لقاء عادل الجبير مع قناة CNBC الامريكية نحن لسنا حصرييين على دول معينة

التفاعل
67,082 836 0
لقاء عادل الجبير مع قناة CNBC الامريكية

نحن لسنا حصرييين على دول معينة سياستنا هي بناء الجسور مع الدول

الصين هي شريكنا التجاري الاضخم وسوق ضخم في المستقبل وهي مستثمر كبير في السعودية

وأمريكا شريكنا الأول فيما يخص الأمور الأمنية والتنسيقات السياسية

اقدر اقول ان زيارة بايدن كانت فاشله و ماحققت شيء يذكر للإدارة الأمريكية.... اكبر مستفيد من جوله بايدن في المنطقة إسرائيل

انا معجب بما حققتة السعودية ، لكن فتحتة الصدر دية سيئة جدا ، انا شايف غضب شديد من الاعلام الامريكي ضد السعودية. امريكا دولة مجرمة و تضع مصالحها فوق الجميع.

انا معجب بما حققتة السعودية ، لكن فتحتة الصدر دية سيئة جدا ، انا شايف غضب شديد من الاعلام الامريكي ضد السعودية. امريكا دولة مجرمة و تضع مصالحها فوق الجميع.
ونحن ايضا مصلحتنا فوق الكل ،يغضب ولا يشرب موية البحر

فلاش باك سريع للي عملته ادارة المخرف معانا والاجراءات اللي اتخذتها من اول يوم لها في البيت الابيض حتى قبل بداية حرب اوكرانيا بعدة اشهر بتعرف اننا ما فتحنا صدرنا وحتى الان قاعدين نجاريهم
بالمناسبة الاستدارة هذه حصلت بسبب حرب اوكرانيا ولو لم تحصل الحرب وارتفعت اسعار البنزين للدرجة اللي خلت المواطن الامريكي يتألم وشعبية المخرف تنزل كان كمل وصاخته معنا !
الهجوم الاعلامي في القنوات الامريكية سببه الخوف من خسارة الديمقراطيين للشيوخ والنواب في الانتخابات النصفية راح تخلي بايدن في فترته المتبقيه من حكمة بلا انياب !

ونحن ايضا مصلحتنا فوق الكل ،يغضب ولا يشرب موية البحر
اكيد مصلحتك. فوق الجميع و لازم تأدب اللي يزعلك. لكن هنا احنا بنتكلم عن استفزاز لامريكا ، لسة شايف تعليقات كتير لمواطنين أمريكا ان السعودية ليست حليف و ان.....

اتوقع هذه اخر مره يصوت المواطن الامريكي لاي مرشح رئاسي يتوعد السعودية !

فلاش باك سريع للي عملته ادارة المخرف معانا والاجراءات اللي اتخذتها من اول يوم لها في البيت الابيض حتى قبل بداية حرب اوكرانيا بعدة اشهر بتعرف اننا ما فتحنا صدرنا وحتى الان قاعدين نجاريهم
بالمناسبة الاستدارة هذه حصلت بسبب حرب اوكرانيا ولو لم تحصل الحرب وارتفعت اسعار البنزين للدرجة اللي خلت المواطن الامريكي يتألم وشعبية المخرف تنزل كان كمل وصاخته معنا !
الهجوم الاعلامي في القنوات الامريكية سببه الخوف من خسارة الديمقراطيين للشيوخ والنواب في الانتخابات النصفية راح تخلي بايدن في فترته المتبقيه من حكمة بلا انياب !
اعلم جيدا و اعلم وساخة الحزب الديمقراطي و افعالة القذرة. و اعلم محاولاتهم الرخيصة.

السعودية فعلا نجحت بامتياز في رد هذ الامر و استطاعت تأديب الديمقراطيين

لكن حاليا انت خرجت من فكرة قرصة الودن الي الجلد و الاهانة.... و الديمقراطيين لن ينسوا هذا الامر

الديموقراطيين بلعو اهانة اوباما وتناسوها وعدت ولا تذكروها
بايدن فعليا فقد شعبيته بامريكا فلا مستقبل له ولا قيمه لذا يعتبر منتهي
العمل جاري مع الجمهوررين القادمين للسلطه في 2024 لان المعطيات تقول انهم سينتصرون في الكونجرس ومجلس الشيوخ

اكيد مصلحتك. فوق الجميع و لازم تأدب اللي يزعلك. لكن هنا احنا بنتكلم عن استفزاز لامريكا ، لسة شايف تعليقات كتير لمواطنين أمريكا ان السعودية ليست حليف و ان.....
مصلحتي ليست استفزازاً لأحد ، الا اذا اعتبرها هذا الأحد استفزازاً له ، وهذي مشكلته ... اما المواطن الامريكي (اذا) عرف كوعه من بوعه ، وعرف مواقع الدول على الخريطة فيحق له النقاش بهذه المسائل ... فتعريف حليف مختلف عن تعريف تابع ... عموماً المواطن الامريكي مشغول بقضاياه الداخلية وآخر اهتماماته ما يجري بالخارج.

إذا مصلحتي اللي هي فوق الجميع -كما قلت- ولازم أأدب اللي يزعلني مالحاجة إلى التفكير في عواقب تأديبي للي مزعلني ، منا مأدبه مهو مزعلني أفكر فيه ليه !!

أما تعليقات المواطنين الامريكيين اللي انت قرأتهم دول بينفّسو عارف لما تكون مضغووط تحتاج تنسّم شويه حتى تتنفس ولا لا ؟ 😄 الكلام ببلاش خليهم يتكلموا

المواطن الأمريكي مسكين + جاهل لا ثقافة تخليه يعرف العالم ولا فلوس تغيّر حياته البائسة يعيش كل يوم من حياته في صراع مع الحياة المتطرفة القاسية في أمريكا.

ما حدث يعتبر نجاح كبير للسياسه السعوديه .
وهزيمه محققه للديموقراطيين الامريكان في كافه ملفاتهم الدوليه
انا لا اخفي انى كنت قلق من تقديم اي تنازلات من الإدارة السعوديه اكراما للزيارة خاصا في ملف النفط

امريكا لم تستفد شيء من هذه الزياره
فقط 18 اتفاقيه اراها عاديه وليست بحجم الزياره كان ممكن اي احد يوقعها

بايدن اتى يتوسل النفط
فاخترع قصة الحلف العربي الاسرائيلي حتى يوهم الاغبياء انه اتى للحلف وليس للنفط ويحفظ ما بقي من ماء وجهه

شف هذا المخرف عن ماذا يتحدث بعد وصوله للرئاسة

شف هذا المخرف عن ماذا يتحدث بعد وصوله للرئاسة

لازم يظهر انه عمل حاجة في ملف حقوق الإنسان و يعيش الدور هو الديمقراطيين المهزئين ، الراجل اتهزق الصراحة 😂

كان داخل فاتح صدرة بتصريحات قوية عن محمد بن سلمان و السعوديةو داخل توعد للسعودية. و قابل السيسي كمان.

الراجل بيفكرني بالمشهد دة

images (1).jpeg

اقدر اقول ان زيارة بايدن كانت فاشله و ماحققت شيء يذكر للإدارة الأمريكية.... اكبر مستفيد من جوله بايدن في المنطقة إسرائيل

كل رئيس امريكي يلزمة تقديم خدمة لاسرائيل
والادارة الامريكية قدمت هذه الخدمة
لذالك هي مستفيدة

اما على المستوى السياسي للمنطقه لم تقدم اي شي ولن تقدم اي شي​

عودة
أعلى