تسديد المخالفة المروية خلال 15 يوم مع إمكانية تقديم مهلة 3 أشهر، وفي حال عدم السداد يتم الحجز والتنفيذ على أرصدة الحسابات البنكية.

يا اخي والله لديكم كم اهمال و تهور في السواقة مبالغ فيه و الله تستاهلون ما قصروا 😂😂🤣
والله مشكلتنا الوراعين اللي يجيك سيارته كيا اوبتيما او كادينزا هذولا سيئيين جدا ويتسببوا بحوادث.

ايضا اصحاب الاكسنت والكورولا عادة مضللين كامل نوافذ السيارة اسود قاتم والانتباه عنده صفر (معظمهم طلاب ثانوية ومتوسط يعني اعدادي).

او طلاب الجامعات اللي مزعج خلق الله بسيارته تشارجر ولا تشالنجر هذولا فئة لازم يتم التنكيل بهم.

واصحاب السوابق اللي سيارته كابريس 2015 وما يعرف يسوق اقل من 200كم بالساعة.

واخيرا مع مسببين الكوارث على مستوى المملكة وهم عادة سياراتهم هايلكس او جيب لاندكروزر ربع ويطوي المرايا الجانبية وطاير طول الوقت.

اما بالنسبة للبنات، اي بنت سيارتها هيونداي كونا هذي اشرد منها لانها تصدم ولا على بالها لان المخطيء بنظرها هو اي شخص ذكر.

واي سيدة سيارتها مازدا cx5 او تويوتا راف فور هذي عادة مركبة داش كام وتلوم خلق الله على اي شي.

انا كل ما ارجع السعودية اخاف من الناس هذي.

وزارة صار اكبر همها الجباية ليس الامن والمهام المنوطه بها بكل صراحة، وموضفينها من ازبل خلق الله في التعامل الا ماندر، اقسم بالله ماعمري شفت احد محترم من عساكر الامن العام خصوصاً الدوريات والمرور وامن الطرق تحس انهم طالعين من زباله والقصص كثيرة عندي وعن تجربه.
غريب دايما بشوف السعوديين بيشكروا في الشرطة السعودية

..
والله مشكلتنا الوراعين اللي يجيك سيارته كيا اوبتيما او كادينزا هذولا سيئيين جدا ويتسببوا بحوادث.

ايضا اصحاب الاكسنت والكورولا عادة مضللين كامل نوافذ السيارة اسود قاتم والانتباه عنده صفر (معظمهم طلاب ثانوية ومتوسط يعني اعدادي).

او طلاب الجامعات اللي مزعج خلق الله بسيارته تشارجر ولا تشالنجر هذولا فئة لازم يتم التنكيل بهم.

واخيرا مع مسببين الكوارث على مستوى المملكة وهم عادة سياراتهم هايلكس او جيب لاندكروزر ربع ويطوي المرايا الجانبية وطاير طول الوقت.

اما بالنسبة للبنات، اي بنت سيارتها هيونداي كونا هذي اشرد منها لانها تصدم ولا على بالها لان المخطيء بنظرها هو اي شخص ذكر.

واي سيدة سيارتها مازدا cx5 او تويوتا راف فور هذي عادة مركبة داش كام وتلوم خلق الله على اي شي.

ولا يهون السواق الهندي اللي يصدمك بعدين يسوي فيها ما يتكلم عربي علشان تسطره كف ثم يهز راسه ويصيح عند العسكري 😂

..

ولا يهون السواق الهندي اللي يصدمك بعدين يسوي فيها ما يتكلم عربي علشان تسطره كف ثم يهز راسه ويصيح عند العسكري 😂
للمعلومية انا عندي زحمةفوبيك واللي يطلب قدامك بستار بكس فوبيك.
يعني تقريبا فوبيا من اي شي

واي سيدة سيارتها مازدا cx5 هذي عادة مركبة داش كام وتلوم خلق الله على اي شي.

ايييييه مشاكل ربنا يكتبها علينا 😂

و كله كوم و اصحاب الشاصات كوم ثاني هناك فيديوهات كثيرة علي اليتيوب لهم و هم يصدمون سيارات الدورية و يهربون

ايييييه مشاكل ربنا يكتبها علينا 😂

و كله كوم و اصحاب الشاصات كوم ثاني هناك فيديوهات كثيرة علي اليتيوب لهم و هم يصدمون سيارات الدورية و يهربون
ايه اكرههم 🤢🤢

no comment GIF

ناقصهم شوية ذوق على شويه تربية على شوية تحضر على شوية ادب على شوية اخلاق على شوية ذمه على شوية ضمير على شوية تعليم على شوية تدريب على شوية فصل من الخدمة نهائي على شوية اعادة هيكلة على شوية خصخصة على شوية ناس تفهم على شوية عقول على شوية رقابة على شوية عمل جاد على شوية ....... إلخ

بشكل عام انا غير راضي عن كل القطاعات العسكرية في البلد، العسكرية صارت مرتع لكل فاشل وكل واحد ما عنده استعداد انه يتعلم وينتج، خذ الراتب وبلطج على خلق الله هذا همهم.

للامانه استثني من شله العسكر المهندسين والفنيين والطيارين في القوات المسلحة.

انت لست مكافح
يهزمك ساهر افااااااا

حاس بمشاعرك ١٠٠ ريال تعشيك ١٠ ايام كل يوم ٢ شاورما

لو اقولك اني اشتغلت اوبر اوصل ب ٨ ريال والقم قسيمه ب ٣٠٠ ريال واكمل اشتغل الى ان اجيب حق القسيمه واسددها
تخيل تشتغل ١٠ او ١٢ ساعه عشان تسدد قسيمه​
حولت بعدها اوبر وكريم وشفت الوضع ماش ووقفت
الموضوع كان تقضية وقت وفي النهاية خذيت لي قصبة صيد سمك وتعلمت اصيد والين اليوم زياراتي للبحر بشكل اسبوعي لا تعب فرفرة شوارع ولا شي
اشكي للبحر واصيد سمك

يا اخي والله لديكم كم اهمال و تهور في السواقة مبالغ فيه و الله تستاهلون ما قصروا 😂😂🤣
فيه اهمال
لكن لاتقارن قاره بدول حتى ميه كيلو خط سريع بلا توقف ماعندها
الفارق شي خيالي

وزارة صار اكبر همها الجباية ليس الامن والمهام المنوطه بها بكل صراحة، وموضفينها من ازبل خلق الله في التعامل الا ماندر، اقسم بالله ماعمري شفت احد محترم من عساكر الامن العام خصوصاً الدوريات والمرور وامن الطرق تحس انهم طالعين من زباله والقصص كثيرة عندي وعن تجربه.

تخصيص وزارة الداخليه راح يفيدنا بانه الشركات راح تهتم بمن توظفهم وتنتقيهم موب مثل هالوزاره المعفنه
مجبرين يعطونك مخالفات تخلص دفترك تطلع اجازه يومين
على جلدك يا مواطن وتحت رعاية مزاج المستلم

ناقصهم شوية ذوق على شويه تربية على شوية تحضر على شوية ادب على شوية اخلاق على شوية ذمه على شوية ضمير على شوية تعليم على شوية تدريب على شوية فصل من الخدمة نهائي على شوية اعادة هيكلة على شوية خصخصة على شوية ناس تفهم على شوية عقول على شوية رقابة على شوية عمل جاد على شوية ....... إلخ
الشرطه وش يخصها بالمرور؟!

فيه اهمال
لكن لاتقارن قاره بدول حتى ميه كيلو خط سريع بلا توقف ماعندها
الفارق شي خيالي
هل تقصد مصر مثلا ...
و الله انا لم اذكر او اقصد مقارنة حتي

و صدقني اللي بيحترم القانون بيحترمه و ما يفرق معاه طريق ١٠٠ كيلو او حتي حارة ١٠٠ متر .

هل تقصد مصر مثلا ...
و الله انا لم اذكر او اقصد مقارنة حتي

و صدقني اللي بيحترم القانون بيحترمه و ما يفرق معاه طريق ١٠٠ كيلو او حتي حارة ١٠٠ متر .
السرعه في خط ياخذ منك ١٤ ساعه وعشربن ساعه غير سرعه في خط ياخذ منك ١ بالكثير
ولا تقارن ناس تسافر يوميا ٦٠٠ كيلو وبناس يوميتها حدها خمسه كيلو

الشرطة السعودية
الله يعطيهم العافية مجهوداتهم جباره سواء في سرعة مباشرة القضايا الجنائية والقبض على المجرمين او بسط الأمن

الحديث عن المرور قسم مختلف تمام عن الشرطة السعودية

والله اعرف شخص عليه ٢١٨ الف ! و عليه قرض بيت و عنده مدري كم ولد ماسجلهم للحين ، هذا لو دوروا وراه بيسجنون اهله معه مو بس هو لحاله 😂
المخالفات مالها دخل في الاحوال المدنيه

الشرطه وش يخصها بالمرور؟!
هو يقصد الامن العام بشكل عام
الشرطة السعودية
الله يعطيهم العافية مجهوداتهم جباره سواء في سرعة مباشرة القضايا الجنائية والقبض على المجرمين او بسط الأمن

الحديث عن المرور قسم مختلف تمام عن الشرطة السعودية
يا رجال قبل امس انسرقت سيارتي وصار لي سالفه معهم ما ابي اقولها عشان ما نتفشل عن اخواننا العرب خل الي مستور مستور والي يرحم والديك.

عودة
أعلى