اكملت البحرية الملكية الأسترالية تجارب إطلاق نظام فالانكس بنجاح

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt



أكملت البحرية الملكية الأسترالية اختبارات أول عملية إطلاق باستخدام Phalanx CIWS



20220618ran8562933_0364-1038x778.jpg


  • أكملت البحرية الملكية الأسترالية HMAS Supply (A195) بنجاح تجربة إطلاق من الدرجة الأولى لنظام سلاح Phalanx القريب (CIWS) أثناء نشر التواجد الإقليمي. تطلب الإكمال الناجح والآمن لإطلاق النار تخطيطًا دقيقًا واختبار وظائف نظام البندقية وآليات السلامة للأنظمة المطلوبة. ثم قام الفريق بالاتصال بطاقم العمليات بشأن التفاصيل المحددة لإطلاق النار المخطط له. كان نجاح إطلاق CIWS لحظة فارقة لشركة Supply ، والسفن من فئة الإمداد. بصفتها سفينة مساعدة لتجديد النفط ، فإن الوظيفة الأساسية لـ Supply هي تجديد الأسطول ، لكن امتلاك نظام دفاع أسلحة للدفاع ضد الصواريخ المضادة للسفن يوفر قدرة أكبر للسفينة ومن تبحر معهم.

  • قال كبير الفنيين الإلكترونيين ، البحار سام تشيزويل ، "إن التدريب الذي تم إجراؤه على متن السفينة قبل إطلاق النار يضمن أن إجراءات السفينة آمنة وفعالة. من خلال دوري ، أقوم بصيانة وتشغيل CIWS وإعداده للإطلاق ؛ وهذا يشمل جميع فحوصات السلامة ، وإطلاق النار المسبق وتحميل الذخيرة الحية. يساعد تدريبنا على التأكد من أن الإجراءات حديثة في أذهاننا وأن التواصل مع فريق الحرب في غرفة العمليات صحيح ، مما يضمن تطورًا سلسًا لإطلاق النار. بعد إجراء أول CIWS الخاص بشركة Supply ، والأولى من نوعها ، كان ذلك أمرًا مرضيًا. لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم القول إنهم كانوا أول من فعل شيئًا كهذا على متن سفينة حربية أسترالية "

  • Phalanx CIWS : هو نظام مدفع موجه بالرادار سريع النيران يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر. وهي مصممة لهزيمة الصواريخ المضادة للسفن والتهديدات القريبة في البحر وعلى الأرض. تم تطويره بواسطة Raytheon Missiles and Defense و تستخدم هذا النوع من الأسلحة بحرية الولايات المتحدة على سطح كل سفينة محاربة

المصدر :





WBR
 
أستراليًا شاده حيلها ماتبي تكون صيد سهل للصين
 
عودة
أعلى