استشهاد ضابط و 10 جنود في هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة

هو اكيد فيديو متعب نفسيا لكن عندي فضول اشوف ازاي استشهد في عملية 17 راجل واعداد المهاجمين قد ايه الواحد للأسف شافها كذا مرة بس من المفترض اننا اتعلمنا فمستغرب
ما اعتقد اصدار الفيديو نزل ..
هبعتلك الرابط خاص

مين دول الي محترفين 😂😂😂😂 يراجل اغلبهم صغار سن طريقة مسكهم لسلاح
غلطxغلط شفت عملياتهم المصوره ضد الجيش السعودي ؟ اطلاق نار عشوائي جدا ، الي في شمال سيناء فيهم منشقين من حماس كثير و تدريبهم عالي

لو فصلت تعظم من قدرات الحوثين من هنا لصبح مش هيغير حقيقة انهم اطفال بشوية كلااشات الدعم الايراني الي مخليهم موجودين و ده مقتصر على صواريخ، باقي كلامك بروباجندا مردود عليها من قبل ، الحوثين قدراتهم في الدرونات الانتحاريه تفوق قدرات ن السعودية في نفس المجال فا ده مش شيء تعايرنا بيه.🤷‍♂️
مصر لديها صواريخ بالستيه و في موضوع فل المنتدى عنها فبلاش فتي الله يهديك.
تتكلم بجديه أهلا وسهلا ، عاوز تطبل لبلدك حقك، بس مش تطلب مني نقاش عقلاني

مهما حاولت ان تتعلق بأمور اخرى فلن تغطي مقدار الكارثه الحاصلة

١٥ سنة ضد شوية عيال بشباشب وكلاشات
( داخل ارضك ) ولا زالوا يرتكبون افضع الجرائم والجيش والمخابرات نائمة من ١٥ سنة يا راجل !!

مهما حاولت ان تتعلق بأمور اخرى فلن تغطي مقدار الكارثه الحاصلة

١٥ سنة ضد شوية عيال بشباشب وكلاشات
( داخل ارضك ) ولا زالوا يرتكبون افضع الجرائم والجيش والمخابرات نائمة من ١٥ سنة يا راجل !!
من القتلي ومواكب العزاء السابقة في غزة معظم المقاتلين الارهابيين فى سيناء من مقاتلي حركة حماس سابقا وعددهم بالالاف وتم قتل معظمهم فى سيناء وليسوا مصريين....

معايا فيديوهات وصور لجثث التكفريين الملاعين تشفى الصدور والله بس المنتدى يحظر النشر

التعديل الأخير:
0 تغطية اعلامية من الجانب المصري
لا يوجد تغطية للهجوم الي حصل صور او تصريح للمركز الاعلامي يوضح الي حصل ويش رايح يحصل.

ليش تخجل من مثل هالحوادث ، ليش تتكم على شهدائك من حق الناس تعرف .

عندك قاعدة بيانات توضح اسماء المطلوبيين ؟

عالجت مشكلة التهريب ؟

ليش الجيش يحمي مواقع مدنية داخل الدولة ، ألا يوجد قوات داخلية تقوم بهالواجب ؟

بإختصار لا يوجد احترافية مهنية بمصر .

يقول ان بعض العربات تبدوا فارغة ومهجورة!

صور اتحاد قبائل سينا تثبت نجاح فل قضاء على اكثر من عنصر ، شوفت نوع الاسلحه ؟
كمل الثريد، اتحاد قبائل سينا تغطيته ممتازة

الولايات المتحدة تشدد العقوبات لمحاربة تمويل داعش​

حذرت الولايات المتحدة من أن المتعاطفين مع داعش في أكثر من 40 دولة أرسلوا أموالاً إلى أفراد مرتبطين بداعش في هذه المخيمات لدعم عودة داعش في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، قالت إدارة بايدن إن أولئك الذين تم فرض عقوبات عليهم يقومون بتحويلات مالية لدعم جهود الجماعة الإرهابية في مخيمات النازحين في سوريا من خلال جمع الأموال في إندونيسيا وتركيا.

وأضاف البيان أن بعض الأموال استخدمت لدفع تكاليف تهريب الأطفال من المخيمات وتسليمهم لمقاتلي داعش الأجانب كمجندين محتملين.

تشارك الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة العربية السعودية في قيادة CIFG - التي تتكون من حوالي 70 دولة ومنظمة دولية - وتنسيق الجهود ضد شبكات الدعم المالي لداعش في جميع أنحاء العالم.

في الهول وحدها ، تلقى أنصار داعش ما يصل إلى 20 ألف دولار شهريًا عن طريق الحوالة ، وهي آلية تحويل غير رسمية ، ومعظم هذه الأموال تأتي من خارج سوريا أو تمر عبر دول مجاورة مثل تركيا.

صور اتحاد قبائل سينا تثبت نجاح فل قضاء على اكثر من عنصر ، شوفت نوع الاسلحه ؟
كمل الثريد، اتحاد قبائل سينا تغطيته ممتازة
يا ليت تزودني برابط لتغريدات لاتحاد قبائل سيناء

ايضا هنا يا اخي يقول انه يبدوا بالمقطع مانيكان (دمى العرض) بجانب احد العربات!

طب ما الحوثين بشباشب برضو؟
يلبسو nike عشان يكونو محترفين يعني ؟
تعليق من اوله لاخرو هجص

تسليح داعش سيناء مش ضعيف بل عكس، ثانيا جهاز المخابرات شغله نقل المعلومه للجهات مش القتال المباشر

مفيش مقارنة بين تسليح الحوثيين و تسليح و لايه سيناء تخيل الكلاب دول لو معاهم كروز و بالستي و درون انتحاري و مضادات دروع .

لازم الجيش يشوف طريقة لتأمين سيناء غير الكمائن المكشوفة المعرضة للهجوم في اي وقت ...

يقول ان بعض العربات تبدوا فارغة ومهجورة!

هو عامةً مش مصدق البيان
انه زي كل مرة بعد هجوم لداعش يطلع الجيش بيان تدمير كام سيارة و قتل 6-7 تكفريين

حتى بيقول ان في شكل مانيكان جنب السيارة !

Facebook

شكرا اخي
لكن يبدوا لي ان اتحاد قبائل سيناء مليشيا او تنظيم مشابه لتنظيم الصحوات بالعراق.
لا تفهمني خطأ لكن لماذا تم اللجوء الى استخدام هؤلاء والجيش المصري موجود وعلى سيناء؟

شكرا اخي
لكن يبدوا لي ان اتحاد قبائل سيناء مليشيا او تنظيم مشابه لتنظيم الصحوات بالعراق.
لا تفهمني خطأ لكن لماذا تم اللجوء الى استخدام هؤلاء والجيش المصري موجود وعلى سيناء؟
لانهم اكثر تواجد بين المدنيين ولقطع الطريق على داعش فى التجنيد بين السكان او اقامة حاضنة شعبية

عودة
أعلى