أرامكو السعودية تصبح أعلى شركة قيمة سوقية في العالم

شركة مثل ابل كيف وصلت قيمتها لهذا المبلغ الضخم هل الشركات الأمريكية مبالغ في تقديرها

ابل ليست فقاعة انترنت
ابل تقريبا تتواجد كجزء يسهل حياة الكثيرين وبل متداخلة معها.
مثلا انا جوالي ايفون وبياناتي كلها محفوظة على الicloud. ومتشرياتي معظمها يتم عن طريق خدمة apple pay اضافة الى استخدامي لساعة ابل كاداة توفر استخدامات اكثر من مجرد ساعة وبل متكاملة مع الهاتف. مشاهدتي للتلفزيون تقتصر على جهاز apple tv لان جميع التطبيقات الخاصة بالمشاهدة عليها. عندما اقول سيارتي اعتمد على apple car play لاستماع الاغاني او لاستخدام تطبيقات الملاحة وحتى عمل المكالمات. كمبيوتري الشخصي هو ماك بوك واستخدم الايباد للقيام بعملياتي المالية وادارة اعمالي واستعراض سوق الاسهم دون اضطراري لحمل اللاب توب. خدمة الفيس تايم استخدمها بشكل شبه يومي وامور كثيرة تجد ابل ومنتجاتها وخدماتها موجودة في حياتك

أحب أرامكو مع إنها ماقبلتني في ال ITC
وأحب أبل لأني من مستخدمي منتجاتها هاتفي وحاسوبي وخدماتي منها.

وحبي لهما يزيد من قيمتهما السوقية

اخوي بلاط الشهداء .. شف هالاثنين و قيس عليهم ..

لو تنزل ابل فنجان قهوة عليه تفاحه ماكوله شروه بدون تردد ..🤣

وش عند ارامكو غير البطرول؟

• غاز ايضاً
  • مصافي عملاقة في دول اخرى كمشروعات استثمارية
  • شراكات مع شركات بترولية
  • تم استحداث قسم تكنولوجي فيها على سبيل المثال عاملين مشروع مشترك مع هيونداي لانتاج وقود خاص متطور للسيارات الهجينة

Aramco GIF by Mohammad Bahareth

• غاز ايضاً
  • مصافي عملاقة في دول اخرى كمشروعات استثمارية
  • شراكات مع شركات بترولية
  • تم استحداث قسم تكنولوجي فيها على سبيل المثال عاملين مشروع مشترك مع هيونداي لانتاج وقود خاص متطور للسيارات الهجينة
ولهم تعاون مع فورد
وكذلك مازدا طلبت تعاون معها

ما يهمني ان شاء الله لو 0.5 المهم ان جزء منها طرح للعامه يستطيع اين كان ان يتملك منها حتى لو نسبة بسيطه

اما الحقول وباطن الارض لا 0.5 ولا حتى 0.00001 يستطيع ان يتملكه احد

ابل ليست فقاعة انترنت
ابل تقريبا تتواجد كجزء يسهل حياة الكثيرين وبل متداخلة معها.
مثلا انا جوالي ايفون وبياناتي كلها محفوظة على الicloud. ومتشرياتي معظمها يتم عن طريق خدمة apple pay اضافة الى استخدامي لساعة ابل كاداة توفر استخدامات اكثر من مجرد ساعة وبل متكاملة مع الهاتف. مشاهدتي للتلفزيون تقتصر على جهاز apple tv لان جميع التطبيقات الخاصة بالمشاهدة عليها. عندما اقول سيارتي اعتمد على apple car play لاستماع الاغاني او لاستخدام تطبيقات الملاحة وحتى عمل المكالمات. كمبيوتري الشخصي هو ماك بوك واستخدم الايباد للقيام بعملياتي المالية وادارة اعمالي واستعراض سوق الاسهم دون اضطراري لحمل اللاب توب. خدمة الفيس تايم استخدمها بشكل شبه يومي وامور كثيرة تجد ابل ومنتجاتها وخدماتها موجودة في حياتك

اليوم بالمناسبة نقلوا الداتا والدوكمينتس على الدرايف
الاتجاة هيغيروا من الاي كلود الي الاي كلود درايف في الحسابات

اكبر فقاعه موجوده الان هي تسلا

بالفعل حظ من حظوظ اليون ماسك بس عندي احساس انه المستثمرين معه رح يقلبوا عليه خلال السنوات المقبلة لانه المشاريع المتعثرة عنده متراكمة

اليوم بالمناسبة نقلوا الداتا والدوكمينتس على الدرايف
الاتجاة هيغيروا من الاي كلود الي الاي كلود درايف في الحسابات
صحيح
عندي 2 تيرابايت كلاود مافيه الا انا وزوجتي مشتركين فيه

اخبر بعض الاخوة هنا عمل مسرحية من التشكيك واللف والدوران بعد كلام ولي العهد 2016 ان ارامكو ستكون قيمتها السوقية فوق ٢ تريليون.

نبي ردهم اليوم. بس اعترف انك كنت غلطان هذا كل المطلوب.

صعبة؟
يعضون اصابعهم الآن من الندم .

بالفعل حظ من حظوظ اليون ماسك بس عندي احساس انه المستثمرين معه رح يقلبوا عليه خلال السنوات المقبلة لانه المشاريع المتعثرة عنده متراكمة
وفيسبوك او ميتا

عادي تعثر مشاريع مقابل مشاريع اخرى ناجحة
مب ضروري كل مشروع يكون ناجح.
يفكيه ستارلينك واكس سبيس وتسلا والان تويتر

صحيح
عندي 2 تيرابايت كلاود مافيه الا انا وزوجتي مشتركين فيه
مشاهدة المرفق 481638
هذا اكيد تخزين 10 سنوات انا بالقوة 50 وبعد 5 سنوات .

كم قيمة الاشتراك؟

انصحك بالبوربتال ديسك ابسط ارخص وأمن وينتقل معك وين مارحت .

عودة
أعلى