تركيا : وقف قضية خاشقجي وأغلاق الملف ونقله إلى السعودية

بعد ان توعد اردوغان بمحاكمه المتهمين بقضيه خاشقجي الذين
تم محاكمتهم في السعودية . غيابياً لاستغلال القضيه اعلاميا اكثر واكثر .

مشاهدة المرفق 472700

النيابة العامة التركية تعلن وقف محاكمة المتهمين غيابياً بقتل #جمال_خاشقجي
حسب الحكومة التركية ونقل الملف إلى #السعودية واغلاق الملف .

#هبوط_الليرة

للأسف استخدم الموضوع سياسيا اعلاميا بشكل بحت .. واستغله الغرب وخونة العرب لاذية السعودية ..

للأسف استخدم الموضوع سياسيا اعلاميا بشكل بحت .. واستغله الغرب وخونة العرب لاذية السعودية ..​

بالفعل صدقت ,, وكان الرد السعودي قوي وصريح كالعادة
ومن مكانة صارمة وثابتة ومؤثرة في العالم , بأن
المملكة
ليست دولة يتم فرض عليها عقوبات ويتم ابتزازها

" السعودية تؤكد "رفضها التام لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة" مؤكدة أنها "إذا تلقت أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر"

تبي قضايا تشريح من جديد ؟؟

مهما صار ومهما كان عدائنا مع الواطي ابن الواطي اردوغان الا ان ما حصل لخاشقجي الله يرحمه جريمه ومرتكبينها مجرمين وهذا ما شدد عليه خادم الحرمين وولي عهده

كل من شارك في العملية يجب ان لا يؤتمن وان نراه كمجرم وحثاله لان هذي حقيقته

القضاء حكم ببرائة سعود القحطاني واحمد عسيري من تهم قتل خاشقجي وكلمة القضاء تحترم

عمليات التحوير ستأتي مسرعة.

الحين يستلم الشيفت جيش الدفاع الاسطنبولي

القضاء حكم ببرائة سعود القحطاني واحمد عسيري من تهم قتل خاشقجي وكلمة القضاء تحترم

كانوا يديرون الملف فإن حصلوا على براءة من ارتكاب المجزره بيدينهم فهذا لا يعفيهم من المسائلة لان حصل تحت ادارتهم للملف

ليش اختفى سعود وعسيري وينهم ؟؟

اذا الدولة لا تتشرف بظهورهم او تمثيلهم للبلد بأي شكل كان انت تبي تعطينهم مناصب !!

خلونا نكون صريحين
الكلب قردوغان اضر بسمعة ولي العهد
والامير محمد بلسانه قال
ألمني الإتهام الباطل والمشكلة لم يستفيد أي شئ وعاد بخفي حنين على قول زميلنا
والحين يبي العلاقات ترجع ولاكأنه مسوي شي
السعودية ينقصها النفاق السياسي نفتقده في زمن المصالح

خلونا نكون صريحين
الكلب قردوغان اضر بسمعة ولي العهد
والامير محمد بلسانه قال
ألمني الإتهام الباطل والمشكلة لم يستفيد أي شئ وعاد بخفي حنين على قول زميلنا
والحين يبي العلاقات ترجع ولاكأنه مسوي شي
السعودية ينقصها النفاق السياسي نفتقده في زمن المصالح

غلطان ومليون غلطان كلب الاناضول ماله اي قيمه ولا وزن ورحلاته المكوكية للشيطنه لم تسفر بشي فهو وضيع من دوله وضيعه لا قيمه لهم ولا اعتبار

من اشغل الاعلام فعلا وهو كان خلف الضرر بال image للدولة وولي العهد هم الامريكان متمثلين بالديموقراطيين والبريطانيين واخيرا وليس اخرا النتوء الجغرافي القذر المسمى قطر

بعد ان توعد اردوغان بمحاكمه المتهمين بقضيه خاشقجي الذين
تم محاكمتهم في السعودية . غيابياً لاستغلال القضيه اعلاميا اكثر واكثر .

مشاهدة المرفق 472700

النيابة العامة التركية تعلن وقف محاكمة المتهمين غيابياً بقتل #جمال_خاشقجي
حسب الحكومة التركية ونقل الملف إلى #السعودية واغلاق الملف .

#هبوط_الليرة

لو كان يفهم او لو كان صادق

كان من المفروض على الاقل
عندما عفا ابناء خشقجي عن قاتل ابيهم
اعتذر ثم تصالح مع السعودية

لان ابناء خشقجي عرفوا اشياء واطلعوا على تفاصيل دقيقة لم يعرفها قردوخان

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103)

لاحظت ان الاخونج المنحطين يخشون بهلول اسطنبول قاتله الله.

احد رؤوس هذه الحشرات لم يستطع ان يعلق على الخبر الصاعقة الا بالترحم على خاشقجي ولا جاب سيرة بهلول وقراراته.

يخشونه جدا ويرهبونه بينما هو طالع نازل تدعيس على رؤوس تلك الحشرات دون مبالاة.

ما زلت اتذكر الهجوم الإعلامي الهائل والشنيع على المملكة وكيف كانت تركيا تعطيهم اخبار بالقطّارة

ووسط المعمعة خرج اردوغان وقال تركيا الدولة الوحيدة القادرة على قيادة العالم الإسلامي !!!!!

ما بعرف ليش معتبرينو انو كان عم يهاجم المملكة
من حق اي دولة انو تاخد موقف مضاد ضد دولة بعتت مجموعة لاغتيال شخص
ثانيا لما بدك ترجع العلاقات لازم توقف اي سبب بيمنع العلاقات انو ترجع
ثالثا برئيي لازم تنحل هل مشكلة وترجع لعلاقات لان ما لمصلحت البلدين ولا لمصلحة المنطقة انو يضلو بقطع علاقات

الامير محمد بن سلمان الهجوم استهدفه شخصياً ، بإعتقادي لن تعود العلاقات ابداً مع تركيا اذا كان اردوغان او حزبه موجودين..

انا بصراحة هاي القضية تحديدا شغلت بالي من يوم وقوعها وفي ذات اليوم عندي رأي مختلف فيها أشك ان المملكة وراء الإغتيال هناك أطراف غربية واجهزة مخابرات دول غربية كانت لها مصلحة علىً حد علمي خاشقجي الله يرحمه كان في وقت من اوقات يشتغل داخل الدولة في المملكة وكان حتى داخل جهاز الاستخبارات وحتى معارضته بعد ذلك وقت كان في الخارج كان يطالب بالاصلاح ضمن الدولة لم يكن له عداء بمعنى تخريب الدولة والله لا اخفيكم سرا وقت صحيت ولقيت معظم نشرات الاخبار عمالة تجيش ضد المملكة قلت في شي مو مزبوط في حلقة مفقودة طيب لو كان بدها المملكة تعمل هيك عملية ليش بسفارة دولة اخرى مرت السنين والايام قلت ممكن بس انا لي عندي شك بها الامر وبما انا المملكة حاكمت بعد المتورطين بس بعد مرور في أحد المرات وانا اتصفح YouTube كان هناك محلل من المملكة المضيع عم يسألو بقولو انا كمان ها العملية ما دخلت راسي انو المملكة هي من وراء الاغتيال وزاد احساسي أكثر عندي شك في دولة غربية تحديدا كانت ولازالت وستظل تكن العداء للمملكة عربيا عندي شك في دولة خليجية والدولة الخليجية كانت ولازالت و ستظل اداة في هاته الدولة الغربية ودول أخرى طبعا و ننظر كيف كان الاعلام مسلط على المملكة وأمانة والله اجاني احساس من وقت العملية وكثير من الأسألة تتبادر إلى ذهني كيف ولماذا ولمصلحة من وووو يعني المملكة تاريخيا مو معروف عليها هيك عمليات حتى من أشد المعارضين لذلك لسة عندي شكوك صراحة والدولة الغربية معروف عليها تلفيق المؤمرات و الاغتيالات و إلصاقها بدول ممكن كلامي ما يعجب بس هدا والله إحساس عندي من وقت الحادثة لغاية اليوم و العملية بتركيا هل كانت لضرب العلاقات تركيا بالمملكة اتذكر وقتها لم يكن هناك عداء بين تركيا و المملكة ع فكرة لست من المدافعين علىً تركيا مشان ما حدا يفكر انو عم برر بس الحادثة بتركيا و بسفارة و العلاقات كانت لسة جيدة وكان في تنسيق بين الدولتين كذلك هل كان المراد أنو إفساد العلاقة بين المملكة وأمريكا وكما تعلمون بعد الدول الغربية لا تروقوها العلاقة التاريخية و الإستراتيجية بين المملكة و أمريكا او بمعنى اصح دولة غربية لا تعجبها هاته العلاقة وتعمل بشتى الوسائل على إفسادها ممكن كلامي مو بمحلو للبعض بس والله هذا ما ينتابني منذ الحادثة الى الآن

التعديل الأخير:
عودة
أعلى