قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قويه انشعم
عبث ايراني .
ياحبهم للاعتصامات وفي الأخير ما ادري وش بيحقق لهم
طيب استقال مرزوق وبعدها ؟
وظيفة براتب بدون عمل فقط اعتصاماتياحبهم للاعتصامات وفي الأخير ما ادري وش بيحقق لهم
طيب استقال مرزوق وبعدها ؟
سمعت نظرية ان العفو الاميري الي قدم لخلية العبدلي كان من ترتيب مرزوق الغانم ومع بعض الناس عشان يرضي النواب الشيعة قبل انتخابات رئيس المجلس
اذا هالكلام صحيح الله يخسه
عالعموم للي مزعجينا في الديمغراطية هاذي نتيجتها في الكويت وغيرها ناموذج فاشل لاينجح في العالم العربي
انتم تعرفون ان الكويت جزء من دمارها الاقتصادي هو خوف النواب من الموافقة على اي قرار يضر المواطن موقتا ! حتى لو كان فيه خير للاقتصاد بشكل بعيد المدى هالشي مايمشى النائب والحكومة ماتهمها بعد المدر يهمهم كيف الشعب يشوفهم اليوم
احمد الله على نعمة محمد بن سلمان رجل اخذ قرارات صعبة بيده لتعديل الاقتصاد وهو عارف ان البعض بيتحلطم هالفترة زي الدلة وربعه
النظام الديمقراطي نظام قصير مدى مايشوف بعد 4 سنين مدمن على الحلول القصيرة كالديون وغيرها واكبر مثال امريكا هذا يجعله نظام فاشل اذا وجه بنظام ذكي طويل المدى كالنظام الصيني