مافي انجس من المهاجر الي تارك مشاكل بلده الأصل وجالس يهاجم السعودية ليل نهار .
فيه انجس منه
انجس منه اللي قاعد ببلده اللي غرقانه مشاكل وجالس يهاجم السعودية
وانجس منه اللي محتله أرضه ويلعب دبكة ويهاجم السعودية
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مافي انجس من المهاجر الي تارك مشاكل بلده الأصل وجالس يهاجم السعودية ليل نهار .
المشردين*عزائي لعربنا المهاجرين في امريكا وصوتو لبايدن فقط لانه وعد بنبذ السعوديه مره ثانيه يغلطون
مره معا ترامب وهالمره معا بايدن
صار لهم صوت في اوروبا وامريكا بدل نفع بلدانهم نفس اللوبيات الصهيونيه والكرديه اصبحو ضد بلدانهم وضد السعوديه بالتحديدمافي انجس من المهاجر الي تارك مشاكل بلده الأصل وجالس يهاجم السعودية ليل نهار .
ترامب قالها بكل صراحة
لن ادمر اقتصاد العالم وامريكا بمعادات السعودية
لكن الغبي بايدن ومعه زمرة الديموقراط
حابين يجربون المقولة![]()