نبذة عن أسلحة القرد

دى قصة تانية التشويش معاك اى شىء يستخدم الجى بى اس امريكا سهل تشوش عليه انا بتكلم فى قصة التعقب
أي شئ مرتبط ب، network software سهل تعقوبه خصوصا ان الدول لا تمتلك source code الطائره وكما قال مهاتير لا تستطيع الدول مهاجمه دول اخري دون موافقه امريكا

ممكن المصدر
مقال اجنبي قرأته منذ سنوات لو تذكرته سأتيك به
لكن حتي من مقال DW

دقة نظام تحديد المواقع الأمريكي تتراوح بين ثلاثة وخمسة أمتار، غير أن الأمريكيين قادرون في أي لحظة على التشويش على هذه الدقة. ما يُخل بالتزامنية وتعطيل شبكات الهاتف المحمول. وهذا ما دفع بالصينيين والأوروبيين والروس والهنود واليابانيين إلى تطوير أنظمتهم الخاصة لتحديد المواقع.

يمنح نظام "بيدو" للصين استقلالية اتجاه النظام الأمريكي، بامتلاك أداة لتحديد المواقع في حال نشوب نزاع عسكري مع الجيش الأمريكي، خصوصا وأن الأخير له قدرة قطع خدمات "جي.بي.إس" على الصين أو على أي دولة أخرى. وإضافة إلى ذلك سيكون بإمكان "بيدو" دعم أنظمة تكنولوجية مستقبلية في الصين كالسيارات ذاتية القيادة، وقطاع الزراعة الدقيقة وما إلى ذلك.

أها تمام "Raytheon to upgrade AN/TPY-2 radars with GaN technology - Army Technology" تقنية الحاليون ممتازة وهى فعلا احدث تقنية موجودة بس بالمناسبة امريكا بتحدث رادارتها لتقنية الgan قبل صفقة القادم السعودى
السعودية تستلم اولا الرادارات GaNقبل امريكا

بعيدا ان كل كلام مهاتير ده هبد فى هبد و كل جملة بينهيها ب انا معرفش و انا ماعتقدش و مش عارف ايه لازمة الاسئلة.......... و على العموم لو اخدنا على الكلام الخايب ده انه صحيح على الاف 16 المصرية و الاماراتية و المغربية و الاردنية و العمانية و البحرانية و التركية طب الاف 15 القطرية ايه نظامها؟ شغالة ولا من غير شفرات و لا بزرار اصفر ؟ سبحان الله الطيارات الامريكية اللى طلعو اتريقو عليها اشترو منها لا و ايه الاف 15 يعنى احسن من الاف 16 ....... خبث غريب

عودة
أعلى