الم تشكك القوات المسلحة السعودية في تكنولوجيا هذا النظام الصاروخي ؟؟؟؟؟ بعد فحص النظام الصاروخي الذي بحوزة القوات السعودية !!!!!! بالتاكيد هو كنظام اصبح في حوزة السعودية وتستطيع الان ان تتاكد الدول الخليجية من دقة تصريحات المسؤولين الايرانيين ؟؟؟؟ ام ان حديث اغلب الاعضاء الخليجيين كان خطأ وظلما للتكنولوجيا الايرانية وان الايرانيين لم يكذبوا في وصف قوة ودقة ومدى هذه المنظومة الايرانية ؟؟؟؟؟