قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قسما بالله مثيرين لشفقة ,, انظر لتحركاتهم كلها ستجد أنهم يقلدون المغرب يوم دخل بن بطوش الجزائري الى اسبانيا تم بدأ الضغط المغربي واحد تلو الأخر على اسبانيا حتى تنازلو وركعو تم عادت معهم العلاقات متلما أردنا نحن ..ههههههههههههه يظنون بعد هذا القرار سيخرج بيدروسانشيز يتوسل ويقول لهم اعترف بجمهورية البوليساريو الوهمية المقامة في تندوف..




متى تفهم الجزائر انها تتبنى قضيه خاسره ولا امل منها؟
عفوا لم يستلمو الكورفيتات الصينيهالجزائر سيغزو حلف الناتو من الجنوب تضامناً مع
the mother russia
القضيه البلشفيه لا تموت أيها الرفيقمتى تفهم الجزائر انها تتبنى قضيه خاسره ولا امل منها؟


