طلاب المملكة العربية السعودية يحصدون جوائز معرض آيسف الدولي 2022 بأمريكا

بعد عملية إحصاء للجوائز اتضح أننا حققنا المركز الثاني بعد الولايات المتحدة متفوقين على الهند وكندا والصين

1- أمريكا 242 جائزة
2- السعودية 16 جائزة
3- الهند 12 جائزة
4- كندا 11 جائزة
5- الصين 10 جوائز
6-ألمانيا 8 جوائز

و بالنظر لعدد السكان نحن أصحاب النسبة الأكبر عالميا 👌 ;) :cool:

بعد عملية إحصاء للجوائز اتضح أننا حققنا المركز الثاني بعد الولايات المتحدة متفوقين على الهند وكندا والصين

1- أمريكا 242 جائزة
2- السعودية 16 جائزة
3- الهند 12 جائزة
4- كندا 11 جائزة
5- الصين 10 جوائز
6-ألمانيا 8 جوائز

22 جائزة وليست 16.

الله يحفظهم ويوفقهم

والله شاش راشي وانا مهب معهم

هذا والله الفخر والرصيد الي نفخر به وفيه

ولاهوب أخر العنقود ولاهوب أخر الفوز إن شاء الله

1- أمريكا 242 جائزة
2- السعودية 16 جائزة
3- الهند 12 جائزة
4- كندا 11 جائزة
5- الصين 10 جوائز
6-ألمانيا 8 جوائز

علماً بأن جميع المشاركين
طلاب تعليم عام يعني بين قوسين ( المناهج وضعها علماء سعوديين - والمعلمين سعوديين - والكادر الاداري سعوديين )
حتى الطيار الي وصلهم لأمريكا سعودي ( هذي من عندي جدعنه )

قريبا راح نشوف .

الطفل السعودي المعجزة مخترع الذره .

قاعدين نمشي على نفسك سكة .

اللهم يارب يحفظهم ويجعلهم عون لوطنهم ودينهم

على سبيل المثال وليس الحصر طالبتان تؤام بالصف الأول الثانوى من مصر حصدوا جائزة خاصة منحة بجامعة أريزونا بنفس المسابقة و العديد من الطلاب المصريين حصدوا جوائز .
*آدم أحمد - عبدالله العفيفي مدرسة STEM - محافظة الإسماعيلية مجال Environmental Engineering
* عبدالرحمن دراز
مدرسة Future الدولية - السادات - المنوفية
مجال Robotics and Intelligent Machines
🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬

الموضوع عن طلبه سعوديين نالوا جوائز عالمية في الكيمياء والطاقة والهندسة قايب الأسماء المصرية دي ليه
عاوز توصل لينا أيه ؟!
عاوزنا نفهم إيه ؟!

إنطء 😄

المهم قهوتها دى هاهاها

آآه يا غيور آآه تعال اديك بوسه 😘

حبيبي ابو حامد عاوز اسألك عن الئهوه المصرية يعني لامؤخزه أصلها من فين؟ قلست أفكر كدا 🤔 بيني وبين نفسي ئُلت هيّا مصرية أصليّة ولا مستورده وازا مستوردة من أني شعب وأني سقافه وكيف صارت ئهوة مصريه ، 🎤 نوّرنا

كنت منتظر هذة المشاركة
لا تتحسس هو لم يذكر دولة بعينها صراحة .

حسام ماتحسسش يا سايلينت هو بس طلّعوه تعليئ فيـصل [B]al_faisal[/B] السعودي رمالو الطُعم كدا وكمشو ، عليّا النعمه إنك ديب يافيصل ، السعودي دايماً زكي وديب.

الموضوع عن طلبه سعوديين نالوا جوائز عالمية في الكيمياء والطاقة والهندسة قايب الأسماء المصرية دي ليه
عاوز توصل لينا أيه ؟!
عاوزنا نفهم إيه ؟!

إنطء 😄

آآه يا غيور آآه تعال اديك بوسه 😘

حبيبي ابو حامد عاوز اسألك عن الئهوه المصرية يعني لامؤخزه أصلها من فين؟ قلست أفكر كدا 🤔 بيني وبين نفسي ئُلت هيّا مصرية أصليّة ولا مستورده وازا مستوردة من أني شعب وأني سقافه وكيف صارت ئهوة مصريه ، 🎤 نوّرنا

حسام ماتحسسش يا سايلينت هو بس طلّعوه تعليئ فيـصل [B]al_faisal[/B] السعودي رمالو الطُعم كدا وكمشو ، عليّا النعمه إنك ديب يافيصل ، السعودي دايماً زكي وديب.

تشكرات باشا افندم

للأسف ماقلت لم تذكر انه 21 سعودي فائز من بين 31 فائز من بين 81 دولة يعني انجاز عملاق 80% من الفائزين سعوديين يعني موب مجرد سعودي فاز بل اكتساح سعودي قوي لهذي المسابقة

التعديل الأخير:
للأسف ماقلت لم تذكر انه 21 سعودي فائز من بين 31 فائز من بين 81 دولة يعني انجاز عملاق 80% من الفائزين سعوديين يعني موب مجرد سعودي فاز بل اكتساح سعودي قوي لهذي المسابقة

انا اسف . سامحني

واضح ان فيه بلا ب اداره التعليم بالقصيم

الموضوع ماهو مرتبط بالتعليم زي ما انت متوقعه بالعكس عن نفسي درست في الرياض وفي القصيم القصيم كانت افضل بمراحل كون المدرسة صغيرة وعدد الطلاب مقبول وبعض المدارس كان مافيها "الفساد الاخلاقي" الي كنت اشوفه في مدارس الرياض

برنامج المهوبين نفسه اشوفه غبي ولا يحقق الاهداف لسياسة الغبية في استقطاب المهوبين

الموضوع انهم في الابتدائية يرشحونك ويضمونك لقائمة الموهوبين وبعدها يعطونك دورات وغيرة كوني جاي من مدارس الابتدائي في الرياض ولاكانو يرشحون هناك انحرمت من البرنامج مع ذالك شاركت معهم في العديد من البرامج كا ابحاث و ابتكارات واستفدت الحمدالله منهم في كتابة البحوث العلمية وغيرها

عودة
أعلى