرتهم حاليا بسبب الدعم القوي من كوريا و الصين بشكل أساسي .

دائما يفضل انك تعطي عدوك حقه و زيادة عشان تكون على قدر من القدرة على مواجهته .

تعجبني وانت تعابط وتسوي نفسك ماتفهم لانك تخلي من نفسك اضحوكه لا وبعد تقول انا اتشعب وانت اللي كل شوي تلفها على مدى وحموله وارتفاع

نعيد ونكرر لين تعترف وتسكت عن الفلسفة

قلت ايران ماتملك قدرات لاطلاق قنابل نوويه ، قلنا لك صواريخهم اللي تطلق الاقمار الصناعيه ليست للاقمار الصناعيه فقط "مع ان بقيه الصواريخ تملك هذي القدره اصلا بس ناخذك على قد فهمك"

انكرت قدره صواريخهم لاطلاق الاقمار الصناعيه الوصول للفضاء واستشهدت بمدى ٢٥٠ كيلو كا ارتفاع فوضعنا لك صوره تبين لك تعدد المدارات للاقمار الصناعيه من منخفضه الارتفاع الى الارتفاعات العليا مع سرعات الدوران

مشاهدة المرفق 499523

اذا لم تفهم مافي الصوره فياريت تشرح لي من وين جايب الثقه و وساعه الوجه اللي قاعد تتكلم بها

ذكرت ان الصواريخ الايرانيه لا تستطيع حمل راس بوزن نصف طن كحجه تثبت عدم قدره الصاروخ على حمل قنبله نوويه ، قلنا لك من قالك ان القنبله النوويه وزنها نص طن اصلا ؟

سبق وقلت لك اذا تجهل المعلومات عن الصواريخ الايرانيه لا تفتي وتتفلسف لان جهلك وعدم اطلاعك مشكلتك مو مشكلتنا

يقولي لم ارى هههههههه اخ يالحجه القويه

لما تقول اني محب لايران وانا من اكثر الناس اللي تلعن فيهم ومؤيديهم فا انت تستمر بالتدليس والكذب مع علمك المسبق بغير ذلك فعيب اللي قاعد تسويه تسليكي لك بمواضيع اخرى مايعني اني راح اسكت على تدليسك وجهلك

عموما هذا القمر الايراني نور ٢ في المدار اللي اطلق بصاروخ ايراني
تقدر تتبعه بنفسك في مواقع التتبع
مشاهدة المرفق 499528

هيا الفقها
لا.
جيب مثل هذا
واذا تبي غيرهم. من انجازات الدول اعطيك ما عدى ايران لم اجد. وانت مهتم فيها تقول اكيد عندك اثبات. كبقية الدول

W87 وزنه حدود ١٨٠ .. الاهم هو مقدرة التقنيات الموجودة بالروؤس اكثر من الصواريخ نفسها و إيران لديها ما ينقل بكل بساطه الجميع ينتظر الإعلان فقط ..

بل من المفترض اصلا ان نكون متاكدين من مقدرتهم حاليا بسبب الدعم القوي من كوريا و الصين بشكل أساسي .

دائما يفضل انك تعطي عدوك حقه و زيادة عشان تكون على قدر من القدرة على مواجهته .
عندهم توثيق

وما المشكله اذا صنعت قنبله نوويه اهم شي نبي نشوف التفجير على ارض الواقع عشان برضه كل دوله تتصرف بما تراه 🤷🏻‍♂️

ايران لم ولن تتخلى عن حلمها الراسخ في انتاج قنبلة نووية تهدد بها وتبتز دول المنطقة

كذب المسؤل الايراني في ان ايران لا تريد انتاج قنبلتها النووية رغم قدرة ايران على صناعتها وتصوير ايران جارة صديقة تهتم بمصالح المنطقة والعالم اجمع محبة للسلام

الحمد لله ان دول المنطقة وعلى رأسهم السعودية وحتى دولة الاحتلال اسرائيل يعون كثيرا مكر ايران ولا يجهلون اجندتها التخريبية والتي وقفوا لها بالمرصاد سلفا والقادم ادهى وامر على ايران نووية دموية.. اقصد ( حمام دم )

لا يمكن لعاقل ان يتجاهل مد اليد ومساعي التعايش السلمي بين شعوب المنطقة على اساس الاحترام المتبادل وعدم التدخل بشؤن الدول الاخرى وتسييس المنطقة وتهديد امنها وامن اقتصادها وتقدمها وازدهارها..

ايران تجر المنطقة الى تعصب ديني طائفي ومذهبي رافضي وترى انه لا يمكن ان تحقق نجاحها المزعوم الا بتسيد المنطقة بقوة النووي ولا استبعد مطالبتنا بالخمس ان استطاعو ذلك ولكن هيهات هيهات فنحن لهم بالمرصاد بإذن الله

لا أدري إن كنتم تتفقون معي لكن أنا أرى أن إمتلاك إيران للسلاح النووي أمر إيجابي بالنسبة للمملكة السعودية لأنه سيسهل أمامها الوصول للسلاح النووي دوليا. الخاسر الأكبر إسرائيل لأنها ستخسر ورقة مفصلية و ستفكر عشر مرات للدخول في أي حرب مستقبلية مع دول المنطقة

سيناريو العراق سيعود مرة أخرى...
لن يعود لان العراق لم يكن يستطيع ولا عنده بينما الايرانيين تمكنو وتصريحهم تعليب لواقع وطبعا الغرب سيلطم ويحاول يجني مكاسب من الخليج ومطلوب من السعوديه انها قد عملت على مشروعها النووي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى