الدعم الإداري

الكويت معتصمي ⁧‫ساحة الإرادة‬⁩ ارحل ارحل يا مرزوق

1655443413012.png
 
كيف يرحل والبرلمان هو اللي جايبه مهما كانت طريقة التصويت


على برلمانك انت وياه :ROFLMAO:
 
الحمدلله على حالهم سبب اخر لرفض الديمقراطية.


وبعدين المجلس موب بيت ابوك تقعد فيه وتشغل الأنوار والمكيفات 24 ساعة متواصلة كذا راح تدفع فاتورة اكثر وصيانة اكثر واموال و رواتب بدون سبب للأجانب وهدر فوق هدر للمال العام.
 
عودة
أعلى