ارقام البطالة في السعودية غير واقعية بلسان رئيس الهيئة العامة للإحصاء السعودية .

الاقتصاد يدخل بالشأن العام والخاص

لحد كبير كلامك صحيح..لكن في نقطة العنوسة تحديدا انا أعتقد العكس تماما..أعني، دخول الفتيات لسوق العمل واستقلالهم المادي جعل فكرة الزواج امر ثانوي

لحد كبير كلامك صحيح..لكن في نقطة العنوسة تحديدا انا أعتقد العكس تماما..أعني، دخول الفتيات لسوق العمل واستقلالهم المادي جعل فكرة الزواج امر ثانوي

الكل بحاجة الاخر
لكن الوضع العربي مختلف البنت ماراح تدفع مهر ولا تجهز الزواج
لكن بطالة الرجل تقلل من فكرة الزواج اصلا

أجنبي يرأس جهة حكومية يتكلم عن بطالة المواطن ...

Happy Laugh GIF by TRT

يعني العمل يقلل الرغبه الجنسية و الامومه
وليه مايقللها عند الرجال
تحسسني أن الواحد ما يقدر يعلك علكه و هو يمشي

كلامك صحيح

ننتظر المقابل المالي والسعودة والتفتيش وقتها بتتغير الامور الاجانب عندنا ما يحبون يدفعون ريال يوم يصير عليهم مقابل مالي الدولة تعتقد ان الشركات بتدفع لهم ما تدري ان الشركات بتدفع لموظفينها فقط الباقي يعملون لحالهم عمل خاص بهم بس انهم على اسم الشركة ويدفعون لهم سنوي

أجنبي يرأس جهة حكومية يتكلم عن بطالة المواطن ...

Happy Laugh GIF by TRT

ياخي كنت بمحكمة الاحوال الشخصية خرج منها وافدين بالادارات عدد غريب من يومها غسلت يدي انه يصير شي الا لو الملك او ولي العهد اصدرو قرار الزامي لا رجوع فيه

اصدمك بشي ثاني مواطن سعودي امه اجنبيه يبحث عن وظائف ما قدر يتوظف وصار عاطل عن العمل من الي دبر له وظيفة خاله الاجنبي المقيم في بلده ولا عمره زار السعودية والله العظيم هذا الامر حدث

نقطة جيدة

أيضا يعد هذا الأمر جانب اقتصادي إلى حد ما..

الكل بحاجة الاخر
لكن الوضع العربي مختلف البنت ماراح تدفع مهر ولا تجهز الزواج
لكن بطالة الرجل تقلل من فكرة الزواج اصلا

صحيح..لكن أيضا عمل المرأة واستقلالها المادي -دع عنك طموحها المهني المشروع لو هي حقًا جادة في عملها ويا سلام لو حظت بتعليم جيد- يجعلها تفكر الف مرة قبل آن تخطوا في مغامرة ربما تنتهي بها في محكمة الأسرة 😂

صحيح..لكن أيضا عمل المرأة واستقلالها المادي -دع عنك طموحها المهني المشروع لو هي حقًا جادة في عملها ويا سلام لو حظت بتعليم جيد- يجعلها تفكر الف مرة قبل آن تخطوا في مغامرة ربما تنتهي بها في محكمة الأسرة 😂
في الجيل السابق عندهم غرور و محدثين
حاليا لا

يعني العمل يقلل الرغبه الجنسية و الامومه
وليه مايقللها عند الرجال
تحسسني أن الواحد ما يقدر يعلك علكه و هو يمشي

معرفش الحقيقة، أخوك عازب
بس انا من انصار" الجنس جولف الفقراء"

معرفش الحقيقة، أخوك عازب
فهمت
لا الجنس نداء واجب للحفاظ على النسل و البقاء
لا يعتبر من الحواس الخمس و لا من الحواس العضوية كالجوع
الإنسان بسبب الذاكرة يتذكر المتعه فيكررها
الحيونات يشمون الاستروجين في بول الانثى
يجيه نداء الطبيعه عند تبويضها
لو يتذكر الحيوان تلاقي القطط ٢٤ ساعه مقضينها

لو رجعنا لأصل فكرة "المغامرة" واحتمالية الوصول للمحاكم ولا ننسى وهم الإسقلال والقوة وعدم مدري وش

لوجدنا أساس المشكلة وكذلك حلّها!

لكنني متفاجئ...

لم اتوقعك من أولئك الناس ):

وش معنى جنس قولف فقراء ؟!!!

ماله علاقة الاقتصاد

العنوسة شأن خاص بالفتيات.
ممكن ان تحاول تجميل الامر وتذكر معدلات الزواج هذا لا بأس به لكن ان تتدخل في امر بقاء فتاة عازبة دون زواج فهذا امر يخصها خصوصا الان لا سلطة عليها من احد يرغمها على الزواج.

بل هو شأن خاص بالمجتمع

ان كانت هناك سياسة تقود بشكل مباشرة لزيادة العنوسة وانخفاض معدلات الولادة فيجب التخلص منها

والا فسيكون الانقراض هي النتيجة الحتمية​

بل هو شأن خاص بالمجتمع

ان كانت هناك سياسة تقود بشكل مباشرة لزيادة العنوسة وانخفاض معدلات الولادة فيجب التخلص منها

والا فسيكون الانقراض هي النتيجة الحتمية​
خلنا ننقرض احسن لنا

سترونج انتدبندنت وومن 😂

هذا إذا كان فيه تساوي الفرص الوظيفية للجنسين موجودة قد يكون عامل كبير للعزوف عن الزواج ماتفضلت به
لكن إذا كان الشباب فرصهم الوظيفية محدودة وحتى لو وجدها الدخل لايستطيع أن يؤسس به اسرة
سيكون خيار الشاب عزوف إجباري عن الزواج وليس إختياري
والفتاة حتى لو يكن تفكيرها أن الزواج امر ثانوي لن تجد الشاب الذي يخطبها إلا لو تحولنا للطريقة الهندية 🤷‍♂️

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى