الإعلام السعودي يسخر من الرئيس الأمريكي

احسن شيء فعله الغبي بايدن هو أنه
ضمن عودة ترامب في 2024

احسن شيء فعله الغبي بايدن هو أنه
ضمن عودة ترامب في 2024
لا اعتقد ان ترامب ربما يعود
وبكل امانه ارى ترامب شبه منتصر
لكن الجمهورين عليهم تجهيز بديل لترامب قوي وصاحب كاريزما قويه ويعمل لمصلحة الحزب والبلاد
خلاف الاروقزات الباقيه اللي تعمل للشذوذ والانحطاط

المنطقة الجنوبية روعه بالذات العقبات

ودي بجولة لها بس مشكلتي المسافة جداً بعيده

على هذا
:ROFLMAO:

مشاهدة المرفق 475294

احب الطرق الجبلية
وخصوصا الطرق اللي تصعد بك للسحاب:cry:

مشاهدة المرفق 475295
مشاهدة المرفق 475297
مشاهدة المرفق 475296

جميله جداً
ولها رهبه لمن يزورها اول مره

هو مهزق وفاشل طول عمره ايه الجديد
الحمدلله هذا شي جيد
تجي قبل الانتخابات سجيك قناة تنقل مقاطع تقليده ومن دول العالم
والسخرية عليه بالتالي فشل كبير

عاد ودي اجرب صوت القزوز العالي بين هالجبال و الوديان
طرب

لما كنا نطلع من نجران الى أبها
مهدين السرعه وحذرين
لكن اشوف بعض الشباب مسرعين
على المنعطفات والعقبات والضلعان
مادري هم شباب اهل الديره كذا
ولا حالات شاذه

الطريق يخوف خص بالليل

تخيل أشترك في شاهد وأخواتها يالطيف من قلة العقل
ذوق منحدر للناس
لا تستهين بشاهد.
انا مشترك بشاهد لكن بامريكا عن طريق dish network لان محتواهم خاضع للقيود الجغرافية لكن ما استخدمه الا نادرا. ويدعمون خدمات ثانية غيرهم. حاولت استخدم شاهد العادي لكن ما ضبط رغم اني استخدم جوالي السعودي بالخارج علشان ابشر وغيره من الخدمات الا انه لا يعمل مع تطبيقات المشاهدة بشكل جيد رغم ان الاي بي حقي سعودي بسبب الشريحة. الصدق اخر مرة استخدمته من اشهر وعلى الapple tv.

طبعا حاولت مرة اشاهد وثائقي حرب الخليج عليه لكن انصدمت من كثرة التعديل على الوثائقي بشكل مخزي وفاقد للمهنية. تقريبا حذف ما مجموعه ساعة او اقل من الوثائقي.

لا تستهين بشاهد.
انا مشترك بشاهد لكن بامريكا عن طريق dish network لان محتواهم خاضع للقيود الجغرافية لكن ما استخدمه الا نادرا. ويدعمون خدمات ثانية غيرهم. حاولت استخدم شاهد العادي لكن ما ضبط رغم اني استخدم جوالي السعودي بالخارج علشان ابشر وغيره من الخدمات الا انه لا يعمل مع تطبيقات المشاهدة بشكل جيد رغم ان الاي بي حقي سعودي بسبب الشريحة. الصدق اخر مرة استخدمته من اشهر وعلى الapple tv.

طبعا حاولت مرة اشاهد وثائقي حرب الخليج عليه لكن انصدمت من كثرة التعديل على الوثائقي بشكل مخزي وفاقد للمهنية. تقريبا حذف ما مجموعه ساعة او اقل من الوثائقي.

حمل vpn يعطيك اي بي اماراتي على الاقل تكون بالخليج ، كون شريحتك سعوديه لا يعني ان موقعك بالسعوديه

حمل vpn يعطيك اي بي اماراتي على الاقل تكون بالخليج ، كون شريحتك سعوديه لا يعني ان موقعك بالسعوديه
الvpn مشكلته يتعارض مع تطبيقات البنوك ومنصات التداول ولا يمكن تسجل دخول على معظمها خصوصا JP Morgan يوقفون حسابك ويتصلون عليك يسوون لك اكشن انهم يبون يتأكدون هل حسابك اخترق ومن هالحكي الفاضي. مرة شغلت vpn ونسيته شغال وصار لي كذا. كون شريحتي سعودية يعيطيني اي بي سعودي علشان كذا. لكن ادا التطبيق مصرح له بالدخول على الgps وقتها تشتغل عليك القيود الجغرافية. الزبدة انها غثا

الvpn مشكلته يتعارض مع تطبيقات البنوك ومنصات التداول ولا يمكن تسجل دخول على معظمها خصوصا JP Morgan يوقفون حسابك ويتصلون عليك يسوون لك اكشن انهم يبون يتأكدون هل حسابك اخترق ومن هالحكي الفاضي. مرة شغلت vpn ونسيته شغال وصار لي كذا. كون شريحتي سعودية يعيطيني اي بي سعودي علشان كذا. لكن ادا التطبيق مصرح له بالدخول على الgps وقتها تشتغل عليك القيود الجغرافية. الزبدة انها غثا

استخدم الvpn في تطبيق شاهد بس اقصد مع ان مدري وين عقلك يوم اشتركت فيه 👀

نحمد الله على نعمة قوقل و التقيد بالاوامر للتطبيقات و الوصول لاي خدمات يقدمها الجوال ..

😆😆

استخدم الvpn في تطبيق شاهد بس اقصد مع ان مدري وين عقلك يوم اشتركت فيه 👀

المشكلة صايرين يفضون اليوتيوب خصوصا الاعمال والمسرحيات القديمة

زمان كنت اتابع مسلسل سوق المقاصيص مثلا
طلعوا لاهطينه

المهم اللي مايعرف ينام الا مشغل يوتيوب بيتفهم الوضع ههههههه

المشكلة صايرين يفضون اليوتيوب خصوصا الاعمال والمسرحيات القديمة

زمان كنت اتابع مسلسل سوق المقاصيص مثلا
طلعوا لاهطينه

المهم اللي مايعرف ينام الا مشغل يوتيوب بيتفهم الوضع ههههههه

اشتراكات iptv تجيب لك كل شي ، التورنت مازال موجود وكل شي فيه

Ranger454 @Ranger454