الدعم الإداري

الكويت معتصمي ⁧‫ساحة الإرادة‬⁩ ارحل ارحل يا مرزوق

متوقع

وكنت بقولها هنا بنفس الموضوع والله
لاتحلف يارجال لو ارسلت لي في الخاص كان انتظرتك لين تقولها ونشرت الخبر
 

لما سمعت المقدمة الدينية لولي العهد قلت هذا الذي كنت أنتظره خلاص انتهى كل شيء وسيعود الحكم مباشرة إلى الأسرة الحاكمة

لكن تفاجأت عندما قال لن نلغي أو نعدّل الدستور او نعلّق العمل به أدركت أنه ليس في خلد القيادة الكويتية حلّ حقيقي لمشكلة الكويت السياسية ، كالعادة حلّ المجلس وسيعود مره أخرى من جديد نفس العجلة تدور وتدور ، اذا تأزمت الأمور يُحلّ المجلس.




 

لما سمعت المقدمة الدينية لولي العهد قلت هذا الذي كنت أنتظره خلاص انتهى كل شيء وسيعود الحكم مباشرة إلى الأسرة الحاكمة

لكن تفاجأت عندما قال لن نلغي أو نعدّل الدستور او نعلّق العمل به أدركت أنه ليس في خلد القيادة الكويتية حلّ حقيقي لمشكلة الكويت السياسية ، كالعادة حلّ المجلس وسيعود مره أخرى من جديد نفس العجلة تدور وتدور ، اذا تأزمت الأمور يُحلّ المجلس.






لو انا مكان مرزوق ارشح نفسي ههههههه
 
عودة
أعلى