الحوثيون يسقطون طائرة بدن طيار تركية الصنع Vestel Karayel

يبغى لنا نستضيف خبير مراكي ومخدات يشرح لنا السبب

????????????????????????????????????????????????????????????????

اتوقع انها لحشو فراغ مقعد الطيار ومساعد الطيار ,, لانها في الاساس طائرة ماهولة تم تحويلها لطائرة غير ماهوله
ومن اين هبدتها هذه يا اخي ؟

ومن اين هبدتها هذه يا اخي ؟
الكارييل التركية والنورس السعودية

كلها مبنية على هياكل طائرات مدنية خفيفة ماهولة وتم تحويلها لطائرات بدون طيار

للاستزادة وتفتيح الدماغ

الكارييل التركية والنورس السعودية

كلها مبنية على هياكل طائرات مدنية خفيفة ماهولة وتم تحويلها لطائرات بدون طيار

مشاهدة المرفق 484696

للاستزادة وتفتيح الدماغ

انت حطيت دليل على انه النورس السعودية هي طائرة مأهولة حولت إلى UAV
أين الدليل على أنه الكراييل هي بالأصل طائرة مأهولة ؟ ولا هي احدى هبداتك الكثيرة ؟

انت حطيت دليل على انه النورس السعودية هي طائرة مأهولة حولت إلى UAV
أين الدليل على أنه الكراييل هي بالأصل طائرة مأهولة ؟ ولا هي احدى هبداتك الكثيرة ؟
هبداتي الكثيرة كل ذا الحرقان عشان حطيت صورة اردوغان يبكي هههه

عموما هي نفس الفئة، جاهل او ما تدري او ما اعحبك الكلام اقرب حيطه بالله

هبداتي الكثيرة كل ذا الحرقان عشان حطيت صورة اردوغان يبكي هههه

عموما هي نفس الفئة، جاهل او ما تدري او ما اعحبك الكلام اقرب حيطه بالله
طز في اردوغان، لو ما فيه مخالفات كان قلت كلمة اعطب منها خلني ساكت
انا الجاهل عشان طالبتك بمصدر ؟!!!!! جميلة اجابتك كشفتلنا مين الجاهل فعلا

لو تعبت نفسك وقربت المصدر لعرفت ان النورس والطائرة التركية مبنية على نفس الطائرة وتملك نفس الخصائص.. بس انت الظاهر من نوعية الاعضاء اللي لازم تجيب المصدر وتخلطه مع حليب وتشربه ولا تدحشه مع اذنه.. مايبغى لا يقرا ولا يفهم ولا يقارن

لو تعبت نفسك وقربت المصدر لعرفت ان النورس والطائرة التركية مبنية على نفس الطائرة وتملك نفس الخصائص.. بس انت الظاهر من نوعية الاعضاء اللي لازم تجيب المصدر وتخلطه مع حليب وتشربه ولا تدحشه مع اذنه.. مايبغى لا يقرا ولا يفهم ولا يقارن
يا شين الحشرة اللي انت فيها :ROFLMAO: الطائرتين ما فيه بينهم اي علاقة :ROFLMAO:
نفسي تكون محايد ولو مرة واحدة !

هو قالك اتوقع ما قال متأكد انت تفهم معكوس اتوقع لا تصبح هبده ردك هو هبده لأنه جاي من خلف الطوابير
استدل انها كانت مأهوله ويتوقع انها لحشو مقعد الطيار لأحدث توازن او زيادة الوزن او شيء ماء
يوم حشرك قمت تروغ وتدول الأدلة
طلعت انت تهابد وتهاجم وما عندك سالفه والمفروض تبني حجتك وتجيب دليل انها غير مأهوله

هو قالك اتوقع ما قال متأكد انت تفهم معكوس اتوقع لا تصبح هبده ردك هو هبده لأنه جاي من خلف الطوابير
استدل انها كانت مأهوله ويتوقع انها لحشو مقعد الطيار لأحدث توازن او زيادة الوزن او شيء ماء
يوم حشرك قمت تروغ وتدول الأدلة
طلعت انت تهابد وتهاجم وما عندك سالفه والمفروض تبني حجتك وتجيب دليل انها غير مأهوله
لا يعزيزي، هو اللي يهابد وابو ليان حبيبنا لكن آخر فترة هبداته كثيرة خصوصا على الاتراك وما عنده حياد في هذا!
انا طلبت منه طلب بسيط على انه يجيب دليل انه الدرون هو اصله طائرة مأهولة، راح جابلي رابط لطائرة النورس السعودية !!! والطائرتين لا علاقة لهما ببعض لا اجنحة ولا محرك ولاذيل ولا عجلات ولا هيكل ولا شيء! أتمنى انك مرة ثانية تطلع على التفاصيل قبل ما تيجي مدرعم

بعدين مين اللي يثبت حجته بالضبط :ROFLMAO: المثل يقولك البينة على من ادعى، والمنطق بقول اننا نتكلم عن الدرون والدرون المفروض يكون هيكل درون وصمم كهيكل درون بالاساس، فلما واحد يجي يقول انه الهيكل يعود لطائرة مأهولة، هو اللي عليه البينة مش انا

يتفضل يعطيني دليل مقنع واله مني اعتذار وبوسة راس، وسابقا قال معلومة وانا ما صدقتها لما تاكد منها لوحدي جيت اعتذر له واؤكد على معلومته، ماني مثل بعض ناس يجاحش على الغلط مجاحشة

يا شين الحشرة اللي انت فيها :ROFLMAO: الطائرتين ما فيه بينهم اي علاقة :ROFLMAO:
نفسي تكون محايد ولو مرة واحدة !
الحقيقة انك غبي.. تو اطلع على بيانات الطيارتين وهي متشابهه بشكل كبير من ارتفاع لمدة تحليق الى ابعاد الاجنحة الخ.. هل لازم احضر البيانات وادحشها في اذنك ولا مرة وحده ب تنفض الغبار عن مخك وتبدا تقرا وتقارن؟

لا يعزيزي، هو اللي يهابد وابو ليان حبيبنا لكن آخر فترة هبداته كثيرة خصوصا على الاتراك وما عنده حياد في هذا!
انا طلبت منه طلب بسيط على انه يجيب دليل انه الدرون هو اصله طائرة مأهولة، راح جابلي رابط لطائرة النورس السعودية !!! والطائرتين لا علاقة لهما ببعض لا اجنحة ولا محرك ولاذيل ولا عجلات ولا هيكل ولا شيء! أتمنى انك مرة ثانية تطلع على التفاصيل قبل ما تيجي مدرعم

بعدين مين اللي يثبت حجته بالضبط :ROFLMAO: المثل يقولك البينة على من ادعى، والمنطق بقول اننا نتكلم عن الدرون والدرون المفروض يكون هيكل درون وصمم كهيكل درون بالاساس، فلما واحد يجي يقول انه الهيكل يعود لطائرة مأهولة، هو اللي عليه البينة مش انا

يتفضل يعطيني دليل مقنع واله مني اعتذار وبوسة راس، وسابقا قال معلومة وانا ما صدقتها لما تاكد منها لوحدي جيت اعتذر له واؤكد على معلومته، ماني مثل بعض ناس يجاحش على الغلط مجاحشة
اولا هي لا تعتر هبده لأنها استنتاج غير علمي وقال اعتقد
الشيء الثاني هو ادعى وعليك اثبات الخطاء بالدليل
وبما انك طلبت الدليل يعني ما عندك علم في هذا الشيء يعني تعبر الهبده منك
تقبلها بروح رياضيه

الحقيقة انك غبي.. تو اطلع على بيانات الطيارتين وهي متشابهه بشكل كبير من ارتفاع لمدة تحليق الى ابعاد الاجنحة الخ.. هل لازم احضر البيانات وادحشها في اذنك ولا مرة وحده ب تنفض الغبار عن مخك وتبدا تقرا وتقارن؟
غداً أعودلك وأشرحلك الطائرتين، وأثبتلك انه مالهم علاقة ببعض
اما عالاساءة، سامحك الله

اولا هي لا تعتر هبده لأنها استنتاج غير علمي وقال اعتقد
الشيء الثاني هو ادعى وعليك اثبات الخطاء بالدليل
وبما انك طلبت الدليل يعني ما عندك علم في هذا الشيء يعني تعبر الهبده منك
تقبلها بروح رياضيه
ياخوي افهم انه الهيكل واضح انه هيكل مصمم كهيكل درون، وليس كطائرة مأهولة، ولو فعلا طائرة مأهولة كان ظهر ذلك جلياً !

طيب طالما انها بالاصل طائرة مأهولة .. ليش السعودية ماخذة رخصة تصنيعها ولليوم هذه الاتفاقية شغالة ! منتوا قادرين تجيبوا نفس الطائرة وتعدلوا عليها وتضيفوا عليها نظام كهروبصري وذخيرة صينية او ذخيرة محلية واللي كلها بتصنعها السعودية وبكفاءة !

كلامكم ينتحر منه المنطق

يا اخي يعطيني دليل والله لاسكر ثمي، لكن الزلمة شغل هبد وفلسفة وبدون مصادر فقط كلام مفكر كلامه بأثر او مفكر انه يشتغل عمليات نفسية وعمليات معلومات على الاتراك بينما يقوم بالعكس تماما :ROFLMAO: لانه يسولف بدون اي ادلة

سؤال فني

لما تستخدم مكعبات الأسفنج في كاريل بهذة الكثافة ؟
لم أشاهد مثل هذا الأمر في المسيرات الأخرى :walw[1]:

مشاهدة المرفق 484652مشاهدة المرفق 484653

ملاحظة قوية ... وسؤال أثار فضولي ...

عندي إعتقاد منطقي عن سبب الاستخدام ( ولكن طريقة تنمر الاعضاء هنا جعلتني ابحث اكثر قبل إجابتك )
أول جواب حصلت عليه من جوجل هو استخدام الاسفنج لإلتقاط أنفاس الحوت ( نعم أنا اشارككم اول مقال حصلت عليه من جوجل ... ووضعت المعلومة هنا لطرافتها ... )
المهم ...
نعود لطائرتنا ولسؤالك.
الجواب هو لعزل الاهتزازات من المحرك عن القطع الاخرى ...
We placed rubber sponges on the bottoms of all devices and sensors to fix them in the box and to reduce vibration from motors and rotors.

( الكلام المقتبس بالانكليزي لتفسير استخدام الاسفنج في طائرة اخرى ولكن ينطبق على هذه الحالة ايضا ..)

بالبدايه حسبتك تمزح طلعت مصدق اللي تقوله 😑

لاحظ الاحجام ياخي

عودة
أعلى