مقتل مراسلة الجزيرة شرين أبو عقلي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يجب انتظار ظهور الحقيقة اولا قد تكون قد تعرضت لاصابة من طرف الفصائل الفلسطينية

هيك كتير عم تستشهد ب افيخاي😐😐
مو انت تقول شهداء غير مسلمين
طيب كمل جميلك و عامل اليهودي بانسانية
ولا تكون عنصري
على الأقل هم معترضين من منطلق فقهي و حزنين على القتل مو شيء شخصي
اما انت تتعنصر بشكل عرقي وديني وشخصي

إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمة الله عليها..ليس جديدا على مجرمي جيش الاحتلال الإسرائيلي. ولم يعد جديدا حتى على من يبرر لهم في هذا المنتدى، وبصراحة أنا أرى أنه صار من باب أولى أن نفتح باب المشاركات لإسرائليين معنا في المنتدى هنا، لأنه مهما كان "وكلائهم" هنا أمناء في ايصال مواقفهم والدفاع عنها، فإنهم لن يكونوا بمثل دقة أصحاب الشأن أنفسهم!

مو انت تقول شهداء غير مسلمين
طيب كمل جميلك و عامل اليهودي بانسانية
ولا تكون عنصري
على الأقل هم معترضين من منطلق فقهي و حزنين على القتل مو شيء شخصي
اما انت تتعنصر بشكل عرقي وديني وشخصي
انت عندك مشكلة مع اليهود بشكل عتم وله مع فئة محددة منون؟
انا ماعندي مشكلة مع الكل في كتير يهود سوريين عايشين باميركا بيدعمو الثورة ما بقدر اكرهون ولا اتعنصر عليهون كل ناس خير وبركة

هيك كتير عم تستشهد ب افيخاي😐😐
شيء طبيعي اخي العزيز الاستشهاد بالاعلام الاسرائيلي و قد كانت الجزيرة تستشهد به ضد السعودية و ايضا حزب ايران في لبنان و كذلك النظام السوري كانوا يستشهدو بالاعلام الاسرائيلي و بالمسؤلين الاسرائيليين و تصريحاتهم ضد المملكة و قادتها و حتى الفلسطينيين ايضا كانوا يستشهدون بهم ضد المملكة .

شيء طبيعي اخي العزيز الاستشهاد بالاعلام الاسرائيلي و قد كانت الجزيرة تستشهد به ضد السعودية و ايضا حزب ايران في لبنان و كذلك النظام السوري كانوا يستشهدو بالاعلام الاسرائيلي و بالمسؤلين الاسرائيليين و تصريحاتهم ضد المملكة و قادتها و حتى الفلسطينيين ايضا كانوا يستشهدون بهم ضد المملكة .
استشهد بكل وسائل الاعلام ما عدا تنين قنوات النظام وافيخاي🙂🙂

من يعترض على الترحم و إطلاق صفة الشهادة
على غير مسلم
هو يستند على رأي فقهي وآيات قرانية يجب احترام معتقده ودينه الإسلامي و لازم تتقبل عقيدته

غلط تنعت المسلمين بمتخلفين بسبب كهذا

احترم دين المسلم

ثم لا تدعي الانسانية و انت تكره اليهودي وتكذبه بشكل شخصي
الرسول و الصحابه تعاملوا مع اليهود وزاروهم واكلوا معهم وتقاضوا بين بعض

اراى أن مدعين الانسانية انتقائين لا يحبون الآخر و عندهم تمييز
بينما المسلمين يظهرون التعاطف مع الغير لكن يلتزمون باستخدام الألفاظ دينية لا تتعارض مع معتقداتهم

ارجوا احترام أراء المسلمين من العنصريين الانسانيين !

انت عندك مشكلة مع اليهود بشكل عتم وله مع فئة محددة منون؟
انا ماعندي مشكلة مع الكل في كتير يهود سوريين عايشين باميركا بيدعمو الثورة ما بقدر اكرهون ولا اتعنصر عليهون كل ناس خير وبركة
مقياسك من يدعم ثورتك ؟ جميل جدا

مقياسك من يدعم ثورتك ؟ جميل جدا
مقياسي الي طبعا هاد بنسبة الي بيثبت مين ابن حلال ومين ابن حرام الي بيدعم بشار الاسد وبيموت ما بترحم عليه لا بدعي الله يغمقلو بلقبر حتى لو كان سني
طبعا هاد المقياس عندي اما باقي ناس ما بعرف

مقياسي الي طبعا هاد بنسبة الي بيثبت مين ابن حلال ومين ابن حرام الي بيدعم بشار الاسد وبيموت ما بترحم عليه لا بدعي الله يغمقلو بلقبر
طبعا هاد المقياس عندي اما باقي ناس ما بعرف
لا تلزم غيرك بهذا
عشان ماتكون دكتاتور مثل بشار المجرم

يجوز اطلاق لقب الشهاده على مسيحيين وشيوعيين والخ من باقي الأديان بشرط تأييدهم للكضية.

ادارة الافتاء والهبد
اخر زمن تشوف شيوعي عربيد سكير يصنف الناس هذا يهودي وهذا مسلم

الانساني الانتقائي العنصري
مشكله كبيره
يدعي شيء وهو يعمل ضده بدون يعلم

يكره شعوب و أديان و اعراق

ولله استغرب من البعض ماعندي مشكلة تكره الفلسطينين وغيره لاكن ان توصل لمرحلة الديا*ة والتخلي حتى عن قيمك العربية والاسلامية والانسانية عشان فلسطيني سبك ؟

هل تتوقع الاسرائيلي بيقولك برافو تراه يشوفك مثل الفلسطيني والعن بس انت يعتبرك كلب تخدمه
الكلب الي يخدم الصهيوني هو الي كل نهاية شهر يستلم منه بالشيكل 🤓

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى