ألمانيا تريد شراء 140 طائرة بدون طيار من IAI

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine

ألمانيا تريد شراء 140 طائرة بدون طيار من IAI

وفقًا لمنشور موقع welt.de ، سيتم استخدام حوالي 60 للتدريب و 80 أخرى للمهام العملياتية. قيمة الصفقة حوالي 150 مليون يورو (حوالي مليون يورو للوحدة)

1649392442099.png



وفقًا لتقرير صادر عن ، تريد ألمانيا الحصول على 140 طائرة بدون طيار. حوالي 60 منهم لأغراض التدريب و 80 أخرى للأنشطة العملياتيه. وبلغت تكلفة الصفقة حوالي 150 مليون يورو. وقت التسليم المتوقع سنتان.

"تعتزم وزارة الدفاع الألمانية تسليح الطائرات بدون طيار بشكل كامل ، بما في ذلك التدريب وشراء الذخيرة. وهذا يعني أن الجيش الألماني سيتلقى لأول مرة ما يسمى بالطائرات بدون طيار المقاتلة. وافق البوندستاغ بالفعل في عام 2018 على شراء طائرات بدون طيار إسرائيلية من طراز Heron TP - وإن كان ذلك بدون أسلحة "، كما جاء في النشرة.

سأذكر أن إسرائيل لا تبيع صراحة الطائرات المسلحة بدون طيار. ومع ذلك ، تأتي صفقة الشراء هذه على خلفية صفقة سابقة ، حيث تستأجر ألمانيا الطائرات بدون طيار من IAI وتقوم بتشغيلها من قواعد في إسرائيل لمهام استخباراتية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

أي أن صناعة الطيران لا تبيع الطائرات بدون طيار المسلحة ، ولكن الطائرات بدون طيار والأسلحة بشكل منفصل . مثل ايكيا. وبالتالي ، يمكن لدولة إسرائيل أن تستمر في دعم خطاب بأنها لا تبيع طائرات بدون طيار مسلحة.

"لقد تم بالفعل اتخاذ قرار بشأن شراء طائرات مسلحة بدون طيار من قبل الحكومة الفيدرالية السابقة. ومع ذلك ، بحلول نهاية عام 2020 ، رفض الحزب الاشتراكي الديمقراطي الموافقة على تسليح الطائرات بدون طيار. في وقت لاحق ، تم تجميد المشروع المطلوب من قبل الجيش الألماني. وأضاف "بعد الانتخابات الفيدرالية عام 2021 اتفقت الأطراف في اتفاق الائتلاف على شراء أسلحة خلال هذه الفترة التشريعية".

تتطلب الصفقة موافقة لجنة الميزانية في البرلمان الألماني

 
يفظح عرظهم هسا الصناعات الالمانية بطلت قادرة على صناعة درون ؟!
 
يفظح عرظهم هسا الصناعات الالمانية بطلت قادرة على صناعة درون ؟!

ألمانيا تنتظرها أيام غير جيدة إذا قامت حرب شاملة في أوروبا
موقفها أسوء من كل القوى الكبرى الأخرى
حتى فرنسا هذه المرة أفضل
 
كان الاولى شراء الانتحاريات الصهيونيه حتى يستطيعون تدمير الدفعات الروسيه والمدرعات الاثقل كالدبابات اذا كانت هناك حرب بالمستقبل القريب خاصة بعد فشل الطائره التركيه في اوكرانيا

والمقرف هنا ان الالمان كانو يعملون عبر قواعد صهيونيه في التجسس على الشرق الاوسط وافريقيا الا يدعون انهم دوله مسالمه لماذا التجسس عبر دون طيار تطير من قواعد صهيونيه لصالح المانيا
 
140 صاروخ وليس طائرة
الخطة لتسليح المسيرات في هذة المرحله

تحديث ٧ أبريل ٢٠٢٢

وافق البرلمان الألماني على خطة لتسليح المسيرات لأول مره في تأريخ ألمانيا .

كان تسليح المسيرات من المحظورات حسب قوانينهم الغريبه ...

سيتم شراء صواريخ دقيقة للمسيرات وسيخض استخدامها لموافقة برلمانية مسبقة



 
سبحان الله الالمان كل اشي بصنعوه في اتقان وقفت على درونات يروحو يشتروها من اسرائيل
 
المبلغ 150 مليوون يورو ! 140 صاروخ
يشمل عقود تدريب وصيانه وغيرها
بالاضافه لتكاليف دمج الذخائر كون المسيرات لديهم لم تكن مجهزة بنقاط حمل سلاح وغير ذلك .
 
عودة
أعلى