رئيس الوزراء البريطاني جونسون : على الغرب أن تكون علاقاته قوية ومثمرة مع السعودية .

باشق

مراسلين المنتدى
إنضم
4 أكتوبر 2021
المشاركات
5,294
التفاعل
15,536 275 3
الدولة
Saudi Arabia
images


لندن (رويترز) - قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الاثنين إنه يتعين على أوبك + إنتاج المزيد من النفط لمحاولة معالجة أزمة غلاء المعيشة المتنامية وخفض الأسعار.

وأبلغ البرلمان "ما من شك في أننا سنحتاج إلى المزيد من نفط أوبك +" ، في إشارة إلى مجموعة تضم السعودية وروسيا ومنتجي النفط الرئيسيين الآخرين.

وقال جونسون "المملكة المتحدة لديها ... علاقات قوية ومثمرة مع المملكة العربية السعودية. نحن بحاجة للتأكد من أن الغرب كله يعمل كذلك" ، مضيفا أن المملكة العربية السعودية بحاجة إلى إنتاج المزيد من النفط.



 
نعم يهمنا كسعوديين اخضاع الكل لايكفي بايدن 🙂 يالله انصحو بعض بالخضوع لكبير الاقتصاد الدولي وفرو علينا رسائل الواتس والايميل واجرة القناه الاعلاميه
 
مضيفا أن المملكة العربية السعودية بحاجة إلى إنتاج المزيد من النفط.
والله انتم كويسين يا سعاودة ونعم فيكم بس يا ليت لو تزودو النفط شويتين اصل المدام زعلانة اوى 😂
 
رقم يعود ١٩٨٦


النفط الخام الأمريكي في مخزون احتياطي البترول الاستراتيجي عند المستوى الحالي عند 497.87 مليون ، منخفضًا من 504.82 مليون الأسبوع الماضي وهبوطًا من 623.89 مليون قبل عام واحد. هذا تغير بنسبة -1.38٪ عن الأسبوع الماضي و -20.20٪ عن العام الماضي.
 
:sneaky: 🔥


أعلن المجلس الأوروبي اعتماد خطة الشراكة الاستراتيجية مع دول #الخليج_العربي.تضم الوثيقة 21 نقطة منها ما يتعلق بشكل واضح عن أهمية التعاون في مجال الطاقة و أن دول المنطقة توفر إمدادات للطاقة الآمنة والموثوقة وبأسعار معقولة لأوربا


FVtF5KKWUAEPuXq
 
عودة
أعلى