الرئيس الأمريكي بايدن في جدة ( متابعة متجددة )

وكالة رويترز البريطانية: تفتح المملكة العربية السعودية مجالها الجوي لجميع شركات الطيران ، بما في ذلك الخطوط الجوية الإسرائيلية

هل بأمكان الطيران الاسرائيلي النزول في مطارات المملكة ترنزيت والمواصله عبر خطوط أخرى .. ابغى استقبل اول ركاب .

ينشر بعض الاخوة الاشقاء ان الجزر السعودية ستصبح بسيادة سعودية وادارة مصرية. وده يا بهوات جزء من خداع الذات كانوا يقولوا عبقري بيلاعبهم ومش هيديهم حاجة دة الرئيس العنيد انتا ايش عرفك؟ اهو خدناها (بحسم وقوة زي ما قال قطان) قالوا كلام عالورق ومش هيحصل حاجة اهو حصل. قالوا سيادة سعودية وادارة مصرية وانا هقول لهم: لا ترفعوا سقف التفاؤل زي عادتكم عشان ما تخبطش طموحاتكم في الارض. خصوصا اننا بنتعامل مع الرئيس العنيد ذات نفسه.

البيت الأبيض: اكدنا أننا سنسرع من تعاوننا العسكري مع السعودية لمواجهة الانظمة الجوية والصواريخ التي تهدد السلام والامن في المنطقة.

تعالوا نضحك سوى و نتذكر ان بداية الزيارة كان النقاش حول فرش الموكيت, قبل او بعد وصول الطائرة ؟ حسب البروتوكول و الا بدعه ؟ 🤭

أثناء احتجازنا في حافلة هههههههههه

قدرك .

مراسل بلومبيرغ لدى البيت الأبيض :

لم يتم السماح لنا بمشاهدة وتصوير استقبال الامير محمد بن سلمان لبايدن، وهو الحدث الذي صوره الاعلام السعودي ويتحدث عنه الجميع وأزعج الديمقراطيين في واشنطن..شاهدنا صور الإستقبال على تويتر أثناء احتجازنا في حافلة"

الترجمة (من عندي):
لم يهتمّوا للون بشرتنا (الرجل الأبيض) ولا الجواز الأمريكي الذي نحمله
بل تم حبسنا مثل الأغنام داخل الحافلة في الشارع
ولا عطونا حتى علبة ماء ::Lamo::

تعالوا نضحك سوى و نتذكر ان بداية الزيارة كان النقاش حول فرش الموكيت, قبل او بعد وصول الطائرة ؟ حسب البروتوكول و الا بدعه ؟ 🤭

البدع شركيات ..

مثل ان الموضوع عن زيارة بايدن و اجيب خبر عن البحرين و قطر بدون اي سبب 😅

بدأت من اتفاق العلا مرورا بالمجلس الرئاسي اليمني وانتهاء بزيارة بايدن.

عنوان المرحلة: الحزم.

يغفصونه من عصر لنص الليل كويس أنه ما جاب العيد 😆

ممكن بايدن من طلب استقبال بسيط لان الزيارة ليست خاصة بل من اجل مؤتمر عام اي مثل زيارة الرؤساء للحج والعمرة وليست زيارة خاصة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قاعد اتخيل بايدن وهو يقول : ما ابي استقبال فخم و بهللة وزبرقة اتمنى اهانتي في الاستقبال ارجوكم يا كراون برينس
الدنيا فانية وانا اخوكم يالله حسن الخاتمة

صداع من الزهد

عودة
أعلى