وصول القوات البحرية الأمريكية في إفريقيا وخفر السواحل الأمريكي إلى الجزائر في زيارة مقررة

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt

وصلت قواطع الاستجابة السريعة من فئة Sentinel USCGC Clarence Sutphin Jr. (WPC 1147) و USCGC John Scheuerman (WPC 1146) إلى الجزائر العاصمة ، الجزائر في زيارة مقررة للميناء ، في 6 يوليو


220622-G-XT974-2046.JPG

  • خلال الزيارة ، سيلتقي العميد البحري تشيس باتريك ، مدير الاشتباك البحري في القوات البحرية الأمريكية في أوروبا وإفريقيا (NAVEUR-NAVAF) ، بالقادة الجزائريين الحكوميين والعسكريين لمناقشة الأهداف المشتركة للأمن البحري والاستقرار الإقليمي في منطقة البحر الأبيض المتوسط. .

  • قال باتريك: "تعد الشراكات مفتاح الاستقرار في إفريقيا ، وفي النهاية تعزز بيئة عالمية أكثر أمانًا". "إنني أقدر الفرصة التي أتيحت لي للقاء القادة الجزائريين ، بينما نعمل معًا ، لمواجهة العديد من التحديات الأمنية التي تهدد السلام والأمن في البحر الأبيض المتوسط."

  • الجزائر هي شريك أمني بحري ثابت للولايات المتحدة ، ووجود NAVAF وخفر السواحل في الجزائر يسلط الضوء على أهمية العلاقة بين البلدين. في الشهر الماضي ، شاركت الجزائر في تمرين Phoenix Express 2022 في شمال إفريقيا بقيادة NAVAF. تبادلت الدول المشاركة ممارسات تبادل المعلومات ، وتعزيز الجهود لتعزيز السلامة والأمن في البحر الأبيض المتوسط والمياه الإقليمية لدول شمال إفريقيا المشاركة.

  • وتمثل زيارة الميناء هذه أيضًا المحطة الأولى في إفريقيا لـ Sutphin Jr. و Scheuerman منذ التكليف في وقت سابق من هذا العام. تم نشر القواطع إلى الأمام في منطقة عمليات القوات البحرية الأمريكية في أوروبا وأفريقيا ، أثناء استخدامهما من قبل الأسطول السادس الأمريكي.

  • "نحن متحمسون لتعزيز علاقاتنا مع نظرائنا في الجزائر واستكشاف الجزائر" ، قال الملازم ديفيد أندرسون ، الضابط القائد على متن السفينة USCGC Clarence Sutphin Jr. (WPC 1147). "العلاقات الشخصية هي حجر الزاوية لقدرات الحلفاء والشركاء للعمل معًا لضمان الأمن والاستقرار ونتطلع إلى البناء على علاقاتنا أثناء وجودنا في الميناء."



المصدر :



WBR
 
التعاون البحري الجزائري الأمريكي عريق جدا و يعود لفترة ما قبل الاستعمار
 
عودة
أعلى