الجزائر تعلق معاهدة الصادقة وحسن الجوار والتعاون مع اسبانيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تنويه!
اي مشاركة خارجة عن الموضوع تحذف
 
1654704307777.png
 
إسبانيا ترد: أنا مزاوكة هالعار
ههههههههههههه يظنون بعد هذا القرار سيخرج بيدروسانشيز يتوسل ويقول لهم اعترف بجمهورية البوليساريو الوهمية المقامة في تندوف..
 
السبب أخي الفاضل أضن أنه سيصدمك.
كل هذا لان إسبانيا إعترفت أن الصحراء مغربية.

وماذا في ذلك .!!?
ماذا يعني الغاء الاتفاقية مع إسبانيا؟
 
يبدو ان إسبانيا النصرانية خرقت الاتفاق مع الجزائر و قامت بضخ الغاز للمغرب البلد المسلم.
 
وكالة أنباء شنقريحة



الجزائر تعلق معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون مع اسبانيا:cmonBruh:


الجزائر- قررت الجزائر التعليق "الفوري" لمعاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي ابرمتها بتاريخ 8 أكتوبر 2002 مع مملكة اسبانيا, حسبما جاء اليوم الأربعاء في تصريح لرئاسة الجمهورية. ::Lamo::

وجاء في التصريح: "باشرت السلطات الاسبانية حملة لتبرير الموقف الذي تبنته ازاء الصحراء الغربية والذي يتنافى مع التزاماتها القانونية والأخلاقية والسياسية كقوة مديرة للاقليم والتي لا تزال تقع على عاتق مملكة اسبانيا إلى غاية اعلان الأمم المتحدة عن استكمال تصفية الاستعمار بالصحراء الغربية ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ".

"نفس هاته السلطات التي تتحمل مسؤولية التحول غير المبرر لموقفها منذ تصريحات 18 مارس 2022😭😭😭😭 والتي قدمت الحكومة الاسبانية الحالية من خلالها دعمها الكامل للصيغة غير القانونية وغير المشروعة للحكم الذاتي الداخلي المقترحة من قبل القوة المحتلة🤣🤣🤣🤣، تعمل على تكريس سياسة الأمر الواقع🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪 الاستعماري باستعمال مبررات زائفة", يضيف التصريح.

"إن موقف الحكومة الاسبانية يعتبر منافيا للشرعية الدولية التي تفرضها عليها صفتها كقوة مديرة و لجهود الأمم المتحدة والمبعوث الشخصي الجديد للأمين العام😭😭😭😭😭, ويساهم بشكل مباشر في تدهور الوضع في الصحراء الغربية وبالمنطقة قاطبة", حسب التصريح ذاته🤣🤣🤣.

"وعليه, قررت الجزائر التعليق الفوري لمعاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي ابرمتها بتاريخ 8 أكتوبر 2002 مع مملكة اسبانيا والتي كانت تؤطر إلى غاية اليوم تطوير العلاقات بين البلدين", يختتم تصريح رئاسة الجمهورية:kappa:
 
كل ما أتمناه من قلبي الخالص وبدون نفاق هو أن ينزلق تبون ويقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع إسبانيا وكذلك غلق الأجواء ، أعرف أن عند الجزائر وقود الطائرات بكثرة ولا يؤثر في شيء عدم مرور الطائرات الجزائرية فوق المجال الجوي الإسباني ونعرف أيضا أن بيع الغاز لايطاليا مربح وأهم من بيعه لإسبانيا.
 
تخيلوا معي ايها السادة الأعضاء من كل الجنسيات العربية ان دولة بكل مكوناتها السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و العسكرية و التنظيمية و المدنية تعاني من الحرقة بسبب قضية استعمار اسباني لأراضي مغربية و تصفية استعمار اسباني بين المغرب و اسبانيا و نجاح المغرب في هذه القضية التي لا تخص الجزائر في اي شيء.
 
يا اخي نحن مستعمرون الصحراء ونعمل على تكريس سياسة الأمر الواقع نعم وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟ هل يظنون اخافونا ب BRDM و BTR60 و GVOZDIKA و شيلكا والحطبة تي 90 التي ظهرت في الألعاب النارية الليلية في تندوف :kappa:
 
إسبانيا تعلن عن خسائر مهولة جراء القرار الجزائري و المغرب يضحك من بعيد
 
وماذا في ذلك .!!?
ماذا يعني الغاء الاتفاقية مع إسبانيا؟
يعني أن الجزائر لم تعد تعتبر إسبانيا دولة صديقة و و سيتم تعليق التعاون معها لأن إسبانيا إعترفت أن الصحراء مغربية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى