زيارة مرتقبة للرئيس التونسي لموسكو

YjY

🔻
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
التفاعل
13,276 251 0
أعلن السفير التونسي في موسكو، طارق بن سالم، أن البعثة الدبلوماسية التونسية بالسفارة التونسية، تعمل على تنظيم زيارة الرئيس التونسي، قيس سعيد لروسيا في أقرب وقت ممكن.وقال بن سالم - في تصريح خاص لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، اليوم الخميس - "نحن الآن نعمل على ضمان زيارة الرئيس التونسي لروسيا في أقرب وقت ممكن".
ورجح السفير التونسي أن هذه الزيارة، من المحتمل أن تتم بمناسبة مشاركة مرتقبة لرائدة فضاء تونسية في مهمة فضائية إلى محطة الفضاء الدولية، والتي ستنطلق من روسيا، على حد قوله.

هذه الزيارة ممكن تظرنا اكثر من تنفعنا

تونس تتجه مباشرة إلى الجدار مع هذا الرئيس...؟؟؟
ممكن نستنتج تحركاته بعد شروط عودة البرلمان لتمويل الميزانية

ممكن نستنتج تحركاته بعد شروط عودة البرلمان لتمويل الميزانية
المشكل انه يقول انه جاء لطرد الديكتاتورية وفي الحقيقة حتى بن علي (الله يرحمو ) لم يركز كل السلطات في يده ...

المشكل انه يقول انه جاء لطرد الديكتاتورية وفي الحقيقة حتى بن علي (الله يرحمو ) لم يركز كل السلطات في يده ...
انا مازلت متفائل لأن في الاخير سيعود البرلمان و لن يتغير شيء

أقسم بالله من بدايه مناظرته مع منافسه الأخر ناسي أسمه وانا اقول الاتنين ما ينفعون

تونس دوله ذكيه وشعبها ذكي يستحق حاكم افضل وبرلمان افضل

عن نفسي أرجح فوز عبير موسي بالانتخابات أو الفة الحامدي (مدير شركة الطيران التونسية سابقا)

أقسم بالله من بدايه مناظرته مع منافسه الأخر ناسي أسمه وانا اقول الاتنين ما ينفعون

تونس دوله ذكيه وشعبها ذكي يستحق حاكم افضل وبرلمان افضل
منافسه الآخر هارب حاليا اتوقع في اسبانيا و عليه عشرات السنوات سجن بسبب مخالفات مالية

منافسه الآخر هارب حاليا اتوقع في اسبانيا و عليه عشرات السنوات سجن بسبب مخالفات مالية
كان يقال عنه رجل المال والأعمال وعراب الليبراليه في تونس وما يعرف يقول جمله مفيده او كيفيه شرح تصوره لشكل تونس مستقبلا

هذه الزيارة ممكن تظرنا اكثر من تنفعنا
لم أفهم موقف تونس من الازمة بالضبط قبل أيام شاركت في تجمع لدعم أوكرانيا واليوم تعلن عن زيارة قيس إلى موسكو؟

كان يقال عنه رجل المال والأعمال وعراب الليبراليه في تونس وما يعرف يقول جمله مفيده او كيفيه شرح تصوره لشكل تونس مستقبلا
تم تصويت له بسبب مساعدته للعائلات الفقيرة عبر برنامجه خليل تونس رغم انه قال ان برنامجه الخيري بعيد عن السياسة لكن استغله
قيس سعيد أفضل منه في الخطابات بحكم كان استاذ طبعا

لم أفهم موقف تونس من الازمة بالضبط قبل أيام شاركت في تجمع لدعم أوكرانيا واليوم تعلن عن زيارة قيس إلى موسكو؟
نلعب على الحبلين لا معك و لا ضدك

ممكن تكون زيارة بعيد كل البعد عن السياسة
ورجح السفير التونسي أن هذه الزيارة، من المحتمل أن تتم بمناسبة مشاركة مرتقبة لرائدة فضاء تونسية في مهمة فضائية إلى محطة الفضاء الدولية، والتي ستنطلق من روسيا، على حد قوله.

كان على تونس الانحياز بشكل واضح إلى الغرب حفاضا على مصالحها
اتوقع انك لم تشاهد تصريح وزارة الخارجية الأمريكية حول الأوضاع في تونس

اذا كان قيس سيلتقي بوتين فالغرب سيفهم الزيارة على أنها دعم صريح لموسكو في حربها على أوكرانيا
ممكن تكون زيارة بعيد كل البعد عن السياسة

عودة
أعلى