الجزائر تشتكي المغرب لامريكا و تؤكد لا مشكلة مع إسرائيل!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حصة تعبير اولى ابتدائي

الكلام ذا جد والا استهبال
لو كان استهبال ماكنا فتحتا موضوع و نتمسخر عليه
مع الاسف هذا هو مستوى رئيس دولة الجزائر

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

حطو لبيلينك قهوة بالحليب كابوتشينو لا ?? ولا قهوة بالما , الما موتشينو

وضع بلينكن وهو يشرب قهوة بالحليب وسمع تبون يقول نخلط الحليب المجفف مع الماء :
Vomit Throw Up GIF by Foo Fighters

تذكرت عندما كانوا يتبجحون و يهددون المغرب على قنواتهم
و ايضا كانوا يقولون انهم يتسلحون لمواجهت نيتو

بعد جريدة تبون … الرد من بلنكن 🤣🤣🤣

الوزير بلنكن:

السيد الرئيس ، أشكرك على هذه المحادثة المفصلةوالممتعة. لقد أتيحت لي الفرصة للقاء صديقي الوزير ، ويسعدني أن أعود إلى الجزائر لتقوية الروابط بين بلدينا من خلال العمل على الأمن والفرص الاقتصادية المشتركة مثل الاستثمارات والتجارة بين البلدين. أعتقد أنه سيحقق تقدمًا في الاستثمار بفضل رجال الأعمال الشباب الذين يحتاجون إلى البناء. (باللغة الإنجليزية) ولكن على أي حال ، إنه لأمر رائع أن أعود إلى الجزائر بعد آخر تواجد هنا في عام 2016. شكرًا لك على مشاركة هذه الجولة الرائعة في المنطقة والعالم وعلاقتنا. شكرا لك.

تسليكة العيد

عندما تتصل بك عمتك وبعد حديث طويل تحاول التهرب من المكالمة باختصار : انا بخير الحمد لله شكرا لمكالمتك نلتقي عن قريب ان شاء الله باااااي

RUN!!!

Go Go Go Running GIF

جزء من الحوار فيه احتقار الموريتانيا :

تبون :

"هذه هي بيئتنا: نحن محاطون بدول لا تشبهنا كثيراً باستثناء تونس. لهذا السبب لدينا علاقات وثيقة للغاية مع تونس لأن لدينا أوجه تشابه في العديد من المجالات. وإلا فإن كل حدودنا مشتعلة: ليبيا المزعزعة ؛ بعد ليبيا بالطبع هناك منطقة الساحل بأسرها مثل تشاد وبوركينا فاسو ومالي والنيجر.

وحتى موريتانيا لیست بهذه القوة.

وفي الجوار لدينا المملكة المغربية حيث شهدت علاقاتنا دائمًا تقلبات منذ استقلالنا."

شياطين هادو , نهى الخليفة عمر عن الغش وتخليط الماء بالحليب

والله انا نحشم يجي عندي الضيف و نقوليه معندناش الحليب فالدرب ... فما بالك بوزير خارجية امريكا و كدوي بإسم بلادك و كتجبد عليه لحليب...

قسما لانها تفاهة ما بعدها تفاهة

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 472952

جزء من الحوار فيه احتقار الموريتانيا :

تبون :

"هذه هي بيئتنا: نحن محاطون بدول لا تشبهنا كثيراً باستثناء تونس. لهذا السبب لدينا علاقات وثيقة للغاية مع تونس لأن لدينا أوجه تشابه في العديد من المجالات. وإلا فإن كل حدودنا مشتعلة: ليبيا المزعزعة ؛ بعد ليبيا بالطبع هناك منطقة الساحل بأسرها مثل تشاد وبوركينا فاسو ومالي والنيجر.

وحتى موريتانيا لیست بهذه القوة.

وفي الجوار لدينا المملكة المغربية حيث شهدت علاقاتنا دائمًا تقلبات منذ استقلالنا."

هههه كالس كيشري الصداع لتونس 😂😂😂

أنا عارف أن أي نظام عسكري مش هَيطّلع حد بيفهم

التعديل الأخير:
فضيحة تاريخية 😳
لم أرى في حياتي رئيس دولة يتكلم بهذه الصيغة مع وزير دولة أجنبية.
كارثة تعكس المستوى المتدني لهذا الرئيس.

ما كان يجب عليه أن يتحدث هكذا.

هنا يظهر الفرق أن تكون تربيتك تربية ملوك وبين أن تكون من مخلفات العسكر.

تخيل بلينكين زار المغرب لثلاث أيام و لم يحظى بفرصة و شرف لقاء الملك و لو لدقيقة.

زار الجزائر ل6 ساعات فهرول تبون لاستقباله و حدثه عن شح الحليب و خلطه بالماء ههههههه

فرق كبير يا عمري

تبون أخبر بلينكن ان الجزائر ليس لديها اي مشكل مع اسرائيل

فضحهم بلينكن 🤭
قال
تبون أخبر بلينكن ان الجزائر ليس لديها اي مشكل مع اسرائيل

أنت كمن يقول لا تقربوا الصلاة ويصمت ، لماذا الكذب ، الرئيس الجزائري قال لا مشكلة لنا مع إسرائيل إلا فلسطين و تفضل هذا موقع نتاعكم و ليست النهار أو الشروق:
تخيل بلينكين زار المغرب لثلاث أيام و لم يحظى بفرصة و شرف لقاء الملك و لو لدقيقة.

زار الجزائر ل6 ساعات فهرول تبون لاستقباله و حدثه عن شح الحليب و خلطه بالماء ههههههه

فرق كبير يا عمري
أعتقد الملك موجود في الغابون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى