الجاسوس سعد الجبري يعرض التسوية مع الحكومة السعودية

المعلمي هو ابن الفريق يحيى المعلمي واصولهم من ثقيف من قرية اللقيم بالطائف . وهو من مواليد محافظة القنفذة
أعرف أنه أبن الفريق يحي رحمه الله ، ولكني لا أعرف عن ارتباط اصوله بثقيف من عدمه ، وكأني سمعت أو قرأت من الفريق يحي كلام عن وجوده في جيزان ، فتذكرت عبدالرحمن المعلمي صاحب كتاب التنكيل.

,انا مش بشوفه كده . . ممكن ميكونش افضل شخصية ،،بس الراجل ده ليه حقوق ولازم يخدها
سجن ابناءة ومطاردتهم شي غير مقبول اطلاقا
لاى شخص معارض للنظام

ابنائه قاموا بتحويل مئات الملايين عبر حساباتهم البنكية للخارج
مشتركين في الجريمة بشكل مباشر

,انا مش بشوفه كده . . ممكن ميكونش افضل شخصية ،،بس الراجل ده ليه حقوق ولازم يخدها
سجن ابناءة ومطاردتهم شي غير مقبول اطلاقا
لاى شخص معارض للنظام
الرجل لم يسجنوا اولاده لانه معارض ، ابناء جهيمان العتيبي ضباط بالوزارات العسكرية ! لا يمكن للدولة ان تظلم الابناء بما فعل الاباء ، ولكن الهارب الخسيس اشرك ابناءه في جرمه ، و استخدم حساباتهم لتحويل الاموال بطريقة مشبوهه

11 مليار دولار عبر صفقات متعددة مثل صفقة مع Cisco لشراء هواتف تم تضخيم سعر الهاتف على الفواتير شي زي كذا.

المبلغ هذا يوازي ميزانية بعض الدول.
11 مليار o_O
قبل محاسبته يجب محاسبة الجهات المختصة بالرقابة التي لم تنتبه لسرقات كهذه

ابنائه قاموا بتحويل مئات الملايين عبر حساباتهم البنكية للخارج
مشتركين في الجريمة بشكل مباشر
ابناؤه تقريبا لم يكونوا على علم بمصدر الأموال لكنهم وافقوا اباهم على جهل.

11 مليار o_O
قبل محاسبته يجب محاسبة الجهات المختصة بالرقابة التي لم تنتبه لسرقات كهذه
تقريبا كان هناك رصد لعمليات الفساد. وهذا يفسر اكتشاف هذه الامور وبناء قضية عليها حاليا.
لكن تقريبا كانت هناك عوائق ادارية وتنظيمية حالت دون تطبيق القانون وانفاذه. علاوة على الفساد الذي كان منتشر بين بعض مسؤولي الجهات حكومية حتى بين بعض القضاة!

لذلك، محمد بن سلمان فعليا نعمة من الله على السعودية. محاربته للفساد قوية وجادة وصادقة.

كيف حل الموضوع سلمياً ؟!
البعض يحاول يحصر الموضوع بالفساد فقط
الجبري خائن وعميل وجاسوس
كذلك ارتباطه بالاخوان و في تجارة المخدرات

تجارة المخدرات خلني ساكت بس ،، واحد عام 2008 سيارته صني والديون منتفته والحين عقاراته وشركاته بكل مدينة وفنادق بلندن وكراج كامل من جميع السيارات الفخمة القديمة والجديدة ،،
تذكرت قضية الضابط تركي الرشيدي.

تجارة المخدرات خلني ساكت بس ،، واحد عام 2008 سيارته صني والديون منتفته والحين عقاراته وشركاته بكل مدينة وفنادق بلندن وكراج كامل من جميع السيارات الفخمة القديمة والجديدة ،،
تذكرت قضية الضابط تركي الرشيدي.
ايه حتى انا تذكرت كلام الرشيدي لما تكلم عن شبكة المخدرات وهوامير
لكن قريت تم اعتقاله الان طلع كلامه صحيح
هل سيتم الافراج عنه ؟

كيف حل الموضوع سلمياً ؟!
الجبري خائن وعميل وجاسوس
انت اقنعه بس يرجع ماعليك انا اضبطه

كيف حل الموضوع سلمياً ؟!
الجبري خائن وعميل وجاسوس
ياخي مشكلتك انك هبيد وخراط.
عندك دليل على انه متهم بارتباطه بالاخوان والمخدارت؟ اكيد لا لكنك خراط علشان كذا تألف من راسك

ايه حتى انا تذكرت كلام الرشيدي لما تكلم عن شبكة المخدرات وهوامير
لكن قريت تم اعتقاله الان طلع كلامه صحيح
هل سيتم الافراج عنه ؟

ليه لم يفرج عنه طوال هذي السنوات ؟
ليه المخدرات انتشرت اكثر من قبل وصار فيه تنوع بانواعه ؟

ليه لم يفرج عنه طوال هذي السنوات ؟
ليه المخدرات انتشرت اكثر من قبل وصار فيه تنوع بانواعه ؟

ادخل خريطة السناب احيان تحصل مراهقين يستعرضون فيها غير الي تنتشر مقاطعهم ويتم القبض عليهم ،، الحشيش بالذات عد وخربط

ادخل خريطة السناب احيان تحصل مراهقين يستعرضون فيها غير الي تنتشر مقاطعهم ويتم القبض عليهم ،، الحشيش بالذات عد وخربط

لا يا دعفوس انت تبطل حجتك كذا المفروض تقول بعد ماطار الجبري قلت المخدرات وطلع الرشيدي 😑

ياخي مشكلتك انك هبيد وخراط.
عندك دليل على انه متهم بارتباطه بالاخوان والمخدارت؟ اكيد لا لكنك خراط علشان كذا تألف من راسك
موضوع المخدرات ترى احتمال ارتباطه هو وشبكته مع حزب الشيطان
ربما يكون دليل تنسيق بين حزب الشيطان وايتام اوباما و هلاري

عودة
أعلى