مسؤول جزائري: المغرب المخادع سيعود لبسط سيطرته على سبتة ومليلية

لأن حدود سبتة ومليلية وضعها الاستعمار.

والجزائر من أكثر الدول شراسة في الدفاع عن الحدود التي خلفها الاستعمار.

مثلا أثناء أزمة جزيرة ليلى كانت تصريحات المسؤولين الجزائريين تطالب «باحترام الحدود الموروثة عن الاستعمار، والبحث عن حلول للقضايا الخلافية في إطار الشرعية الدولية»،
طيب وبهدا المنطق : "نحن بدورنا استعمرنا الصحراء المغربية, وعلى الجزائر مساندتنا عبر مبدء الدفاع عن الحدود التي خلفها الاستعمار اللي هو نحن ":LOL::LOL::LOL::LOL::LOL:

هاهوا ويجيك فاللخر يقول لك حرروا سبتة ومليلية
ما هو المطلوب منا الأن؟ هل نحرر سبتة ومليلية أم لا؟
منطق البعض

سنحتفل في مصر وفي باكستان وفي الخليج يوم عودة سبتة ومليلة للمغرب...ويبدو انه يوم اقترب!

الي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط

ماهو المزعج بارجاع سبته ومليلة للمغرب بالنسبه للجزائر

بالعكس يجب ان يكون خبر مفرح
ببساطة الجزائر تتمنى صباح مساء بقاء المغرب في مشاكل ترابية متعددة لأنها تعلم أن بمجرد إنهاء مشاكل المغرب سوف يتفرغ للجزائر وهو ما تخشاه بعيدا عن التصريحات المعلومة وووو

سنحتفل في مصر وفي باكستان وفي الخليج يوم عودة سبتة ومليلة للمغرب...ويبدو انه يوم اقترب!

الي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط
كلام في الصميم

شكرا أخي على الموضوع

على إفتراض أن نقلك للمعلومه صحيح

أنا حرفيا لا أفهم ما هي مشكلة الجزائر مع المغرب
الصحراء المغربية هي أرض مغربية و تقاتل الجزائر بضراوة على عدم الإعتراف بها كأرض مغربيه
والان المدينتين المسلوبتين سبته ومليلة نفس الشئ
لماذا تتصرف الجزائر بهذا الشكل مع دوله شقيقه عربية جاره لها انا حقا لا أفهم

يتحدثون و كأن المغرب الشقيق هي سيئة الذكر الكيان الصهيوني

شئ غريب حقا
ما علاقتك لا أفهم
ما هي مصلحتك لا أفهم
ما هي مشكلتك لا أفهم

أعتقد أن الجزائر تحتاج إلى نظام جديد عاقل خالي من الحكومه التي نراه الان

المسؤول الجزائري يقول:”لقد رفض المغاربة رفضا قاطعا أي ذكر ولو ضمنيا، لاحترام وحدة أراضي إسبانيا”. (يقصد هنا اعتراف المغرب بسيادة اسبانيا على الجزر المحتلة وسبتة ومليلية، النظام الجزائري يعتبرهم جزء من الاراضي الاسبانية..)

مضيفا:”في نهاية المطاف، فقدت إسبانيا بيدرو سانشيز ضميرها من أجل ثمن بخس. وسيعود المخزن المخادع إلى بسط سيطرته على سبتة ومليلية”.

وقال أيضا:”سيستمرّ تضييق الخناق اقتصاديا وتجاريا على سبتة ومليلية. مع إغراق المنطقة بالمهاجرين غير الشرعيين، وتهريب المخدرات، والتهديدات الأمنية التي يعشقها المخزن”.

انا نقلت جزء من المقال المليء بالمغالطات والأوهام...

الله الله
طبعا المسؤول رفض ذكر اسمه . و الشروق في هذه الحالات أصبحت مصدر ثقة .

الله الله

المصدر المسؤول هو عمار بلاني غالبا وهذا هو أسلوب الجزائر منذ القدم لتمرير الرسائل للجيران كما أقر بذلك وزير الدفاع الأسبق خالد نزار الذي كان يكتب مقالات موجهة للمغرب بدون تذييلها باسمه والاكتفاء بالقول أنه مصدر رسمي أو مصدر من الجيش الجزائري.

الله الله
فيما يخص اخبار المسؤولين الجزائريين فهي بوق لهم وهي ثقة لكن اخبار بعيدة عنها خاصة المغربية فنعم نضعها مكان السخرية;)

قالها شارل ديكول : تركت في الجزائر فرنسيين أكثر من فرنسا نفسها
الكورغلي تغيرت جيناته من كثرت الاستعمار لذلك يقدس الحدود الموروثة من أبيه

يناصرون تحرير فلسطين بالشعارات تحت يافطة انها اراض عربية اسلامية محتلة من قبل اليهود..
و يعادون تحرير سبتة و مليلية و الجزر بكل الوسائل رغم انها هي ايضا اراض عربية اسلامية محتلة من قبل الصليبيين..
ينعثوننا بالمطبعين و يستخدمون تلك الاية "لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم" ...
و يتناسو ان الاية تشمل كدلك النصارى الذين يتبعونهم و يدافعون عن احتلالهم للاراضي الاسلامية....
لهذا يأتي لفظ المنافقين ثانياََ بعد الكفار في الاية 72 من سورة التوبة...

قالها شارل ديكول : تركت في الجزائر فرنسيين أكثر من فرنسا نفسها
الكورغلي تغيرت جيناته من كثرت الاستعمار لذلك يقدس الحدود الموروثة من أبيه

و ما رأيك أن نقول لك أننا مغاربة مثلا .

انا قبائلي أمازيغي و لن تغيرني لا انت و لا غيرك.

و ما رأيك أن نقول لك أننا مغاربة مثلا .

انا قبائلي أمازيغي و لن تغيرني لا انت و لا غيرك.
القبايلي عندو نفس و راه يقاوم الاحتلال الجزائري
حاشا القبايليين يكون فيهم واحد مثلك

القبايلي عندو نفس و راه يقاوم الاحتلال الجزائري
حاشا القبايليين يكون فيهم واحد مثلك

وعلاش رعيت الإبل معك مثلا ؟

أنا ضد العصابة الحاكمة في الجزائر. كما هم اخوتي أمازيغ الريف ضد حكم المخزن عندكم .

عودة
أعلى