أردوغان يستنكر العمليات الفلسطينية الأخيرة ويصفها بـ “الإرهابية الشنيعة”

التفاعل
33,294 260 0

دان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الجمعة، عمليات المقاومة الفلسطينية الأخيرة، التي أسفرت عن مقتل 11 إسرائيليا، وذلك خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، وفقاً لوسائل إعلام إسرائيلية.

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية من بينها صحيفة “يديعوت أحرنوت” أن أردوغان اتصل بهرتسوغ لتعزيته بمن أسماهم “الضحايا” الذين راحوا جراء العمليات الإرهابية“الشنيعة”، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وتمنى لرئيس الحكومة الإسرائيلي نفتالي الشفاء بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل، هنأ أردوغان هرتسوغ بقرب ما يسمى عيد الفصح اليهودي، في حين بادله الأخير التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك.

وقالت الرئاسة التركية في بيان إن “أردوغان شدد على أهمية السماح للفلسطينيين بدخول إسرائيل خلال شهر رمضان المبارك”، معرباً عن توقعاته باستمرار التفهم الذي أبدته السلطات الإسرائيلية بإبقاء المسجد الأقصى مفتوحا 24 ساعة في العشر الأواخر من رمضان، وإغلاقه أمام زيارات غير المسلمين.

ومطلع الشهر الماضي، زار الرئيس تركيا، وأجرى مباحثات مع نظيره التركي، في خطوة أعلن من خلالها عن بدء عودة العلاقات بين الجانبين بعد ما يزيد عن عقد من الزمان على القطعية.

العيب مش عليه

العتب على من كانو بيقولوا عليه انه امام الزمان وخليفة الاسلام وحامى حمى الديار

ياترى هنشوف تبريرات له ولا هيامنو انه مصلحجى وبيستغل كل شىء لمصلحته فقط وانه لا يهتم لا بقضية ولا يحزنون 👍

العيب مش عليه

ياترى هنشوف تبريرات له ولا هيامنو انه مصلحجى وبيستغل كل شىء لمصلحته فقط وانه لا يهتم لا بقضية ولا يحزنون 👍

طبعا خليفة ومن يشك عليه مراجعة عقيدته

اردوغان خد الطريق السهل للاستمرار فى الحكم ...

العيب مش عليه

الخرفان المتأسلمين وأتباع خليفة المثليين عندهم ميزه وهي انهم يسمعوا اللي عايزينه بس .. واللي مش عايزينه يعملوا حالهم مش منتبهين له

الخرفان المتأسلمين وأتباع خليفة المثليين عندهم ميزه وهي انهم يسمعوا اللي عايزينه بس .. واللي مش عايزينه يعملوا حالهم مش منتبهين له

لا تمنشنه تعرف يبي يقولك نفسك رايك بقصراك ( الجيران )

لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا عشان الانتخابات قربت 🙂

وانا اقول من وين تعلم الاخوان النذاله

مووووواهاهاهاهاهاهاهاهاها،
الكراغلة و حريم السلطان في حالة صعبة هذه الاثناء

هو الخليفة أردوغان لو سمحت.
جردان الجزيرة من تجار ادانة التطبيع العربي سيعملون أنفسهم منشغلين برمضان :مع السلامة:

هيخش عليك بالشعار ، هذا ذكاء سياسي من الزعيم اردوغان و السياسية دهاء و لمصلحة شعبة و فلسطين قضية عربية و تركيا ملهاش دعوة و هناك حرب علي تركيا و...

وهل هناك رابط للصحيفة العبرية التي تحدّثت عن ذلك ؟ أنا أشكّ في ذلك.
وإن كان فعلا قال ذلك فقد سبقه رؤساء الإمارات والبحرين ومصر والرئيس الفلسطيني محمود عباس وما خفي من الرؤساء والأمراء والملوك.
لماذا نلوم عليه ولا نلوم على الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؟
كل هذه المقالات عن أردوغان هي لرفع حرج بعض الدول أمام مواطنيها بُغية الإرتماء في أحضان إسرائيل.

وإن كان فعلا قال ذلك فقد سبقه رؤساء الإمارات والبحرين ومصر والرئيس الفلسطيني محمود عباس وما خفي من الرؤساء والأمراء والملوك.
كل هذه المقالات عن أردوغان هي لرفع حرج بعض الدول أمام مواطنيها بُغية الإرتماء في أحضان إسرائيل.

لو ثبت وقالها ماحكمه شرعاً
لا تقولي حكم الامارات الخ
انا اسالك عنه هو بعدين قول اللي تبي

القمممم الله يكرم ابوكالد عنك ي معتوه

طلبتك اخجل من نفسك عيب اللي تسويه بنفسك
جالس تذلها عشان قرد

عودة
أعلى