مدير شركة الكهرباء الاردنية : الجزائر لم تتجاوب مع طلب تزويدنا بالغاز، وقطر قدمت عرض بسعر اعلى من ارخص سعر لشركة shell انذاك

هذا اللي دخلت عليه السفيرة الأمريكية أليس ويلز وقالتله (بدك توقع على الإتفاقية بالكندرة) وتقصد اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني

متوقعة من الجنرالات، الاردن دائما يقف في صف المغرب والكبرانات لن ينسوا هذا بسهولة لذالك انا متأكد انا هذا هو سبب عدم تزويد الاردن بالغاز

متوقعة من الجنرالات، الاردن دائما يقف في صف المغرب والكبرانات لن ينسوا هذا بسهولة لذالك انا متأكد انا هذا هو سبب عدم تزويد الاردن بالغاز

مشاهدة المرفق 473477
السبب أن الأردن أرادت الغاز بسعر تفضيلي و هذا شي مستحيل بسبب أنو لا يوجد أنبوب بل غاز مسال يشحن عبر السفن و لا علاقة بأي سياسة

مشاهدة المرفق 473477
لاحظ في بداية الموضوع لمح انه لم يتم استقباله استقبال جيد

السبب أن الأردن أرادت الغاز بسعر تفضيلي و هذا شي مستحيل بسبب أنو لا يوجد أنبوب بل غاز مسال يشحن عبر السفن و لا علاقة بأي سياسة
اذن لماذا فعلت نفس الشيء مع اسبانيا بل اكثر

وقعت مع اسبانيا عقد لنقل الغاز المسال عبر البواخر وكمية عبر ميدغاز واعطت الجزائر الغاز لاسبانيا بثمن بخس مع كميات اضافية

الاردن كدولة عربية اولى بهذا السخاء

هذا اللي دخلت عليه السفيرة الأمريكية أليس ويلز وقالتله (بدك توقع على الإتفاقية بالكندرة) وتقصد اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني

جديدة

اذن لماذا فعلت نفس الشيء مع اسبانيا بل اكثر

وقعت مع اسبانيا عقد لنقل الغاز المسال عبر البواخر وكمية عبر ميدغاز واعطت الجزائر الغاز لاسبانيا بثمن بخس مع كميات اضافية

الاردن كدولة عربية اولى بهذا السخاء

كم السعر ؟ .

كل هذا علشان يقول احنا كنا مضطرين نوقع اتفاقية الغاز مع اسرائيل وما عندنا حل ثاني

أعوذ بالله من نظام الحركى بأسه شديد مع المسلمين و رحيم مع الكفار و الملحدين و جميع الملل.

فيها خير للاردن و الا كان سيتم ابتزازكم كل مرة ادا كان هناك تصويت في الجامعة العربية او الامم المتحدة او هناك عمل مشترك مع المغرب
وبعدها ستظهر قصص الغاز المجاني و انه خيرهم كبير و و و و ...

على اساس السفيرة الامريكية من الزرقاء حتى تقوله وقع بالكندرة ولك 😂

حسب جرائد صحراوية ثلث السعر العالمي و هم الآن يريدون رفع السعر بعدما تخلت إسبانيا عنهم !!!!
لكن لا شيئ مؤكد.
مشاهدة المرفق 473483

مراجعة الاسعار شبه مستحيل الا بعد انتهاء العقد الذي يمتد الى 8 سنوات

وبرأيي هذا الكلام والتهديد كالعادة موجه للداخل الجزائري فقط لتخفيف صدمة او صفعة اسبانيا

مستحيل يا نشاب صحيح السفيرة كان عليها علامات استفهام ولم يكن مرحب بتحركاتها انذاك لكن ليس لهذه الدرجة

لان الاتفاقية صادق عليها مجلس النواب نحن كنا في مشكلة ازمة طاقة حقيقية انذاك

كل هذا علشان يقول احنا كنا مضطرين نوقع اتفاقية الغاز مع اسرائيل وما عندنا حل ثاني

كانت هنالك مشكلة في الامدادات من مصر وتفجير خطوط الغاز والضغط على الاردن من الولايات المتحدة بالغاء الدخول للنادي النووي السلمي

مع ازمة اللجوء راكم اعباء الطاقة على الاردن

عودة
أعلى