مقتل مراسلة الجزيرة شرين أبو عقلي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
البعض لديه استعداد أن يخرج من دينه فقط لأجل أن ينتصر لرايه

البعض نسي أو تناسي أنه يفرح لقتل جار مسلم لانه يختلف معه سياسيا ولكنه يترحم على نصرانية كي يساير الموجه

شيرين نصرانية قتلها يهودي وكلاهما يحمل الجنسية الإسرائيلية

نتعاطف معها لأنها مسالمة قتلت ظلما ونقف عند هذا الحد أما أن نطلق عليها الشهادة أو نترحم عليها فهذا ليس من الاسلام

يحجم الكثير عن الترحم على داعش وهم اولى من شيرين وعلي بن أبي طالب رضي الله عنه صلى عليهم صلاة الميت

الاغلب يسيره الرعاع دون تفكير ودون خوف من الله

اي شخص على هواهم لو كان شيطان ومات خلوه شهيد

وتقوله ما يصلح ولا يجوز

خلاك صهيوني وكفرك واخرجك من المله
والنصرانية شهيده

قمة في المسخره

لست ضد فلسطين ولا مع يهود اسرائيل المساله دين ويكفيكم تسيس لدين

دينهم مسييس

حاول الاخونجية الروافض واذناب اليسار المثليين صناعة رمز للشهادة ولكن لم يفلحوا ،، تم سحقهم خلال الـ24 ساعة الماضية بإمتياز

مواطنة امريكية مسيحية وتعيش في اسرائيل وتتقاضى اموالها بالشيكل وتتنقل بين الاسرائيليين وتقطن بينهم وتعمل ضمن مؤسسة داعمة للارهاب ومعادية لوطننا ،، تم سحق محاولة صناعة شهيد من هذه الشخصية السيئة وتم افشال مخطط الاعداء ،، واشكر الله على فضله وعونه واشكره على حجم الوعي الكبير الذي وصلت له المجتمعات العربية
اذا المجوسي قاسم سليماني خلوه شهيد القدس ×3 ماهم عاجزين عن نصرانية يخلونها شهيدة وفي الفردوس الأعلى

تذكر لما مات المذيع المصري نسيت اسمه قعدوا يتشمتون فيه مع أنه مسلم الحين صار للموت جلاله وهيبة يوم ماتت النصرانية

لا جد هذا حمار عليه فتاوي وعليه تدليس بالهبل

احدها ابن تيمية يجيز تهئنة النصارى باعيادهم هههههههه

قضية خلافية في الاستغفار والترحم على النصارى ومن في حكمهم عجيب !!!

وماذا عن قوله تعالى :: “مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ” ، والاستغفار في الآية بمعنى الدعاء لهم، كما ورد في حديث رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: “و الذي نفْسُ محمدٍ بيدِهِ ، لا يسمعُ بي أحدٌ من هذه الأمةِ ، لا يهودِيٌّ ، و لا نصرانِيٌّ ، ثُمَّ يموتُ ولم يؤمِنْ بالذي أُرْسِلْتُ به ، إلَّا كان من أصحابِ النارِ” .

اذاً لاخلاف في الحكم بعدما قال الله وقال رسوله ...

حتى عدم الترحم على النصارى صارت صهيونية عربية

انا حقا اعترض 🤭
انت و طسم الوحيدين الي رديتوا على المشاركة سبحان الله، انا مالي علاقة في مين اترحم او لا، الموضوع عند رب العباد هو الي برحمها او لا وبس.

انا ايضا اعترض :تلويح:

انت و طسم الوحيدين الي رديتوا على المشاركة سبحان الله، انا مالي علاقة في مين اترحم او لا، الموضوع عند رب العباد هو الي برحمها او لا وبس.

انا ايضا اعترض :تلويح:

ما اقتبست كلام احد او منشنته

كتبت كلام سنجل وكتبت معها موضة العصر الصهاينة العرب

يعني انت بتعبتلي صورة انا مش فاهم شو اعمل فيها؟
انا قصدي الشرفاء الناس الي عايشة حاليا في هذا الزمن الاغبر!!

لكن انت تفكيرك و تعصبك الاعمى و انحيازك و كهرك للشعب الفلسطيني يجعلك تكتب هكذا ردود

طيب مثل ما بدك .. منشن او اقتباس هو اهتمام بالمشاركة والتاثر فيها

طيب مثل ما بدك .. منشن او اقتباس هو اهتمام بالمشاركة والتاثر فيها

عشانك كتبت رد سنجل ما منشت فيه احد رديت
يعني ردك ماخصصته على احد
وكانك تشمل جميع من عارض

خليجي يبعد عن اسرائيل اكثر من ألف كيلو يقولون عنه صهيوني وفلسطيني عايش في مدن اسرائيلية ويحمل جنسية إسرائيلية ويتمتع بجميع حقوق المواطنة الصهيونية يقولون عنه مرابط في سبيل الله 🤓

اذا المجوسي قاسم سليماني خلوه شهيد القدس ×3 ماهم عاجزين عن نصرانية يخلونها شهيدة وفي الفردوس الأعلى

تم سحق المحاولة

محاولة صناعة مشروع شهيدة من حاملة للجواز الاسرائيلي وعاملة بقناة الخنزيرة الداعمة للإرهاب والمعادية لوطننا تم افشالها ولله الحمد

يعني انت بتعبتلي صورة انا مش فاهم شو اعمل فيها؟
انا قصدي الشرفاء الناس الي عايشة حاليا في هذا الزمن الاغبر!!

لكن انت تفكيرك و تعصبك الاعمى و انحيازك و كهرك للشعب الفلسطيني يجعلك تكتب هكذا ردود

ما قلت شيء بس أعدت ترديد جملتك "مع كل حبي للشرفاء"

ووضعت صورة تحكي جزء مهم ومفصلي من قصص الشرف لما يسمى قضية فلسطينية

من اسمك دعفوس ماتنلام

هذا اخو محمد الدرة اللي ولد بعده وسماة ابوه محمد الدرة على اخوه والصورة ماخوذه من مقابله صحفيه ومتعمد القص لاخفاء التفاصيل لان فيه ناس معدل الـIQ عندهم منخفض وسهل استحمارهم

وهذا صورة وهو صغير عند قبر اخوه

مشاهدة المرفق 481982

لكن الهطف هطف وفوقها دعفوس

باين اسمي مسببلك ازمة 😂
كثر قهوة تركية تراها تنفعك
و مسرحية الدرة اصبحت معروفة ولا يكذبها الا جاهل ومخه عبارة عن تنكة على شكل دلة
يبيلها رب .

انصحك تروح له

نحن نعيش فترة عظيمة نشهد فيها تهاوي عدة اصنام دفعةً واحدة وعلى رأسها صنم مايسمى القضية والاقصى وغيرها الكثير ، والله متعة عظيمة وانا ارى كيف تتهاوى هذه الاصنام واستماتة اصحابها بمحاولة ايقاف سقوطها .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى