وزارة الدفاع الايرانيه / إطلاق صاروخ ذو الجناح

ايه المشرف هنا ؟

متنساش ان الدولة دى عدوة ليك وبتبص لك انك ارث لها وتابع لها وتكن لك ولبلدك كل العداء وتعادى دينك ومذهبك
رد ابلغ من الف مقال
كفوا وواله بردك هذا انك تشرف كل عربي عنده نخوة وضمير

نعم صديقي صناعه صاروخ ذو ثلاث مراحل سهل جدا مجرد ماسورتين نركبهم فوق بعض ونحشوهم بالبارود وندقهم دق لين يصيرون مثل الطحين ونركب عليهم مرحله ثالثه ونزوده محرك ديزل وكلو تمام

مشاهدة المرفق 493673
تتهكم في جهل 😂. منك في الصاروخ الي وضعت هاذا يسمى قذيفه
مهما كان حجمها. اذا كانت 3 مراحل طيران في مسار بلاستي صناعتها تتشابه. مع بعض الامكانيات المختلفه
راس خزان فووهه مشعل وقود قاعده. حابس وقود. اضفت خزان وسعته. خليته اطول. هي نفسها.
هذا وانا قليل خبره. في الصاروخ افضل منك
انا اتكلم. عن خبرتي في انه غير قادر. على حمل اقمار صناعيه ليس عن صناعته ومراحله.

اهم شي من اجل تحقيق اهداف بحثيه

امريكا / دام اهداف بحثيه لخدمة الانسانيه فهذا شي لا يضر باسرائيل وربما تشارك فيه
لان الهدف واحد
خدمة الانسانيه​

بسم الله ماشاء الله بالتوفيق
شى مشرف ان دوله معاديه للغرب وعليها عقوبات تملك بالاعتماد على نفسها تكنولوجيا صناعه اقمار صناعيه وصناعه الصواريخ القادره على ارسالها للفضاء
ده بيعطى امل وحافز لباقى دول المنطقه
لا اخفي عليك من خمس سنوات كنت معجب بالنموذج الايراني انها الدوله الوحيده في المنطقه اللي بتقول لأمريكا انا ضدك وبتصنع مكوناتها المحليه لتستمر في هذا العداء لكن بعد فتره اكتشفت ان ايران ضيعت 40 سنه في الهراء كان ممكن تصبح فيها اقوي واغني دوله في الشرق الاوسط ونموذج صناعي وبترولي مميز لكنهم اضاعوها في الشعارات بلا فائده طبعا ليس بالارتماء في حضن امريكا بل علاقات متوازنه مع الشرق والغرب ذي الهند

انا مش زيك اذا انت روحت هناك واتهكت مش معنى كده ان الناس كلها عايزه زيك

ههههههه لا انا مروحتش هناك ولا احب اروح هناك زيك
بالنسبة لى المجوس زى الصهاينة اعداء وبكرههم ولا اتشرف بيهم ولا ببلدهم ابدا ابدا

لكن سمعتهم سابقاهم
وطالما انك معجب بيهم يبقى انت شبههم 👍 الله يسهلك الحال 😎

هذه دوله معاديه للعرب وليس للغرب ولا يشرفنا تطورها ولا يشرفنا برامجها الموجهه للدول العربيه السنيه بالذات والدول الشيعيه للهيمنها على عقول أبنائها وتشردينهم والسيطره على مقدراتها وخيراتها.. أو تدميرهم..

ليس حباً في علي ولكن كرهاً في معاوية

هو اراد بتعليقة ان يستفز السعوديين لكن لم تضبط معه ::Lamo::

القنبله جاهزه في انتظار جهوزية الصواريخ والتأكد منها
الغرب الذي صنع ايران يماطل ويماطل حتى يتم تجهيزهم ويحين موعد تفجير القنبله علنيا التفجيرات السرية انتهت من زمان

اللى عايزين يكون ليهم شان بس مش اللى قرارهم بيد غيرهم

بص ياحمد ابراهيم محمد السيد

إيران ليها ضوء اخضر من الغرب

إيران الدول الغربية تتطلع لها اكتر من العرب

لايغرك كلام الاعلام لو مش عاوزينها ماكان اعطوها العراق ولا إيه رايك

ليس حباً في علي ولكن كرهاً في معاوية

هو اراد بتعليقة ان يستفز السعوديين لكن لم تضبط معه ::Lamo::
ادري انه هذا قصده ولكن حبيت أوضح له وجهة نظري بدون اي ردة فعل فكتمتها عسى الا يعودها..

تتهكم في جهل 😂. منك في الصاروخ الي وضعت هاذا يسمى قذيفه
مهما كان حجمها. اذا كانت 3 مراحل طيران في مسار بلاستي صناعتها تتشابه. مع بعض الامكانيات المختلفه
راس خزان فووهه مشعل وقود قاعده. حابس وقود. اضفت خزان وسعته. خليته اطول. هي نفسها.
هذا وانا قليل خبره. في الصاروخ افضل منك
انا اتكلم. عن خبرتي في انه غير قادر. على حمل اقمار صناعيه ليس عن صناعته ومراحله.

ليش غير قادر ؟ إيران تصنع أقمار صناعيه صغيرة وهذا الناقل يستطيع حمل وزن 200 كلغ بحسب تصريحهم . يعني الوضع طبيعي لصاروخ بطول25 متر وبوزن أكبر من 50 طن

ايه المشرف هنا ؟

متنساش ان الدولة دى عدوة ليك وبتبص لك انك ارث لها وتابع لها وتكن لك ولبلدك كل العداء وتعادى دينك ومذهبك
عينك بس على المخضرم الي مأيد كلامه الكلاب واجد وانا اخوك

ليش غير قادر ؟ إيران تصنع أقمار صناعيه صغيرة وهذا الناقل يستطيع حمل وزن 200 كلغ بحسب تصريحهم . يعني الوضع طبيعي لصاروخ بطول25 متر وبوزن أكبر من 50 طن
الاتجاه للفضاء بشكل عامودي بدون حمولة يختلف عن المسار القوسي يلزم قوة دفع جباره لا يمكن بطول هذا الصاروخ وحجمه وخصوصا وقود صلب مما يجعل وزن اكبر على الصاروخ اختراق الفضاء واطلاق قمر صناعي
على كلامهم لسى في مرحلة الابحاث وعلى كلامهم التجربة كانت نجاح الاطلاق فقط ما ضافو شيء لما يطلقونه وينجح في اختراق الفضاء ويتعرض لضغط جوي ويطلق القمر يلزم اكثر من تجربه

اخرته

ذو الجناح صاروخ يتبع البرنامج الفضائي الإيراني ولا أعتقد بأنه للأغراض العسكرية.​

حتى عائلة صواريخ كاوشكر تتبع البرنامج الفضائي
لكنها قادرة على حمل رؤوس حربية !

عودة
أعلى