نائب وزير الزراعة ومصايد الأسماك في اليابان : المغرب قوة عالمية في الفوسفاط ولهذا السبب فإن بلدي مهتم باستيراد كمية كبيرة من الأسمدة"

ان تترجم بالفرنسية في بلد لغته الوطنية العربية إسمحو لي علقلي وقف هنا :ROFLMAO::ROFLMAO:

الفرنسية لغة ثانية في المغرب و عادي استعمالها
المغرب لغته الوطنية ليست العربية
ان تترجم بالفرنسية في بلد لغته الوطنية العربية إسمحو لي علقلي وقف هنا :ROFLMAO::ROFLMAO:

اللغة الوطنية هي التي يتحدث بيها الناس و الناس في المغرب لا يتحدثون العربية و الدليل على ذالك ان العرب لا يفهمون ما نقول اللغة الوطنية في المغرب هي الدارجة و الامازيغية
إدا ماهى لغة المغرب الرسمية ..!!! اه عندك تقول العربية + الامازيغة
حيت بردك هدآ نكرت العربية ان تكون لغة رسمية
:)

إدا ماهى لغة المغرب الرسمية ..!!! اه عندك تقول العربية + الامازيغة
حيت بردك هدآ نكرت العربية ان تكون لغة رسمية
:)

هل نتكلم في حياتنا اليومية باللغة العربية ؟!!!

العالم كله يعلم اننا نتكلم بالدارجة العامية المغربية وهذا الغالب لا على الفرنسية،العربية،الامازيغية

سمحو ليا انا اللي عارف العربية هي الدارجة :) + انا فقط استغربت استعمال الفرنسية في متل هده اللقاءات

يلزم الاستثمار في مشاريع الصناعة التحويلية للفوسفاط للأسف اغلب صادرات الفوسفاط هو خام و هو من يحرمنا من ارباح كبيرة
ليس صحيحا اخي نسبة القليلة هي من تخرج خام وجزء كبير منها يذهب لتزويد المصانع التي تقع في بلدان خارجية التي استتمر فيها المجمع

الجرف الاصفر راه كاين ضمن بنك الاهداف في منتدى كلشي فالدجيب رغم الصعوبات 😂😂
MS @MS

وانا لوحدي جمعت العشرات من الأهداف على مرمى حجر فقط منها محطات طاقة كهربائية ومياه ووحدات تخزين ومواقع عسكرية بالعشرات واخرى حيوية جماعة عشرة فعقل يظنون قامو ب انجاز بفتح موضوع .. عندهم بضع صواريخ كروز و سلاح جو متخلف خردة يتخيلو أنفسهم روسيا ..
والله ليس عندهم الرجولة الكافية لفتح حرب مع المغرب واتحداهم واحد واحد .

عادي تبقى حرية شخصية رغم انني كذالك لم يعجبني الامر لكنها تبقى مسألة شخصية خاصة بتلك الفتاة او الوزير الذي طلب منها ذالك
لكن بصراحة يجب ان نتجه الى الانجليزية بشكل جدي و نستغل علاقتنا بامريكا للحصول على نموذج دراسي انجليزي جيد نعتمد عليه
سمحو ليا انا اللي عارف العربية هي الدارجة :) + انا فقط استغربت استعمال الفرنسية في متل هده اللقاءات

الحمد لله الذي انعم علينا بمادة قل نظيرها في المستقبل القريب.. ولقرون قادمة..

عودة
أعلى