إفتتاح : رابطة كمال الأجسام & الفنون القتالية : في المنتدى العربي للدفاع والتسليح

Ali-Dz

عضو
التفاعل
1 0 0

رابطة كمال الأجسام & الفنون القتالية

حياكم الله جميعا وبياكم إخواني عائلة الدفاع والتسليح

نظراً لما يتطرقه إليه الرجل العسكري مهما كانت رتبته او تصنيفه فلا يتم شيءٌ من عمله إن لم يكن ذا بدن سليم وجسم قوي فهذا يستلزمنا إتباعا على إنتهاج درب معين لزيادة القوة والقدرة العصبية
&
وبما تقتديه أيضا أعمال ومجالات تواجد الرجل العسكري بصفة عامة من مناوشات يمكن ان تصل إلى تلاحم جسدي بعيدا عن السلاح مع العدو فهذا يستدعي عليه الإدراك لبعض الأساليب التي تمكنه على الأقل من النجاة من إلتحام معين ولا يأتي هذا ولا ذاك إلا بتعلم بعض الفنون القتالية المتنوعة من مهارات وأساليب تجعل في جعبة العسكري رصيدا معرفي وتطبيقي لأشياء تمكنه من ذلك

وبهذا جاءت فكرة إنشاء هذه الرابطة الجامعة لما ذُكر آنفا
والتي ستكون في مجال كمال الأجسام من لياقة بدنية وقوة عضلية من تدريبات وأفكار ومواضيع نادرة حول هذا الصدد
وكذا ستكون المجموعة أيضا للفنون القتالية وكيفية إستعمال على الأقل بعض الأساليب للدفاع عن النفس

وستكون المجموعة نادرة بحق وخاصة جداااً

ونظرا لما ستحويه المجموعة إن شاء الله من مواضيع خاصة جدا ونادرة مثل أفلام كمال الأجسام من ندرة الروابط للاسطوانات وبعض الأفكار والإستفسارات إلى غير ذلك وكذا بالفنون القتالية

فستكون المجموعة مراقبة وليست عامة وقد تم وضع شروط مبدئية للإنضمام للمجموعة وبعض هذه الشروط ستكون مؤقتة وربما سيتم الزيادة عليها مستقبلا بعض بداية نشاطات المجموعة

والشروط حاليا هي فقط :
- أن يكون للعضو على الأقل 50 مشاركة منها 3 مواضيع
- أن يشاركنا في فعاليات المجموعة على الأقل بردوده على المناقشات

حاليا يوجد فقط هذين الشرطين والشروط قابلة للزيادة لا للنقصان

سيقول قائل ولم هذه الشروط وكل هذا وذاك
أقول : لا تأتي الإستمرارية في أي مشروع إلا إن كانت هناك جدية ومَوْضِعْ الجدية في هذه الحالة هو وضع شروط

للإنتقال للرابطة إضغط على الصورة أدناه :

رد: إفتتاح : رابطة كمال الأجسام & الفنون القتالية : في المنتدى العربي للدفاع والتسليح

فكرة جميلة جدا اخ علي واتمنى مواصلة العمل عليها وباذن الله ستتطور مع عودة الاعضاء

رد: إفتتاح : رابطة كمال الأجسام & الفنون القتالية : في المنتدى العربي للدفاع والتسليح

فكرة جميلة جدا اخ علي واتمنى مواصلة العمل عليها وباذن الله ستتطور مع عودة الاعضاء

شكرا لك اخي الزعيم
وإن شاء الله يكون تفاعل وإنضمام الإخوة إليها ويتم قبولهم إن وُجدت الشروط
بارك الله فيك

تعجبني الافكار الجديدة سيرو على بركه الله

وأنا تعجبني الردود مثل دِه
الله يرضى عليك يا أخي الكريم وهلا بيك

موفق

طبعا احنا مش لينا في الرابطة دي

هههههههههه

فكره رائعه اخى على وانا اول المنضمين على الاقل اعلمكم ايه اهم اساليب الكر والفر والهروب عند ملاقاة العدو ههههههه انى امزح

معك ان شاء الله سير على بركة الله

طبعا احنا مش لينا في الرابطة دي

هههههههههه

ليه ملكش في الرابطة يا ريمان
بل على الأقل تتعلمي اساليب الدفاع عن النفس وتنورونا بردودكم وأرائكم
على العموم الرابطة مفتوحة للجميع بإستيفاء الشرط البسيط اللي انا حددته

ننتظر الجميع اللي حب الباب مفتوح

فكره رائعه اخى على وانا اول المنضمين على الاقل اعلمكم ايه اهم اساليب الكر والفر والهروب عند ملاقاة العدو ههههههه انى امزح

معك ان شاء الله سير على بركة الله

يا هلا بيك يا شمس الدين ويشرفني أنك اول المنضمين تم قبول طلبك
بالتوفيق

يا هلا بيك يا شمس الدين ويشرفني أنك اول المنضمين تم قبول طلبك
بالتوفيق

طيب انتو مش بتوزعوا هدايا على اول المنضمين ليكم ؟

طيب انتو مش بتوزعوا هدايا على اول المنضمين ليكم ؟

قل الحمد لله أن التسجيل في المجموعة بالمجان ههههههه لأني كنت سأضع في الشروط حسابي في البنك ومش هقبل حد لحد ما يرسل 100 ألف
يلا لاعلينا أدينا بنعمل الخير ههههههه

يا هلا بيك يا شمس الدين

قل الحمد لله أن التسجيل في المجموعة بالمجان ههههههه لأني كنت سأضع في الشروط حسابي في البنك ومش هقبل حد لحد ما يرسل 100 ألف
يلا لاعلينا أدينا بنعمل الخير ههههههه

يا هلا بيك يا شمس الدين

وكمان كنت عاوزنا ندفع فلوس هههههههه طيب تخليى مدير فيها والنص بالنص ........ !
على العموم مفيش غير موضوعين فقط وهم عباره عن افلام يا ريت تضع مواضيع كتابيه مدعوه بصور حتى تعم الفائده اكتر وانا انتظرك بفارغ الصبر وننتظر التفاعل من الاعضاء

نعم يا شمس الدين انا كنت أريد وضع مواضيع ثانية ولكن عدد الحروف المتاحة في المجموعات الإجتماعية عدد قليل وأيضا التنسيق للمشاركات في المجموعة ليس مثل تنسيق المواضيع هنا في المنتدى يعني لو يتم تعديلها وإتاحة عدد مقارب للعدد المسموح في المواضيع في المنتدى وايضا يُسمح بالتنسيق العادي للمواضيع يكون أحسن

بالتوفيق

سازيد عدد الحروف اخى الكريم على لا تقلق ا ن شاء الله المهم شد حيلك وورينا ابداعاتك

فكره رائغه ومشروع ممتاز

الله يسلمك على مرورك وتشجيع الفكرة

بارك الله فيك

تم تعديل الحروف وتنظيم المجموعه اخى الكريم على وان شاء الله منتظرين بفارغ الصبر مواضيعك المميزه والمفيده

بارك الله فيك يا شمس الدين والمجموعة حاليا فيها مواضيع حلوة إن شاء الله

هل من تفاصيل اوفى لم افهم شيئا

هو فيه ايه؟
انا لحد الحين ما افهم شئ؟؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى