معلومات عن جزيرة العرب في العصر الحديث

اللي فوق يقول ان الوهابية اسلوبها جعل النتايج عكسية ( يقصد ارهاب )
اغلب الدواعش درسو بالأزهر بالحقيقة. ولا اقول ان الأزهر يحرض على الأرهاب لكن هذا الي حصل

اغلب الدواعش درسو بالأزهر بالحقيقة. ولا اقول ان الأزهر يحرض على الأرهاب لكن هذا الي حصل
داعش بذات نفسها تبنت كتب محمد بن عبد الوهاب وتدرسها بمناطق سيطرتها

الوهابية كعقائد لايوجد أخطاء وانحرافات واضحة
لكن المشكلة هي الاسلوب والطريقة
فاسلوب وطريقة تبني اتباعها ونشرها جعل النتائج عكسية والحاصل اليوم خير شاهد

مافيه شي اسمه وهابية الا بروس الرافضة والراقصات الصوفية في حانات السيد الفسوي وجماعته حول العالم

داعش مطية ليهود الاثنافحشية وترويجهم لكتب الشيخ محمد وابن تيمية في مواقعهم وتصويرها
ولا الدروس هي دروس مايطلبه اليهود في ايران منهم

هل ممكن تورينا الكتب الي تبنتها داعش وهل ممكن تورينا من كتب محمد بن عبدالوهاب الي تشجع على الأرهاب اعطنا مثال. عطنا البينة؟ ولا لا تتفلسف

هل ممكن تورينا الكتب الي تبنتها داعش وهل ممكن تورينا من كتب محمد بن عبدالوهاب الي تشجع على الأرهاب اعطنا مثال. عطنا البينة؟ ولا لا تتفلسف

الدواعش فعلاً يصورون الكتب لكن بآوامر من يهود إيران لاتهام السلفية بنشر الارهاب
مع ان دين الاثنافحشية أوسس على الارهاب يعني بنية تحتيه ارهابية ويشاركهم بالاتهامات بنات الاحزاب المتأسلمة

الدواعش فعلاً يصورون الكتب لكن بآوامر من يهود إيران لاتهام السلفية بنشر الارهاب
مع ان دين الاثنافحشية أوسس على الارهاب يعني بنية تحتيه ارهابية ويشاركهم بالاتهامات بنات الاحزاب المتأسلمة
انا قاري كتب محمد بن عبدالوهاب لذالك تحديته بأن يعطينا مثال على التحريض انا واثق لأني قاريها

انا قاري كتب محمد بن عبدالوهاب لذالك تحديته بأن يعطينا مثال على التحريض انا واثق لأني قاريها

انا قاريه هو يعاني من عدة اشياء لذالك بعد ما انفضح امره فعل التجاهل هههههه

الوهابية كعقائد لايوجد أخطاء وانحرافات واضحة
لكن المشكلة هي الاسلوب والطريقة
فاسلوب وطريقة تبني اتباعها ونشرها جعل النتائج عكسية والحاصل اليوم خير شاهد

عودة
أعلى