مقتل مراسلة الجزيرة شرين أبو عقلي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من المفترض الضغط على البيت الأبيض لقيام بعمل أخلاقي و محاسبة المتسبب و نبذه اي كان و ضمان سلامة اراضي البلدين و وقف النزاعات بينهم

على الولايات المتحدة أن تبرز وجهها الإنساني و الحضاري

اشكرك على شجاعتك وتأكيدك لمعلوماتي ،، وبالعكس أنا اشدت فيك فلماذا تهاجمني !!

كما انني اعتبرك متحور فلسطيني جديد وتطور كبير في العقلية الفلسطينية فبعد عقود من الاخفاء القسري لهذه الحقائق وعقود من الانكار ها أنت تعبر عن تحور جديد في العقلية الفلسطينية بالاعتراف بل أنك تشكل حالة متقدمة فلديك الشجاعة للاعلان بأنك تفتخر بهذه النماذج المشاركة في نهضة اسرائيل وبناءها

أما الزميل ع @عبووود و الزميل @Black Jack والزميل @JAF والزميل @"المغوار" والزميل @Nashab والزميل الغائب الحاضر @Bogeyman والزميل Ronin @Ronin والزميل @bri والزميل A @AmeeD QassaM ،، لازالوا يعيشون في حالة الانكار والاستماته في ذلك رغم تأثير هذا على مدى مصداقيتهم ونزاهتهم

لكن مع الوقت أتمنى أن يتعمم المتحور اافلسطيني الذي تعيشه

المشكلة يا طسم ان الكلام واضح بس انتا بتحوره عشان ينشي مع جوك ، نفس كذبتك ان شيرين معها جنسية صهيونية بعدين نطيت لموضوع ثاني

مشكلتك تحاول اثبات لل٤ اللي بعملولك لايك ان كلامك صحيح مع انك طالع رحلة يا خوي

الفيلق المزعوم @الفيلق المزعوم

لماذا هذا الحنق ،، أنا قلت للزميل ع @عبووود أن شيرين أبو عاقلة حاملة للجواز الاسرائيلي ،، رد علي وقال غير صحيح ،، قلت له ربما حاملة لبطاقة (ليسيه باسيه) ما دامت مقدسية فهي إما جواز اسرائيلي او (ليسيه باسيه) ،، فقال لي الزميل بما معناه خلي الطابق مستور

واشكرك على مشاركاتك اللتي أكدت فيها معلوماتي اللتي حاول الزميل ع @عبووود التضليل عليها وانكارها ،، وأن سكان القدس بالذات المسيحيين إما حامل للجواز الاسرائيلي أو (ليسيه باسيه) ،، بغض النظر عن تبريراتك لهذه الخيانة وبالذات تبريرك للنائب الاسرائيلي عضو الكنيست أحمد الطيبي ولبقية الفلسطينيين العاملين ضمن اجهزة ومؤسسات الدولة الاسرائيلية واحييك على شجاعتك بتبرير خيانتهم ووصفك لهم بالشرف فهذا تطور جديد في العقلية الفلسطينية بعد حالة الانكار الماضية

كما أحيي الزميل A @AmeeD QassaM وبقية افراد آل طوقان وتاريخهم النضالي الكبير منذ جدهم حيدر طوقان وكفاحه بجانب حاييم وايزمان

ليسيه باسيه اصطلاح دولي للإشارة إلى وثائق مرور لمن ليس لديهم جنسية محددة ولا يحملون جواز سفر، أو لمن لا يستطيع طلب جواز سفر من دولته.

اي انهم لا يحملون جنسيات صهيونية كما قلت و اكدت و بالاخر طلع الموضوع من كيسك ، يعني بكل الاحوال هي بطاقة تعريفية لا اكثر وليست اقرار باحتلال القدس و بتعاملهم مع الصهاينة و الدراما الزايدة اللي عندك

و الشيء الثاني كلنا شايفين صمود اهل القدس البطولي في وجه الصهاينة و مقاومتهم لهم الا حثالة الصهاينة

الي بياخد لفة على تويتر بيجد انه غالبية عظمى من الشعب السعودي حزين ومتعاطف مع ما حصل للمغدورة شيرين ابو عاقلة , إلا الذباب الالكتروني ( اكتسبت خبرة في تمييز حساباتهم )

الشعب السعودي شعب أصيل ولسة بخير بغض النظر عن بعض الشوائب هنا او هناك

نهاية الموضوع اخذ حقه من الجدال وبزيادة , وما حصل إلا فصل جديد ليس هين او قليل من فصول الإجرام والإرهاب الصهيوني

@الإدارة

استشهدو عدة جنود لنا على الحد ولا سمعنا صياح ولا واحد في فلسطين. سالفه انك تبغى تستوجب الشعب السعودي ليستعطف مع احد هذي انساها.

ليسيه باسيه اصطلاح دولي للإشارة إلى وثائق مرور لمن ليس لديهم جنسية محددة ولا يحملون جواز سفر، أو لمن لا يستطيع طلب جواز سفر من دولته.

اي انهم لا يحملون جنسيات صهيونية كما قلت و اكدت و بالاخر طلع الموضوع من كيسك ، يعني بكل الاحوال هي بطاقة تعريفية لا اكثر وليست اقرار باحتلال القدس و بتعاملهم مع الصهاينة و الدراما الزايدة اللي عندك

و الشيء الثاني كلنا شايفين صمود اهل القدس البطولي في وجه الصهاينة و مقاومتهم لهم الا حثالة الصهاينة
ليش يحتاجون لوثائق مرور معترف بها دوليا ؟ اليسوا مجاهدين - حسب سرديتك - مكثوا في ارضهم للدفاع عنها من محتل غاشم ؟ ناوين يصيفوا في حيفا لا سمح الله ؟ ربما حاطين عيونهم على وظيفه مجزية لدى متعهد اسرائيلي ؟

الاخ طسم @طسم جزاه الله خير اظهر العله في الشعب الفلسطيني بشكل واضح لا يحتمل التأويل, و بمثال بسيط عندما قارنهم مع الافغان.

من يقول "اذهب انت و ربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون" عاشر اليهود اكثر من مما ينبغي و تطبع بطبائعهم بكل اسف.

هل يوجد جنسية فلسطينية في القدس 🙃

استشهدو عدة جنود لنا على الحد ولا سمعنا صياح ولا واحد في فلسطين. سالفه انك تبغى تستوجب الشعب السعودي ليستعطف مع احد هذي انساها.
انت كويس وانت ساكت , اوعى تفكر وتحلل بعد هيك

قال استعطاف قال

الفيلق المزعوم @الفيلق المزعوم

لماذا هذا الحنق ،، أنا قلت للزميل ع @عبووود أن شيرين أبو عاقلة حاملة للجواز الاسرائيلي ،، رد علي وقال غير صحيح ،، قلت له ربما حاملة لبطاقة (ليسيه باسيه) ما دامت مقدسية فهي إما جواز اسرائيلي او (ليسيه باسيه) ،، فقال لي الزميل بما معناه خلي الطابق مستور

واشكرك على مشاركاتك اللتي أكدت فيها معلوماتي اللتي حاول الزميل ع @عبووود التضليل عليها وانكارها ،، وأن سكان القدس بالذات المسيحيين إما حامل للجواز الاسرائيلي أو (ليسيه باسيه) ،، بغض النظر عن تبريراتك لهذه الخيانة وبالذات تبريرك للنائب الاسرائيلي عضو الكنيست أحمد الطيبي ولبقية الفلسطينيين العاملين ضمن اجهزة ومؤسسات الدولة الاسرائيلية واحييك على شجاعتك بتبرير خيانتهم ووصفك لهم بالشرف فهذا تطور جديد في العقلية الفلسطينية بعد حالة الانكار الماضية

كما أحيي الزميل A @AmeeD QassaM وبقية افراد آل طوقان وتاريخهم النضالي الكبير منذ جدهم حيدر طوقان وكفاحه بجانب حاييم وايزمان

ما دخلي بآل طوقان ولا هو أي كلام !

الزميل A @AmeeD QassaM والزميل الفيلق المزعوم @الفيلق المزعوم خبراء في بطاقة (ليسيه باسيه) ياليت يزودونا بمعلومات عنها

وحتى الزميل ع @عبووود و الزميل @"المغوار" يمكن يكون عندهم خبر بالذات بعد تخلي كثير من الفلسطينيين عن الجواز الأردني والتهافت للحصول على الجواز الاسرائيلي او بطاقة (ليسيه باسيه)

ما هذه البطاقه وعلى فكره كل من يعيش داخل ما يسمى إسرائيل وحتى القدس لديهم هويات إسرائيلية سواء مسيحي أو مسلم أو بوذي

موضوع يتكلم عن مقتل صحفيه فلسطينيه بشكل متعمد على يد قناص إسرائيلي فجأه تحول الموضوع للبحث في ديانتها وهويتها .وتحول نصف الأعضاء هنا إلى مفتيين رسميين .طبقو كل حدود الله ولم يتركو سيئه واحده إلا وإبتعدو عنها وإجتنبوها إبتغاء مرضاة الله .لم يبقى بينهم وبين الجنه إلا عدم الترحم على الفقيده .هنيئا لكم الجنه .

فعلا كل يوم بكتشف بأن قراري بالإبتعاد عن هالمنتدى صحيح.

موضوع يتكلم عن مقتل صحفيه فلسطينيه بشكل متعمد على يد قناص إسرائيلي فجأه تحول الموضوع للبحث في ديانتها وهويتها .وتحول نصف الأعضاء هنا إلى مفتيين رسميين .طبقو كل حدود الله ولم يتركو سيئه واحده إلا وإبتعدو عنها وإجتنبوها إبتغاء مرضاة الله .لم يبقى بينهم وبين الجنه إلا عدم الترحم على الفقيده .هنيئا لكم الجنه .

فعلا كل يوم بكتشف بأن قراري بالإبتعاد عن هالمنتدى صحيح.

اهدا ياعميد

الواحد يحزن نعم للموت رهبه اكيد نعم لكن لا نترحم راحت لربها ان شاء عذبها وان شاء رحمها

النبي صل الله عليه وسلم مرت عليه جنازة يهودي وكان جالس وقف لها حتى ابتعدت لانها نفس
ولم يترحم على المشركين وغيرهم من المنافقين
ابراهيم عليه السلام تبرا من ابوه وحتى الصحابة تبرؤوا من اهاليهم وبعضهم قتل خاله بالمواجهات
من اجل التوحيد

نتعاطف مع الموت لكن الترحم شي اخر

اما الابتعاد مو على كيفك :cmonBruh:

اهدا ياعميد

الواحد يحزن نعم للموت رهبه اكيد نعم لكن لا نترحم راحت لربها ان شاء عذبها وان شاء رحمها

النبي صل الله عليه وسلم مرت عليه جنازة يهودي وكان جالس وقف لها حتى ابتعدت لانها نفس
ولم يترحم على المشركين وغيرهم من المنافقين
ابراهيم عليه السلام تبرا من ابوه وحتى الصحابة تبرؤوا من اهاليهم وبعضهم قتل خاله بالمواجهات
من اجل التوحيد

نتعاطف مع الموت لكن الترحم شي اخر

اما الابتعاد مو على كيفك :cmonBruh:

في مليون طريقه للحديث بطريقه مهذبه نحن نتكلم عن صحفيه فقدت روحها وهي. تنقل الأخبار .خد لفه عالموضوع وشوف بعض الرود بتخوينها الخ .....

أقولك حاجه مش هي مسيحيه وانا مسلم والله العظيم لا أجرؤ أن أقول بأنها بالنار لأني أخاف ربنا يرميني أنا بالنار ويدخلها الجنه .الموضوع إنساني ليس أكثر .

في مليون طريقه للحديث بطريقه مهذبه نحن نتكلم عن صحفيه فقدت روحها وهي. تنقل الأخبار .خد لفه عالموضوع وشوف بعض الرود بتخوينها الخ .....

أقولك حاجه مش هي مسيحيه وانا مسلم والله العظيم لا أجرؤ أن أقول بأنها بالنار لأني أخاف ربنا يرميني أنا بالنار ويدخلها الجنه .الموضوع إنساني ليس أكثر .

ماحد يقدر يقول بالنار هذا امر يخص الله وحده فقط ولا يقولها الا جاهل
يمكن الله يرحمها وهي مشركة ويعذبه ولو كان مسلم

اخي عميد الوضع مافيه مجاملات ومواضيع انسانية لان الطرف المقابل الله سبحانه وتعالى
الافضل نسكت وننصح من يقولها بطريقه شرعية لا اكثر

كان اليهود الخبثاء يتعمدون العطاس امام النبي صل الله عليه وسلم عشان يقولهم يرحمكم الله
لكن ماكان يقول الا يهديكم الله بعد كل عطسة
ندعوا بالهداية لهم لكن لا نترحم

خذ نفس كلامك و بدل اسم شيرن أبو عاكله بجمال خاشقجي ::Lamo::
لنفرض فرضا ان البعض استخدم معطيات خاطئة
هل هذا يعطيك الحق ان تدلس و تستخدم نفس الية ازدواج المعايير
الخطا لا يُصلح بخطا و لا يُبرر بخطا

ليش يحتاجون لوثائق مرور معترف بها دوليا ؟ اليسوا مجاهدين - حسب سرديتك - مكثوا في ارضهم للدفاع عنها من محتل غاشم ؟ ناوين يصيفوا في حيفا لا سمح الله ؟ ربما حاطين عيونهم على وظيفه مجزية لدى متعهد اسرائيلي ؟

الاخ طسم @طسم جزاه الله خير اظهر العله في الشعب الفلسطيني بشكل واضح لا يحتمل التأويل, و بمثال بسيط عندما قارنهم مع الافغان.

من يقول "اذهب انت و ربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون" عاشر اليهود اكثر من مما ينبغي و تطبع بطبائعهم بكل اسف.

انا مو فاهم انت و طسم عايشين دور الكماب ولا طالعين رحلة ولا كيف وضعكم ؟ ، بدون هذه الوثائق ما رح يكون لهم اي حق بالتعليم ولا العلاج ولا كأنهم موحودين بالدنيا و وقتها رح يتم اخراجهم من بيوتهم بالقدس بالقوة و رح نشوف امثالك و امثال طسم بنتقدوهم لعدم حصولهم عالوثائق

كلنا شايفيين مين اللي معاشر اليهود و بدافع عنهم حتى لو يكذب المهم يدافع

انا مو فاهم انت و طسم عايشين دور الكماب ولا طالعين رحلة ولا كيف وضعكم ؟ ، بدون هذه الوثائق ما رح يكون لهم اي حق بالتعليم ولا العلاج ولا كأنهم موحودين بالدنيا و وقتها رح يتم اخراجهم من بيوتهم بالقدس بالقوة و رح نشوف امثالك و امثال طسم بنتقدوهم لعدم حصولهم عالوثائق

خلاص, اذا يهمك التعليم و العلاج و رصيدك بالشيكل, حقك و انت حر. المهم لا تطالب بالتحرير و الاهم لا تطالب غيرك بالتحرير. معادلة بسيطه.

شكرا لتأكيد ما يعرفه العالم كله. وهو ان الفلسطينيين لم يختاروا المقاومة و غير مستعدين لدفع ثمنها.

كلامك حق وشيء حاصل ولكن ذلك تعليل يراد به اثبات باطل . ممكن كلامك منطقي لولا وجود حكومة فلسطينية معترف بها وجواز سفر فلسطيني ووثائق فلسطينية .والقدس تعتبر مدينة فلسطينية محتلة في نظر العالم بما قلت انتم تقدمون تنازل على طبق من ذهب لإسرائيل عن مدينة القدس وترفضون الوثائق الفلسطينية طمعاً في مميزات الوثائق الأسرائيليه غير كذا تبريرات غير صحيحة وكفاية احراج لأنفسكم

خلاص, اذا يهمك التعليم و العلاج و رصيدك بالشيكل, حقك و انت حر. المهم لا تطالب بالتحرير و الاهم لا تطالب غيرك بالتحرير. معادلة بسيطه.

شكرا لتأكيد ما يعرفه العالم كله. وهو ان الفلسطينيين لم يختاروا المقاومة و غير مستعدين لدفع ثمنها.
شهيد واكثر من 11 مصاب منذ الصباح في جنين ...الاشتباكات لم تهدأ من الصباح وهناك بيت محاصر بداخله مجاهدين ..
خذلك لفة ع الجزيرة او اي قناة فلسطينية

رابط البث المباشر لتغطية تلفزيون فلسطين للاحداث في مخيم جنين ..

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى