قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبي نفط باليوان وموارد طبيعية .
هذه الخطوة حدثت فعلا زمن الملك عبدالله
تم تسعير الايوان مقابل الريال السعودي
أتذكر يوجد موضوع في المنتدي عن ذلك ...
عموما الصين تبشر ...
المهم ٣ ألوية DF- 41
نريد الاحتفال بقوة صواريخ استراتيجية بمدى بعيد جدا![]()
ماهي توقعاتك لردود الفعل الامريكي
هل ستصعد هل سترضخ
وماهو دور الصين من ناحية إيران خصوصا بعد العلاقة الاستراتيجية مع السعوديه كيف تستفيد السعوديه من الصين بهذا الموضوع
لو تطور الامر هل تتوقع ان تنحاز إيران لامريكا والغرب وتدير ظهرها للصين وروسيا
يهمني رايك
ههههههذه الخطوة حدثت فعلا زمن الملك عبدالله
تم تسعير الايوان مقابل الريال السعودي
أتذكر يوجد موضوع في المنتدي عن ذلك ...
عموما الصين تبشر ...
المهم ٣ ألوية DF- 41
نريد الاحتفال بقوة صواريخ استراتيجية بمدى بعيد جدا![]()
اتوقع يجب على سعودية تخفيف وتيرة التقرب من الصين بالغلط على الاقل كي لا تغضب حليفها العسكري والاقتصادية الاكبر
توقعي ان الصين تريد التزام من السعودية بالواردات النفطية اذا توترت الأوضاع مع الغرب
توقعي ان الصين تريد التزام من السعودية بالواردات النفطية اذا توترت الأوضاع مع الغرب