الرئيس الأمريكي بايدن في جدة ( متابعة متجددة )

مستشار مجلس الأمن القومي للاتصالات الاستراتيجية جون كيربي: ممتنون للقيادة السعودية في الوصول الى قرار زيادة انتاج النفط عبر اوبك بلس

يتحدث عن الزيادة السابقة 200 ألف .

😎

القدس والضفه وغزه محافظه سعوديه واطلاله على البحر المتوسط لتصدير نفطنا وطاقه الخضراء مستقبلا وتتضخم تجارتنا معا اوروبا غير كذا يفتح الله

198262974_783348332370593_7569228982400538355_n (1).jpg

😎

القدس والضفه وغزه محافظه سعوديه واطلاله على البحر المتوسط لتصدير نفطنا وطاقه الخضراء مستقبلا وتتضخم تجارتنا معا اوروبا غير كذا يفتح الله
انت بكامل قواك العقليه الله يرحم والديك اعتق المنتدى ونفسك🤕

مش عارف حد رفقة هنا ولا لا

FVNn3BHXoAYLa-S

شخصيا متفائل جدا بالزيارة
بايدن لديه مهمه صعبه جدا
وفي الرياض مفتاح المشاكل

المهم ماذا سيقدم لنا في المقابل ..

اتمنى ان ما سيقدمه يكون ذو قيمة استراتيجية لا مجرد بيع اسلحة
مثل السماح بعقد صفقة مع الكوريين بدون المعيار الذهبي
نقل تكنولوجيا واسع .. باتريوت يصنع في السعودية و أشياء اخرى
الابقاء على الوضع الراهن اتجاه ايران بدون رفع عقوبات
غطاء عسكري سياسي امريكي لتحرك عربي موسع ضد ميليشيات ايران في العراق

اتمنى النقطتين الثانية و الرابعة
الثالثة تحصيل حاصل و الأولى يمكن انتظار ادارة اخرى

اذا تم رفض ذلك صراحة يجب عدم اعطائه شيئا

مستشار مجلس الأمن القومي للاتصالات الاستراتيجية جون كيربي: ممتنون للقيادة السعودية في الوصول الى قرار زيادة انتاج النفط عبر اوبك بلس

حتى مع الزيادة فيه نقص حول ١٨٠ ألف

انت بكامل قواك العقليه الله يرحم والديك اعتق المنتدى ونفسك🤕
نعم اللي مو بكامل قواه العقليه هو الي يعترف بدوله لإسرائيل بدون ماياخذ حدود مقابل حدود

ولا على بالك الاعتراف بدولة لإسرائيل ليس اعتراف باحتلال اليهود السوفيتيين والاوروبيين لارض عربيه كامله ومنها موقع مقدس ومجانا

ماعندي شيء مجاني انا اللي اصرف على فلسطين من يوم الاحتلال غير السمعه الشينه والتشويه حقي القدس والضفه وغزه واطلاله على البحر المتوسط

ابغى اصدر نفطي بانبوب من حدودي للمتوسط بدون مطب ولا قناة السويس 🙂

الله يرحم ابوتركي كان ياخذ حدود مقابل حدود مو مقابل سلاح وكلام معسول ومدح وشيلات 🙃

التعديل الأخير:
تخيل بس نجنس فلسطن 😂
🙃 مجنسين منهم وببلاش وعندنا حوالي ٥٠٠ الف فلسطيني بالسعوديه

واظن اني ماطلبت شيء من الفلسطيني انا اطلب من اللي يبغى دوله + احمل عار الاعتراف به طول عمري له ثمن

المقايضه بيننا وبين الصهينه وامريكا مو معا عبدالباري عطوان

نعم اللي مو بكامل قواه العقليه هو الي يعترف بدوله لإسرائيل بدو ماياخذون حدود مقابل حدود

ولا على بالك الاعتراف بدولة لإسرائيل ليس اعتراف باحتلال اليهود السوفيتيين والاوروبيين لارض عربيه كامله ومنها موقع مقدس ومجانا

ماعندي شيء مجاني انا اللي اصرف على فلسطين من يوم الاحتلال غير السمعه الشينه والتشويه حقي القدس والضفه وغزه واطلاله على البحر المتوسط

ابغى اصدر نفطي بانبوب من حدودي للمتوسط بدون مطب ولا قناة السويس 🙂
انت تبي تجلطني وتذبحني وانا توي صغير عشان تطل على المتوسط هناك دوله اسمها اسرائيل وعندها 80 راس نووي ومدعوه من العالم الغربي تكفى فهمه Ranger454 @Ranger454 💔

🙃 مجنسين منهم وببلاش وعندنا حوالي ٥٠٠ الف فلسطيني بالسعوديه

واظن اني ماطلبت شيء من الفلسطيني انا اطلب من اللي يبغى دوله + احمل عار الاعتراف به طول عمري له ثمن

المقايضه بيننا وبين الصهينه وامريكا مو معا عبدالباري عطوان
احترم نفسك
ما نشيل عار احد حنا
يا اخي لا تتكلم اذا ما تعرف تتكلم. مب ضروري تشارك والله لان هبدك زايد هاليومين

انت تبي تجلطني وتذبحني وانا توي صغير عشان تطل على المتوسط هناك دوله اسمها اسرائيل وعندها 80 راس نووي ومدعوه من العالم الغربي تكفى فهمه Ranger454 @Ranger454 💔
يا رجل والله هذا بيجلطني وانا توي صغير. 🤬

احترم نفسك
ما نشيل عار احد حنا
يا اخي لا تتكلم اذا ما تعرف تتكلم. مب ضروري تشارك والله لان هبدك زايد هاليومين
تكلم عن نفسك علاقتك معا الصهينه حلاوه طحينه وعلى قد المقام انا اوطى مافي رجلي اعلى من نسل اكبر معبد يهودي

كل واحد يعرف يقدر حجم دولته ومكانتها بطريقته 😏 اللي يبي دوله يدفع لي حدود ولا الخلا

تكلم عن نفسك علاقتك معا الصهينه حلاوه طحينه وعلى قد المقام انا اوطى مافي رجلي اعلى من نسل اكبر معبد يهودي

كل واحد يعرف يقدر حجم دولته ومكانتها بطريقته 😏 اللي يبي دوله يدفع لي حدود ولا الخلا
انت شكلك راسب بالتاريخ والجغرافيا اسمع اسرائيل دولة جاءات بالامر الواقع وهزمت العرب ورسمت حدودها ولايستطيع احد فرض عليها شي سواء قبلنا أو رفضنا اسرائيل مدعومه سياسيًا وعسكريًا واقتصاديًا من الغرب

ابغى اصدر نفطي بانبوب من حدودي
في الأراضي والمطل على المتوسط مفهوم لكن الأنلوب ما عاد فيه جدوى للأنابيب. هي قترة زمن ربما لا تتعدى عقدين ونستخدم الخام تحويل وبتروكيماويات

السعودية ما زودت و لا برميل عن الزيادة المقررة اصلاً

الزيادة جات من الامارات و الكويت و العراق

التعاون السعودي كان بتمرير القرار فقط بالاتفاق مع روسيا

عودة
أعلى