الرئيس الأمريكي بايدن في جدة ( متابعة متجددة )

البيت الأبيض يرد على أرملة خاشقجي بشأن زيارة بايدن للسعودية​

البيت الأبيض يرد على أرملة خاشقجي بشأن زيارة بايدن للسعودية​

وش رايكم بعد تعلنون الحصار
والبند السابع عشان خاشقجي
ماتخلص هذي القضيه ولا كيف

وش رايكم بعد تعلنون الحصار
والبند السابع عشان خاشقجي
ماتخلص هذي القضيه ولا كيف

لأن هدا وقت انتهائها والى الابد ..

المحاولة الاخيرة ، او الانتفاضة الاخيرة قبل الموت النهائي .

قال بايدن للصحفيين : لن أقابل محمد بن سلمان :sneaky:

بايدن يصر على أنه لن يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - لكنه يعترف بعد ذلك أنهما سيكونان في نفس الحدث.
يصر الرئيس بايدن على أنه لن يلتقي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان - سيكون في نفس الحدث فقط - عندما سئل

صحيح صحيح

كلام موزون وجيد

فعلا الإسرائيليين دائما يستغلون هذه الزيارات لبث اخبار ان هناك تطبيع سعودي اسرائيلي قريب

لكن هذه جزء من الحقيقة

الجزء الاخر من الحقيقة ان من يتولى نشر هذه الاخبار وترجمتها والدفاع عن مصداقيتها في القنوات التلفزيونيه والصحف وتويتر والفيس بوك وفي كل وسيلة اعلامية هم الفلسطينيون
الاعلام السعودي المعارض في الخارج هو من يبث هناك تطبيع اسرائيلي سعودي وهناك تطبيع قادم بين السعودية واسرائيل والي مش شايفه اعمى البصر والبصيرة
قطار التطبيع بدا بالامارات والبحرين والمغرب وحيستمر وحيضم السعودية
بايدن قال زيارتي للسعودية لأجل امن اسرائيل كلامه واضح في لعبة كبيرة تشمل تشكيل تحالف يضم دول الخليج ومصر والاردن واسرائيل ضد ايران

الاعلام السعودي المعارض في الخارج هو من يبث هناك تطبيع اسرائيلي سعودي وهناك تطبيع قادم بين السعودية واسرائيل والي مش شايفه اعمى البصر والبصيرة
بايدن قال زيارتي للسعودية لأجل امن اسرائيل كلامه واضح في لعبة كبيرة تشمل تشكيل تحالف يضم دول الخليج ومصر والاردن واسرائيل ضد ايران

اذا كان فيه فايدة لنا اهلا وسهلا
مع اني ما اتمناه

مع اني ماني معارض للتطبيع مع اسرائيل
بس انتم ما تتعبون ؟؟
كل مرة تقولون الاسبوع الجاي بطبع السعودية مع اسرائيل من اول ما عرفت نفسي وانا اسمع هالموال
عمري بيوصل اربعين ولا شفت هالتطبيع
متى بتكون الحلقة الاخيرة ؟ والا مافي حلقة اخيرة ؟
يعني اتمنى نوصل لنقطة نقول فيها : اوكي خلاص المرة الجاية اذا ما طبعت السعودية مع اسرائيل خلاص احنا كذابين

انا متأكد لو تطبع السعودية مع اسرائيل بكرة بيطلعون الي قبل خمسين سنة قالوا بنطبع بيقولون : شفتم ؟ ماقلنا لكم السعودية بتطبع ؟؟

نرجع لموضوعنا ونطرح السؤال المهم ... ماذا يريد بايدن ؟ ، وماذا سيقدم بايدن ؟

مع اني ماني معارض للتطبيع مع اسرائيل
بس انتم ما تتعبون ؟؟
كل مرة تقولون الاسبوع الجاي بطبع السعودية مع اسرائيل من اول ما عرفت نفسي وانا اسمع هالموال
عمري بيوصل اربعين ولا شفت هالتطبيع
متى بتكون الحلقة الاخيرة ؟ والا مافي حلقة اخيرة ؟
يعني اتمنى نوصل لنقطة نقول فيها : اوكي خلاص المرة الجاية اذا ما طبعت السعودية مع اسرائيل خلاص احنا كذابين

انا متأكد لو تطبع السعودية مع اسرائيل بكرة بيطلعون الي قبل خمسين سنة قالوا بنطبع بيقولون : شفتم ؟ ماقلنا لكم السعودية بتطبع ؟؟

هذا من سوء النية و الكراهية و الحقد ..

بسبب انهم طبعو يريدون من الجميع ان يطبع بدون اي مكاسب ..

تذكرك بسالفة البريئة و المليون عاهرة ..

سنبدأ بالحديث عن المضحك وهو الحديث عن مظلة دفاعية ، رفضت بالماضي مننا ... اولاً : لا يوجد تطبيع كامل حتى تضم اسرائيل ، ثانياً : العراق هو محافظة ايرانية ولا يمكن ضمه ضد ايران وبجوار اسرائيل ، حتى لو حدث سيعتبر ثغرة

متى تزوجت خاشقجي حتى تصبح ارملته 🤣
انا ايضاً استغربت من الوصف فقولت ممكن يكونوا كانوا كاتبين كتابهم زي عندنا في مصر في اخر ايام الخطوبة قبل الزواج او دة وصف واسع من الاامريكان مش اكثر

هذا من سوء النية و الكراهية و الحقد ..

بسبب انهم طبعو يريدون من الجميع ان يطبع بدون اي مكاسب ..

تذكرك بسالفة البريئة و المليون عاهرة ..
اقصى شي ممكن يحدث مع اسرائيل في الزيارة القادمة هو مرور الطائرات من اسرائيل فوق الاجواء السعودية
ويمكن الاتفاق على التنسيق في حالة الحرب ضد ايران فقط
اتوقع انو مستحيل في حالة الحرب ما يكون بيننا تنسيق

عودة
أعلى