ميليشيات حماس الإرهابية تستأنف علاقاتها مع نظام الأسد

البحرين والإمارات ما حد قال كلمة وكله سكت

بس حماس لااااااا حرااااام ( انا ضد التطبيع مع بشار المجرم ولو قالوا عنه احلف حليف )

لما نقول صهاينة وحاطين حماس في راسكم لشيء في نفسكم مش عشان إيران بتزعلوا
تقارن دولة الامارات,والبحرين, بـ ملشيات حماس(أذناب أيران)

حماس,مجرد مطيه لمن يدفع أكثر,حرامية,كذابين,

اولا هناك اختلاف بين الحالتين انت تملك علاقات اقتصادية و عسكرية مع الولايات المتحدة عكس علاقات مع سوريا فلا تحاول ربط الامويين ببعض

انت بالاصل مقاطع سوريا من ١٠ سنين ليه الان تذهب اليهم و تعيد علاقاتك مع نفس النظام

طيب السؤال: لماذا قاطعت سوريا بالاساس؟ والسؤال الاخر لمذا تعيد العلاقات الان؟ هل كان ذلك خطا سياسي و تحاول تصحيحة مثلا؟
لايوجد أي أختلاف,أمريكا قتلت أهل العراق,افغانستان,فيتنام,
ولكن تريد,أختراع قصة أخرى عندما ضرب مثأل بالدولة التي منحتك جنسيتها,

حمأس,لايوجد لديهم رجل شجاع,يستخدمون البيوت والمواطنين دروع,ويطلقون أسحلتهم من خلفها؟

مصطلح ارهابي خطير للغاية يجب التريث قبل استعناله في وصف شخص او كيان ما
لذالك اتمنى من الاخوة التحفظ على مثل هذه المصطلحات رغم انني اكره حماس بصراحة

من يدعم الارهبيين ارهابي مثلهم.

حماس مثل السكران تتردد فقط على الحانات

مره في طهران ومره بشار الاسد ومره الحوثي

ابحث عن المستنقعات ستجد حماس اللعينه فيها

صهاينة يا اخي

لا تتخيل مستوى انخفاض القاع
وألي مثلك ,شنقول عنة؟
أجير,عند الصهاينة,تبني مستوطناتهم,تبحث عن فرص عمل لديهم؟

أقتنعت بمقولة ,فاقد الشي لايعطية

انت فقط مهتم بهالحزب الخنزيري فقط المسمى بحماس
طبعاً بدي اهتم , حماس = مقاومة , بعيداً عن لوثة السياسة المقززة وتصريحات بعض القيادات هان او هناك

انا بيهمني المقاومين والفرع العسكري الي هم أطهر واشرف الناس وهم الوجه الحقيقي لحماس (يحيى عياش , عماد عقل, احمد الجعبري , محمد الضيف) والقائمة تطول عن تيجان الرؤوس من المقاومين والشهداء

الخنازير هم الصهاينة وكلابهم من العرب

دير بالك انت بتخبط في البحرين والإمارات هيك , بيدعموا بشار وناويين يرجعوه للحضن العربي الدافئ :تمام:
عادي كنتم بحضننا وانتم مجرد مطايا للفرس

طبعاً بدي اهتم , حماس = مقاومة , بعيداً عن لوثة السياسة المقززة وتصريحات بعض القيادات هان او هناك

انا بيهمني المقاومين والفرع العسكري الي هم أطهر واشرف الناس وهم الوجه الحقيقي لحماس (يحيى عياش , عماد عقل, احمد الجعبري , محمد الضيف) والقائمة تطول عن تيجان الرؤوس من المقاومين والشهداء

ايش الفرق بين من يدعم الاسرائليين الذين يقتلون اهل السنه في فلسطين

وبين من يدعمون إيران الذين يقتلون اهل السنه فالعراق وسوريا واليمن

ولا دم اهل الفلسطين عندك اهم من دم العراقي والسوري واليمني.؟

موقعك ألاعراب من أطهر وأشرف الناس,غير موجود, وهذا يدل على حألة النقص ألتي تعاني منها,
على ألعموم, أطهر وأشرف ألناس,بين أحضان أيران,ونعم ألطهاره

ولازألت أطرح سوأل,أذ ألعرب صهاينه, أنتم يهود؟؟

ايش الفرق بين من يدعم الاسرائليين الذين يقتلون اهل السنه في فلسطين

وبين من يدعمون إيران الذين يقتلون اهل السنه فالعراق وسوريا واليمن

ولا دم اهل الفلسطين عندك اهم من دم العراقي والسوري واليمني.؟
نعم!!

دماء المسلمين كلها غالية مش بس الفلسطيني وانا متعاطف مع السوريين واليمينيين واي شخص مظلوم اكتر منك ومن غيرك

أمثالك من باعو فلسطين لإسرائيل ولا تقل لي لماذا
ولاعزاء للمطبعين

لا أعتقد بالأساس بوجود أي إلتزام علي تجاه ما تسميه فلسطين ولا أعتقد بوجود أي علاقة لي بها لذلك لا علاقة لي ببيع الفلسطينيون لأراضيهم للمنظمات اليهودية

اولا هناك اختلاف بين الحالتين انت تملك علاقات اقتصادية و عسكرية مع الولايات المتحدة عكس علاقات مع سوريا فلا تحاول ربط الامويين ببعض

انت بالاصل مقاطع سوريا من ١٠ سنين ليه الان تذهب اليهم و تعيد علاقاتك مع نفس النظام

طيب السؤال: لماذا قاطعت سوريا بالاساس؟ والسؤال الاخر لمذا تعيد العلاقات الان؟ هل كان ذلك خطا سياسي و تحاول تصحيحة مثلا؟

فراس انت وضعت معيار وهو هل هناك مبرر لعلاقة مع دولة قاتلة ،، قلت لك هل من المنطق ان السعودية تقطع علاقتها مع امريكا القاتلة ،، انت اكدت على كلامي بأن المصالح بينهم اكبر من هذا المعيار

بالنسبة للسعودية لازالت مقاطعة دولة سوريا والسعودية قاطعت دولة سوريا لأن النظام فيها أصبح يشكل خطر على مصالح وأمن السعودية ،، فالمقاطعة مستمرة حتى حدوث تغيير في سلوك الدولة السورية

بالنسبة اذا كنت تتحدث عن الامارات والبحرين فهما بالاساس لم يقطعا علاقتهما بدولة سوريا

المبدأ الاخلاقي لايتغير إذا كنت فرد أو ميلشيا أو دولة،
مثلا..
منع الظلم هو مبدأ أخلاقي لايتغير سواء كنت فردأو مجموعة أو مؤسسة أو دولة،

بطل هبد

مفهوم الدولة أكبر من مفهوم الدين والاخلاق

والعلاقات بين الدول تختلف عن نوعية العلاقة بين الدول والميليشيات

إسرائيل لن تفيدك بشئ في مواجهة إيران،
اسأل المطبعين ماذا استفادوا بعد تطبيعهم،
خاصة من كانت مقاتلاته تضرب في ليبيا وتقف ضد الإخوان هناك،
اليوم خلاص..لم يعد لديها تلك الإمكانيات
لأنها شرّعت التصدي لها بعلاقاتها الأسطورية مع إسرائيل،

وحبايبك في إسرائيل سيدخلون الانتخابات البرلمانية الخامسة خلال أقل من 4 سنوات
بعد حل الإئتلاف الحاكم في الكنيست قبل يومين أو تلاته،

إصحى وفوق من وهم إسرائيل القوية

هههههه أعتقد أنك واهم جداً

والتطبيع برأيي تقدم طبيعي فإسرائيل اصبحت جزء من استقرار المنطقة ونموذج تنموي واقتصادي مميز في المنطقة يمكن بناء مروحة مصالح مشتركة بينه وبين دول المنطقة

ههههههه اطلاق لقب مقاومة على ميليشيا حماس ينم عن خلل منطقي في طرحك

ميليشيات حماس الارهابية لا تحمل أي صفة من صفات المقاومة تقنياً

ههههههه اطلاق لقب مقاومة على ميليشيا حماس ينم عن خلل منطقي في طرحك

ميليشيات حماس الارهابية لا تحمل أي صفة من صفات المقاومة تقنياً
ألوصف,الذي يليق بها, ألمقاولة

هههههه أعتقد أنك واهم جداً

والتطبيع برأيي تقدم طبيعي فإسرائيل اصبحت جزء من استقرار المنطقة ونموذج تنموي واقتصادي مميز في المنطقة يمكن بناء مروحة مصالح مشتركة بينه وبين دول المنطقة
أبو أم الزمن اللي أجبرك تشوف إسرائيل مكيف ومروحه للمصالح والأمن 🤣🤣🤣

بالتوفيق👍
جرب ليش لا

أبو أم الزمن اللي أجبرك تشوف إسرائيل مكيف ومروحه للمصالح والأمن 🤣🤣🤣

بالتوفيق👍
جرب ليش لا

يعني تريد مني أن أخالف المنطق والعقل واقول أن لبنان وشوارعها المتكدسة بالنفايات والخاضعة لسيطرة الميليشيات والمنهارة اجتماعياً وامنياً واقتصادياً ومالياً وأكبر مصدر للمخدرات في المنطقة والأكثر فساد والتي يهاجر شبابها في قوارب الموت زرافات ووحدانا هي النموذج التنموي المميز وأنها عامل استقرار في المنطقة

أو اقول أن سوريا المنفصلة اطرافها عن العاصمة والمنهارة اقتصادياً والتي تسيطر عليها الميليشيات الطائفية ويقتل فيها الناس على الهوية وكل مدنها الرئيسية مدمرة واغلب مناطقها محتلة وثلثي شعبها بين لاجيء ونازح ومهجر ومفقود وارضها ممر ومقر للميليشيات الارهابية الطائفية ولعصابات المخدرات التي تهدد المنطقها بأسرها هي النموذج التنموي وعامل الاستقرار في المنطقة

ونفس الكلام عن العراق يقال

أنا لست مثلك امتهن الكذب والترويج للدعايات المضللة والكاذبة

أنا أقول الحقيقة كما هي بدون تضليل

التعديل الأخير:
أنا لست مثلك امتهن الكذب والترويج للدعايات المضللة والكاذبة

أنا أقول الحقيقة كما هي بدون تضليل
تنزيل (1).jpeg

عودة
أعلى