الجاسوس سعد الجبري يعرض التسوية مع الحكومة السعودية

مافيه اختراق
الموضوع اتهام بالفساد.
قضية الجبري هي قضية فساد فقط.
لم يكن الجبري جاسوسا لاي جهة اجنبية بل كان عمله حساس جدا وعلى مقربة من كبار مسؤولي الاستخبارات الدولية خاصة الامريكية. لذلك يملك شبكة علاقات دولية قوية.

اختلاسه للاموال امر تافه مقارنة بما فعله من رعايته للارهاب داخليا

اختلاسه للاموال امر تافه مقارنة بما فعله من رعايته للارهاب داخليا
اختلاسه للأموال هي جريمة.
رعايته للإرهاب لا اعلم عنها لكن ان كنت تقصد برنامج المناصحة الفاشل فهو يعتبر برنامج رعاية للارهابيين اذ اثبت فشله الذريع. نسبة النجاح به منخفضة جدا.

لا تألف من عندك.
ما ادري من وين تجيب الخراط حقك لكن الجبري مواطن سعودي ترقى على سلم الرتب العسكرية حتى وصل الى رتبة ومنصب مكنته من سرقة المال العام. انا

هل هو حرامي؟ نعم حرامي وسروق وفاسد.
هل هو يعتبر جاسوس لجهات اجنبية اثناء عمله؟
لا، بل منصبه الرفيع مكنه من تكوين شبكة علاقات دولية بكبار مسؤولي الاستخبارات الدولية.

هل هو خائن؟ نعم خائن لانه كان مؤتمن على المال العام وفرط به. وهي جريمة مخلة بالشرف والأمانة
.​

رح ارقد الله يصلحك

هل يقرب لك. وعلى هذا الأساس تدافع عنه..
يخسى ويعقب انه يقرب لي، وانا ما ادافع عنه.
انا اقول الحق. والحق هو انه مجرد حرامي لا اكثر. لم يكن جاسوسا لجهات اجنبية. والحكومة تطالب به لسرقاته للمال العام.

التعديل الأخير:
اختلاسه للأموال هي جريمة.
رعايته للإرهاب لا اعلم عنها لكن ان كنت تقصد برنامج المناصحة الفاشل فهو يعتبر برنامج رعاية للارهابيين اذ اثبت فشله الذريع. نسبة النجاح به منخفضة جدا.

ليتها على البرنامج وبس بل رعاية الارهاب حرفيا والامر ممتد لامور اخرى اشنع ، الامر كله اسقاط الدولة وتفتيتها .

انا اقول الحق. والحق هو انه مجرد حرامي لا اكثر. لم يكن جاسوسا لجهات اجنبية. والحكومة تطالب به لسرقاته للمال العام.
متى طالبت الحكومه به للسرقاته.

ليتها على البرنامج وبس بل رعاية الارهاب حرفيا والامر ممتد لامور اخرى اشنع ، الامر كله اسقاط الدولة وتفتيتها .
عندك له شركاء هم الذين اقروا برنامج المناصحة الفاشل. انت تعرفهم زين.
الموضوع ومافيه مالي بحت. كله بوابة لسرقة المال العام. اما عن اسقاط الدولة فلا اعتقد ان هالكلام صحيح، حتى لو حرامي، ما راح الحرامي يخرب باب رزقه حتى ولو حرام

بالضبط هو حرامي سروق وانحاش
مجرد صبي لروس كبيرة

انت مسكين
الدولة طالبت به لسرقاته فقط. نزاهة اول من طالب به ومعظم الناسم ما عرفته الا من اعلان نزاهة

برأيك لو طالبت الدولة به كونه جاسوس لامريكا هل ستسلمه امريكا ؟

معليش أخي نسلفكم الإصدار المغربي لمثل هؤلاء :ROFLMAO: :ROFLMAO: مشاهدة المرفق 484385

انت مسكين
الدولة طالبت به لسرقاته فقط. نزاهة اول من طالب به ومعظم الناسم ما عرفته الا من اعلان نزاهة
والله المسكين انت..
اللي تطالب به شركات وكلت محامين. أما الدوله لم تعلن رسميا شي عن ما ارتكب وأولها الخيانه العظمي. لأن الدوله تعرف بأنه لن يسلم لها بهذه التهمه. وفيه أمور صرح بها خارج السعوديه خطيره منها اتهامه بأن الأمير محمد بن سلمان اقترح قتل الملك عبد الله بخاتم مسموم. وش رايك بكلامه. والا معجبك هذا الكلام.

نبي الفلوس وبيجي وقتها ولا هو كلب مايسوى
وراح تجي ان شاء الله

هذا مهب جاسوس هذا مطي والروس الكبيرة انتهت

يا اخي فعليا هو ليس جاسوس لجهة اجنبية.

هو فقط حرامي متهم رسميا بالفساد والتربح من المال العام للدولة.

المسألة اموال منهوبة، والدولة تطالب به لامور قضائية ولاسترجاع المال العام المسروق. لذلك الجبري ايضا يعرض تسوية مالية.

تهويل الامور واضافة البهارات لها وان هناك مخطط مؤامراتي ومن هالخراط المفروض تجاوزناه لاننا لسن دولة متخلفة تعيش على الكذب

التعديل الأخير:
بعض القافله تودي الي التهلكه.
الخراط اللي يؤدي الى التهلكة.

الجبري ليس سوى حرامي، 19 مليار دولار كانت تحت تصرفه نهب منها 11 مليار.

وظيفيا انهى خدمته العسكرية ووصل حتى مستشار بمرتبة وزير بالداخلية.

عودة
أعلى