وفاة الشيخ خليفة بن زايد

يارجال عساك سالم بس مافيه توقعات. الامارات بنفسها عندها تحفظ مثل تحفظ السعودية على سياسيات الادارة الامريكية. كان فيها زيارات سابقة واجماعات بين مسؤلين سعوديون و الجانب الامريكي ايضا. لكن تأويلك خاطئ لان الملك كان في المستشفى ولم يأتي التوجيه الا بعد خروجة وهذا ايضا رد على سالفه الحاكم الفعلي. مشكلتك تخبص وتعجن وتحط دباس على عباس وتستنج استنتاجات غريبه.

توقعات عندي 😂 مو عند الاوساط السياسية….. اخبص اعجن واحط دباس على عباس مع اني لم افهم معناه لكن هذه المرة تختلف لانها المرة الاولى الي يزور مسئول بهذا المستوى

بالنسبة لخروج الملك من المستشفى و الحمد لله عسلامتك btw

ما اختلفنا في ان الدول مصالح و at certain point سوف يكون هناك recalibration للعلاقات (our way) 😂

والنقطه الجوهرية التي تريد السعودية ايصالها هي ان السعودية دوله مهمه للولايات المتحده ويجب ان تعترف الولايات المتحدة بذلك وتحافظ على العلاقات وان محاولة تهميشها سوف يكون له دواعي سلبية ومثل ما انت شايف.

لم نختلف واسلوب الادارة الحالية غبي نوعا ما بالتعامل مع المملكة لكن بالنهاية يجب التوصل لتفاهمات والطرفين سيعملو على ذلك

Medic @Medic شو قصدها 😂😂

شفت ان توقعي صحيح لكن Medic @Medic ما يسمع توقعات الخبراء 😂

بالنسبة للامارات صحيح 😂 ماننكر انه حصل لقاءات بين الطرفين لكن اللي يهمنا ((( النتائج )))

بالنسبة للسعودية لا 😂 ما كان فيه اي لقاء بين الطرفين

الاعلان الامريكي من ايام ومن الغباء ان تقول هم اصحاب الحاجة لان الاثنين يحتاجون بعض
لا
الادارة الامريكية الحالية هي من بحاجة السعودية بينما الحكومة السعودية ليست بحاجة اليها.

قدومه بنفس يوم وصول الوفد الامريكي باعتقادي مقصود
ليس مقصود ولا شيء. اذا ادارة بايدن عندها شيء تقدر ترسل مندوب من مناديبها مثل ما صار قبل ايام.

هذا يدل على حاجة بايدن وادارته الملحة لمساعدة الامارات والسعودية. ادارة فاشلة ومنحطة، لا عتب عليهم دام شرذمة مثل الفلسطينية رشيدة طليب والصومالية الهان عمر من مؤيديها

بالنسبة للامارات صحيح 😂 ماننكر انه حصل لقاءات بين الطرفين لكن اللي يهمنا ((( النتائج )))

بالنسبة للسعودية لا 😂 ما كان فيه اي لقاء بين الطرفين

كان صبرت كم ساعه قبل هالرد هههههه

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
أحر التعازي إلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة

عودة
أعلى