أرامكو السعودية تعلن مراجعة وتعديل أسعار منتجي أسطوانات الغاز والكيروسين ابتداء من 12 ذو القعدة

اخوي يبي بس انحن خايفين لا يقول بوم علينا ونصير مقلق عائلي😂

كيف الطريقه السليمه

له عندي ٢٢ سنه تقريبا او اقل بشوي .. الامور طيبه الحمدلله و فاك ازمه بس انتبه للساعه لا يفضي و تقعد بها

له عندي ٢٢ سنه تقريبا او اقل بشوي .. الامور طيبه الحمدلله و فاك ازمه بس انتبه للساعه لا يفضي و تقعد بها
اذا فضي مافيه اي مشكله ! وهل فيه امان من التسريب

في بيت الشايب من الثمانينات ولا فيه اا العافية
طيب ممكن يندفن تحت الارض ويوضع حولها خرسانه

طيب ممكن يندفن تحت الارض ويوضع حولها خرسانه
لا تقلق يا رجال حتى لو دفنته تحت الارض وحطيت له خرسان ما يقلل الانفجار المحتمل إلا قليل وغالبا النفجارات نتيجة خلل أو إهمال وهي حسب علمي لا تكاد تذكر. ولو انفجر وهو مدفون خطر يهدد الأساسات بينما وهو بشكله الطبيعي ترميم فقط.
لو افترضنا فرضية انفجارات فربما كانت الدبة الصغيرة في المطبخ أخطر كونها داخل البيت فيكون الانفجار من الداخل أشد وربما أخطر على الأرواح بينما التي في الخارج قلما سوف يكون حولها أحد فيكون ضررها حينها على المبنى وليس البشر.

أكثرية أقاربي وبيوت الإخوة كلها دبة مركزية وتحت الشمس وبعضها قديمة جدا مثل قنابل الحرب العالمية.

كل ما تحتاجه هو دبة حسب المواصفات موصلة ومعزولة جيدا، فرن جيد حبذا لو كان بتأمين عن الأطفال وبعدها غير اللي اللي يوصل الماصورة للفرن مرة كل سنة احتياط.
احتياط؟ لأننا لحظنا رائحة تنسيم فلا أدري هل هي لأن اللي احترق أم ارتخت فتحاته الموصلة من الماصورة إلى الفرن. غيره سنوي بريالين وشغلك فالسليم.

نحمد الله تعالى والله انا في نعمه نحسد عليها ماهي عند غيرنا

فكروا جيداً نحن في مرحله نمو وتطوير والمرحلة هذي لا يجب فيها النظر في دقائق الامور يجب على الشخص ان يوسع مداركة

ملائمة الاسعار تعتمد على ضبط سلاسل الامداد
العالم يمر بمرحله تسبق عصر جديد وتحتاج هذه المرحلة الى تضخم ثم كساد ليتغير العالم ومن فضل الله وجود هذا النفط في بلادنا من اجل حمايتنا

فكروا جيداً نحن في مرحله نمو وتطوير والمرحلة هذي لا يجب فيها النظر في دقائق الامور يجب على الشخص ان يوسع مداركة

العالم يمر بمرحله تسبق عصر جديد وتحتاج هذه المرحلة الى تضخم ثم كساد ليتغير العالم ومن فضل الله وجود هذا النفط في بلادنا من اجل حمايتنا

في المشاركة اللي قبلها عطيت رسلان أمل انك تبي تقدم ملف علاقي على قاع بوهامور وبعدين أحبطته.

ليش كذا

في المشاركة اللي قبلها عطيت رسلان أمل انك تبي تقدم ملف علاقي على قاع بوهامور وبعدين أحبطته.

ليش كذا

ابو عنواني دايم كذا ماينعرف له مره يعطيها شوط يمين ثم يعكسها يسار 🤣

بالمناسبه اللي عنده حلال يقدر يسوي خزان تخمير سماد لانتاج الغاز الحيوي
نافعة جدا ويسوونهاةالسوريين من مدة.
تقدر تسويها في البيت بشكل مصغر...
عشان البيئة وكذا

طيب سؤال طالما انك مهندس محركات: هل يصلح العاز الحيوي في تشغيل محركات التوليد الغازية؟

عودة
أعلى