قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بسبب الصفعة الإسبانية لهم يوم اعترفوا بالحكم الذاتي تحت السيادة المغربية هو الحل الوحيد لقضية الصحراء ..مازال لم يفهمو انهم أصغر بكثير على تقسيم المغرب.لماذا ؟![]()
الأجنبي المسيحي يعترف لك و جارك المسلم يحفر لك لكي يقسمك لكن مع من معنا؟؟؟ 45 سنة يحصدون الفشل والأعلى في خيلهم يركبوهالسبب أخي الفاضل أضن أنه سيصدمك.
كل هذا لان إسبانيا إعترفت أن الصحراء مغربية.
المجلس الاعلى للامن